فعلا نظمي رضاعته بترتاحي وبتريحيها ومو كل ماصاحت عطيتيها حليب يمكن ماتبي حليب بس البزر طبيعي لما يصيح وتعطينه حليب بيسكت وبعدها بيستفرغه لانه زايد عن حاجته ومعدته ماتحملته
يمكن سبب الصياح مغص سوي لها يانسون او شاي اطفال مهدئ اسالي عنه يصلح للمواليد او لا
انا بنتي في النفاس كانت لما ارضعها علطول اخلص تستفرغه كله وتعبت وخفت عليها وش المشكله طبعا لما سالت قالوا لي يمكن معدتها صغيرة وماتتحمل قللي لها كميه الحليب ولاتطولين بالوقت بين الرضعات يعني عادة طفل النفاس يرضع رقمين انا صارت بنتي معدتها صغنووونة وماتتحمل كل الرقمين صرت ارضعها رقم بس وادهنها بزيت زيتون دافي بطنها وظهرها والحمدلله خفت من الاستفراغ وسبحان الله بتلت بنتي الى يومك ماترضع حليب كثيير اشوفها ترضع نصف كمية الاطفال اللي بعمرها معدتها صغيرة ماتتحمله
يمكن سبب الصياح مغص سوي لها يانسون او شاي اطفال مهدئ اسالي عنه يصلح للمواليد او لا
انا بنتي في النفاس كانت لما ارضعها علطول اخلص تستفرغه كله وتعبت وخفت عليها وش المشكله طبعا لما سالت قالوا لي يمكن معدتها صغيرة وماتتحمل قللي لها كميه الحليب ولاتطولين بالوقت بين الرضعات يعني عادة طفل النفاس يرضع رقمين انا صارت بنتي معدتها صغنووونة وماتتحمل كل الرقمين صرت ارضعها رقم بس وادهنها بزيت زيتون دافي بطنها وظهرها والحمدلله خفت من الاستفراغ وسبحان الله بتلت بنتي الى يومك ماترضع حليب كثيير اشوفها ترضع نصف كمية الاطفال اللي بعمرها معدتها صغيرة ماتتحمله
ryom88
•
بصراحه ضحكني موضوعك
م احد مرتاح
انا بنتي ماكانت ترضع ابد ابد وكنت اتمنى ترضع
لا تتكلمين عن بنتك كذا بسم الله عليها الله يحفظها
حاسه فيك انها تعتبر مشكله
بس طالما البنت ترجع الحليب يعني اكيد بتظل جوعانه وتطلب كل شوي
شوفي يمكن الحليب ماناسبها
بلكي اذا عالجتي الترجع ترضع زين وتنام
م احد مرتاح
انا بنتي ماكانت ترضع ابد ابد وكنت اتمنى ترضع
لا تتكلمين عن بنتك كذا بسم الله عليها الله يحفظها
حاسه فيك انها تعتبر مشكله
بس طالما البنت ترجع الحليب يعني اكيد بتظل جوعانه وتطلب كل شوي
شوفي يمكن الحليب ماناسبها
بلكي اذا عالجتي الترجع ترضع زين وتنام
افضل حليب للاطفال عن تجررررررررربه رونالاك خفيف على المعده ولا يسبب غازات ولا اضطرابات في المعده ماشاء الله
جربت لبناتي اس 26 و سيميلاك ولا نفع معاهم غير رونالاك ممتااااز جربيه لبنتك وبتدعين لي
وبنتك توها صغيره والفتره هذه متعبه من ناحية النوم كل ماكبرت شوي يتحسن النوم لا تخافين كلنا مرينا بنفس وضعك والحمدلله ارتحنا الحين
اول شي تتاكدين ان بنتك ماعندها ارتجاع لان الارتجاع هو سبب الاستفراغ طول الوقت
لاااااااااااازم ترضعيها كل ساعتين ونص او ثلاث ساعات بالكثير و بانتظام لااااااااااازم عشان تكتمل تنمو معدتها ويخرج كل الصفار من الكبد وترتاح بنتك
وحاولي لمن ترضعينها شبعيها خليها الين هي تترك صدرك او الرضاعه لان لو ماشبعت شي طبيعي كل شوي تبكي وتصيح تبي ترضع مسكينه
ولمن ترضعينها خليكي بمكان هاديئ والجلسي جلسه مريحه لك ولها عشان ترتاح وهي ترضع وتشبع لان مع الازعاج ممكن تخاف من الاصوات و تترك صدرك ولا ترضع وانتي تحسبينها شبعت
في الليل اعطيها رضاعه وشبعيها كل ساعتين لنا الرضاعه تشبعها اكثر من الصدر وتقدرين تنامين شوي
وفي النهار رضعيها من صدرك ولا تشيلنها لين تشبع كمان
جربت لبناتي اس 26 و سيميلاك ولا نفع معاهم غير رونالاك ممتااااز جربيه لبنتك وبتدعين لي
وبنتك توها صغيره والفتره هذه متعبه من ناحية النوم كل ماكبرت شوي يتحسن النوم لا تخافين كلنا مرينا بنفس وضعك والحمدلله ارتحنا الحين
اول شي تتاكدين ان بنتك ماعندها ارتجاع لان الارتجاع هو سبب الاستفراغ طول الوقت
لاااااااااااازم ترضعيها كل ساعتين ونص او ثلاث ساعات بالكثير و بانتظام لااااااااااازم عشان تكتمل تنمو معدتها ويخرج كل الصفار من الكبد وترتاح بنتك
وحاولي لمن ترضعينها شبعيها خليها الين هي تترك صدرك او الرضاعه لان لو ماشبعت شي طبيعي كل شوي تبكي وتصيح تبي ترضع مسكينه
ولمن ترضعينها خليكي بمكان هاديئ والجلسي جلسه مريحه لك ولها عشان ترتاح وهي ترضع وتشبع لان مع الازعاج ممكن تخاف من الاصوات و تترك صدرك ولا ترضع وانتي تحسبينها شبعت
في الليل اعطيها رضاعه وشبعيها كل ساعتين لنا الرضاعه تشبعها اكثر من الصدر وتقدرين تنامين شوي
وفي النهار رضعيها من صدرك ولا تشيلنها لين تشبع كمان
الصفحة الأخيرة
حرام لا تعطيها صناعي اذا انتي قادره ترضعيها طبيعي ولا تدمجين لها نوعين طبيعي وصناعي لانه الصناعي يظل صناعي و فيه سلبياته بعكس الطبيعي اللي خلقه رب العباد كامل والكامل وجه الله ..
حاولي تقطعين الصناعي بشكل كامل وشوفي التغيير .. فوايد الطبيعي وااااااااااااااايد لج ولها واقري عن هالموضوع علشان تزيدي حماسج في الرضاعه الطبيعيه ولا تسمعين لأي أحد ..
و اذا صاحت بعد الرضاعه يمكن تكون محتاجه حضن احضنيها و انتي بوضعيه مرتاحه علشان ما تتذمرين منها و ممكن تاخذين لج الكرسي الهزاز تحطينها عليج و تريحين انتي وهي ...
و حاولي تسويلها مساج بزيت زيتون دافي كامل جسمها لانه لمساتج تريح الطفل و المساج ينشط خلايا الجسم و يطرد السموم و بنفس الوقت يزيد من ذكاء الطفل سبحان الله ..
وعموما حطي في بالج انه الطفل ممكن يكمل سنه وهو على هالحال فانتي برمجي نفسج معها وحاولي تتحملي واذكري الله دايما ..