اهلين بنات كيفكم حبيت اقولكم عن بنت عمي خخخخخخخ
هي كانت متزوجه وسكنت في الرياض فتره بسيطه لعمل زوجه
المهم قعدت في الرياض يمكن شهر وحيده محد يدخل لمه لا جيران ولاشئ
القصه ومافيها إن ذاك اليوم كلمت ام الجيران تسلم عليه وتعرف <<< فيها الخير والله>>>>عاد سلمت وبعد السلام والتعارف
لزمت بنت عمي عليه انها تزورها المغرب يعني قهوه بس
المهم جاء المغرب وبنت عمي مخترشه من الفرحه ان فيه احد يوسع صدره والله وتزين ذاك الحلايات والقهوة وتقعد تستناها
يوم جت سلمت عليه وقعدت عنده والله وتقعد بنت عمي تدندح >><<<< تشرب <<<من القهوة وام الجيران تناظر وبنت عمي والله مادرت عن شئ من الفرحه وتسولف وتضحك وقامت ام الجيران بتروح لبيتها
المهم طلعت ورجعت بنت عمي تشيل القهوة والله وتشوف فنجال واحد وثره من الفرح نست تصب له وتعطيه من الحلى عاد صار وجهه من الفشيله احمر يعني اول مره تزور ه وماتضيفه >>> خخخخخ:mad::mad:
والله وتكلم ع ام الجيران وتتأسف وقالت من الفرحه نست اصبلك خخخخخخخ
عاد ام الجيران تقولها من اليوم اناظرك احتريك تصبين والله وشكلك منتي منتبه هههه
وصارو سمنه ع عسل ههههه
اتمنى يعجبكم وانتظر الردووووود اللي تبرد السبد ((( الكبد))
تحيااااااااااااااااتي
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ههههههههههههههه
يسلمووووووو على كتابت مواقف بنت عمك..
تقبلي مروري فحوووووووووووووووطه
يسلمووووووو على كتابت مواقف بنت عمك..
تقبلي مروري فحوووووووووووووووطه


طيب اسمعي(قصدي اقري) سالفة وحده من معارفنا
تبي تجيها ام الجيران
تقول واقوم والبس ذاك القميص والفلف شعري بالبكرات واحط عليهم شال علشان ماينحاسون واقعد ادهر ببيتي واسوي الحلا وانضف
الحرمه قايله تبي تجي عقب المغرب
وتطلع عقب العصر تغسل الحوش يوم طق الباب وتفتحه وتدخل عليها الجاره(شكله قايلتن ابقعد الى المغرب وقريبتي فهمت انو ابجي عقب المغرب)
تقول فشلت منه وسلمت عليه بسرعه ودخلته للمجلس ورحت غرفتي اتزبط وافك هالبكرات واغير ملابسي واتمكيج
واجي للحرمه بالمجلس
قالت له الحرمه.. شكلي جايه بدري قالت لا ابد عادي
قالت له.. اي يوم دخلتني الشغاله ولقيته تغسل الحوش والله استحيت
قريبتي صار وجهه كذااا :mad:
اصلا ماعنده شغاله والي تغسل الحوش كانت هي
يعني لهالدرجه كان شكله شغاله :mad:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
تبي تجيها ام الجيران
تقول واقوم والبس ذاك القميص والفلف شعري بالبكرات واحط عليهم شال علشان ماينحاسون واقعد ادهر ببيتي واسوي الحلا وانضف
الحرمه قايله تبي تجي عقب المغرب
وتطلع عقب العصر تغسل الحوش يوم طق الباب وتفتحه وتدخل عليها الجاره(شكله قايلتن ابقعد الى المغرب وقريبتي فهمت انو ابجي عقب المغرب)
تقول فشلت منه وسلمت عليه بسرعه ودخلته للمجلس ورحت غرفتي اتزبط وافك هالبكرات واغير ملابسي واتمكيج
واجي للحرمه بالمجلس
قالت له الحرمه.. شكلي جايه بدري قالت لا ابد عادي
قالت له.. اي يوم دخلتني الشغاله ولقيته تغسل الحوش والله استحيت
قريبتي صار وجهه كذااا :mad:
اصلا ماعنده شغاله والي تغسل الحوش كانت هي
يعني لهالدرجه كان شكله شغاله :mad:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

هههههههههههههههههههههههه خطييييييييييييييييره ياليت من شاف وجهها
سلمي عليها وحبي لي راسهااا خخخخخخخخخ
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ قمة الاحراج××××××××××××××××××
سلمي عليها وحبي لي راسهااا خخخخخخخخخ
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ قمة الاحراج××××××××××××××××××
الصفحة الأخيرة
والله عاد تنسى القهوة قويه مره زين منها جارتها ما خذت بخاطرها
سلمي على بنت عمك وقولي لها ثاني مره لا تنسى القهوة تكتب لافته علشااان ما تنسى
يسلموووووووووووووو يالغلا