شعاع الصمت
•
الله يشفيها
الله يشفيهااااا يارب
بسال وش اعراضه
عشان بنت اختي تسولف وتصرخ وتبكي بليل كثيييييييييييييييييير احيات تخوفني
عمرها 4 سنوات
هل هذى هي الفجعه عند الاطفال ؟؟؟
بسال وش اعراضه
عشان بنت اختي تسولف وتصرخ وتبكي بليل كثيييييييييييييييييير احيات تخوفني
عمرها 4 سنوات
هل هذى هي الفجعه عند الاطفال ؟؟؟
جيبي بن مو مطحون وانقعيه بمويه وشربيها جدتي كانت تسوي كذا ولا تنسي تقرين عليها وتشربينها مويه مقري وتدهنينها بزيت كمان مقري
الصفحة الأخيرة