مو لازم شيخ انت عندك العلاج هو اليقين بالله تعالى وانك تجيبين موية زمزم واقري انت فيه باخلاص وطلب من الله الشفااااااااااء الفاتحه سبع مرات وايه الكرسي كذللك والمعوذااااااااااااااااات والاخلاص وانفثي فيه بيقين ان الله يشفي ترى الشيوخ ماعندهم معجزه لا انت موجود عندك وهو يقينك بالله وانفثي كذللك بزيت زيتزن وامسحي جسمهااااااااااااااااااااا وشغلي البقره عندها وباذن الله تعالى مع يقينك بالله تعالى راااااااااااااااااااااح تتشافى ولاتنسين الصدقه ولو برياااااااااااااااااال على اي شخص بنية ان الله يشفيها ترى الصدقه علاج داوؤ مرضاكم بالصدقه
مو لازم شيخ انت عندك العلاج هو اليقين بالله تعالى وانك تجيبين موية زمزم واقري انت فيه باخلاص وطلب...
وابجربه ان شاء الله
الله يفرج همومكم كلكم