
dalo0o0ly
•
وينك اختي طولتي علينا


واخيرن
•
يعطيك العافيه ع الطرح .. االله يوفقك
اانا ببداء انا عندي مشكله ان شاء الله صغنونه
مشكلتي .. ارتبك مرره اذا كان في مجموعه مااعرف كيف اسولف احس بيبين على وجهي الارتباك
انا اتوقع من قلة مخالطتي لااقاربي وللناس ودي اتغييييير :(
اانا ببداء انا عندي مشكله ان شاء الله صغنونه
مشكلتي .. ارتبك مرره اذا كان في مجموعه مااعرف كيف اسولف احس بيبين على وجهي الارتباك
انا اتوقع من قلة مخالطتي لااقاربي وللناس ودي اتغييييير :(

نرجس وياسمين :
وعليكم السلام اختي اتوقع ان بنتك مرت بموقف وماهي قادرة تقلك ممكن يكون حصل معاها في الفصل مع البنات فانتي حاولي في البداية تقوي ثقتها بنفسها ودايم اجلسي معاها واتفقي معاها انها لماتجيي من المدرسة تحكيك ايش يحصل معاها وايش عملت يعني خليها هي تجيكي من نفسها بس اتفقي معاها واكسبيها في البداية واجعليها تحس انك صديقتها العبي معاها اي شئ حكيها شئ مضحك حصلك مثلا وانتي تدرسي او ادخلي معاها المطبخ قوليلها نفسي تساعديني وامدحيها في اي شئ تعمله وقوليها ممكن اطلب منك طلب تقبليني صديقة لك اطلبيها منها واذا قبلت حلو امشي معاها على شوي شوي ومع الايام بتفتح قلبها لك وممكن انتي تطلبي منها بعد ماترتاح وتتقبلك كصديقة وام في نفس الوقت وبعدها اساليها قوليلها بساعدك ومستحيل اتخلى عنك حتى لوكنتي غلطانه حسسيها بالامان اولا الامان والثقة مهمة جدا وبعدها شوفي اذا قالتلك حصل معاها موقف اول شئ خليها تتخيل نفس الموقف وانها هي كبيرة قوليها شوفي نفسك كبيرة والبنات الي معاك صغار اطفال وانتي الكبيرة وعلى حسب الموقف خليها تغير في اشكالهم تلبسهم خشوم طويلة وتغير في اصواتهم المهم خليها تحس ان اشكالهم تضحك وكملي معاها شوفيها اذا حست بتحسن اولا وتعيد التجربة كم مرة حتى تحس براحة وبعدها شوفي كلامها عن المخدات قوليها مين اكبر ولا انتي اكيد بتقلك انا قوليها تخيليهم بنات صغار وانتي الكبيرة وخليها تحطهم حولينها علشان تتاكد انهم صغار في الخيال وفي الواقع اذا اعتبرت ان المخدات بنات وخليها تطالعهم وهي تضحك من صغرهم في البداية اكسبيها وصادقيها خليك معاها دايم ثم تكلمي معاها بهذا الموضوع وسامحيني تاخرت عليك وطمنيني عليها بالتوفيقوعليكم السلام اختي اتوقع ان بنتك مرت بموقف وماهي قادرة تقلك ممكن يكون حصل معاها في الفصل مع...
معليش اخواتي على التاخير

السلام عليكم
انا مشكلتي مششششكلة
انا من زمااان وانا صغيرة
كنت طفلة عادية بس كل الاطفال الي بعمري يككككرهوني
لانو بابا مطلق ماما وماما مدلعتني دلللللللع غريب وكل شيء لي انا واخوي غير ومبالغ فيه عنهم ,, و تخاف حتى العب معهم , وتقول انتو الي طلعت بكم من الدنيا وماما متعلمة وواعية ومش كبيرة يعني عمرها دحين 39 واول كانت صغيرة وفاهمة انو هذا الشيء ممكن يأثر علينا المهم ..
وانا كنت عادي يعني وصلت سن 6 سنوات دخلت المدرسة بنفس مدرسة ماما
فكنت اخاف من كل البنات ومااصدق اشوف ماما امشي معها وبس خوف
كبرت ورحت المتوسط
وصرت طبيعية
ومعاية صحبات
الييين دخلت الثانوي رجعت خايفة اخاف اكلم البنات اتلعثم
وماابغى اداوم والليل يجيني هم غرييييب
واول كنت لمن نسافر محد زينا يعني نسافر نتمشى ونروح اماكن ومانقصر في سفراتنا ونتصور واحيانا نروح الفندق عالفجرية ونفطر بره ونتغدا بره ونتعشى بره مرررررة فله
دحين سنتين نروح مااخرج تخيلو اجلس في الفندق ولا ابغى اخرج احس فيني شيء غريب احس الناس بيطالعو فيني مع اني الحمدلله ماناقصني شي بشكلي ولا بشيء
وصار الفطور في الفندق والغدا في الفندق والعشى في الفندق ولا كأننا مسافرين يعني يادوب يخرجو شوية ويرجعو
حتى احيانا احرمهم من الخرجة ويجلسو معاية >.<
وكلو كوم اذا نادتني المديرة امشي مااشوف الي قدامي :44:
واذا قالت اكتبي اسماء البنات او وقعي او شي من هالقبيل ياناس خطي حلو بس يقلب كأني طفلة في الروضة يديني ترتجف رجفة غرييييبة
مع العلم انا وقفت سنة دراسة بسبب هالشيء ورجعت عشان امي مرررة زعلانة عليه
واذا ماما بنفسها قالت اكتبيلي هيَ تقرا وتكتب بس مثلا تكون تسوي شغل مدرسة تقول ساعديني هي عاللاب توب وانا اقرا انقلها اتلعثم ومااعرف اقرا او انا على اللاب وهي تنقلني وانا اكتب برضو احس حروف الكيبورد بعيييييييييدة يعني صرت حتى ماما الي كانت اقرب وحدة ليه كل شي اخبرها صرت اخجل منها !!!! مع انو ماما كل شي ام اب صديقة اخت وتجي من المدرسة وتحكي لنا انا واخوي كل شي يعني زي صديقة وتقول احنا اصدقاء واخوان وانا كل شيء لكم بس ماادري ليه صرت اخجججججججل حتى احيانا اقفل على نفسي الغرفة ولو قالت تعالي اعمل حالي نايمة !! كلو عشان مااخرج من غرفتي واوشوف حد :(
وزواج صحبتي وهي صحبتي ررررحت غصصصب
ترى انا مااقلك اني مااخرج يعني مرررة اخرج بس لشيء ضروري مثل زواج صحبتي واخرج وانا خااايفة يعني الخوف داخلي
انا حبيت اطلع كل الي بقلبي :27:
انا ماالوم ماما بس اتمنى تقوليلي نصائح اقدر اسويها
وشكراً على موضوعك ياعسسسل
انا مشكلتي مششششكلة
انا من زمااان وانا صغيرة
كنت طفلة عادية بس كل الاطفال الي بعمري يككككرهوني
لانو بابا مطلق ماما وماما مدلعتني دلللللللع غريب وكل شيء لي انا واخوي غير ومبالغ فيه عنهم ,, و تخاف حتى العب معهم , وتقول انتو الي طلعت بكم من الدنيا وماما متعلمة وواعية ومش كبيرة يعني عمرها دحين 39 واول كانت صغيرة وفاهمة انو هذا الشيء ممكن يأثر علينا المهم ..
وانا كنت عادي يعني وصلت سن 6 سنوات دخلت المدرسة بنفس مدرسة ماما
فكنت اخاف من كل البنات ومااصدق اشوف ماما امشي معها وبس خوف
كبرت ورحت المتوسط
وصرت طبيعية
ومعاية صحبات
الييين دخلت الثانوي رجعت خايفة اخاف اكلم البنات اتلعثم
وماابغى اداوم والليل يجيني هم غرييييب
واول كنت لمن نسافر محد زينا يعني نسافر نتمشى ونروح اماكن ومانقصر في سفراتنا ونتصور واحيانا نروح الفندق عالفجرية ونفطر بره ونتغدا بره ونتعشى بره مرررررة فله
دحين سنتين نروح مااخرج تخيلو اجلس في الفندق ولا ابغى اخرج احس فيني شيء غريب احس الناس بيطالعو فيني مع اني الحمدلله ماناقصني شي بشكلي ولا بشيء
وصار الفطور في الفندق والغدا في الفندق والعشى في الفندق ولا كأننا مسافرين يعني يادوب يخرجو شوية ويرجعو
حتى احيانا احرمهم من الخرجة ويجلسو معاية >.<
وكلو كوم اذا نادتني المديرة امشي مااشوف الي قدامي :44:
واذا قالت اكتبي اسماء البنات او وقعي او شي من هالقبيل ياناس خطي حلو بس يقلب كأني طفلة في الروضة يديني ترتجف رجفة غرييييبة
مع العلم انا وقفت سنة دراسة بسبب هالشيء ورجعت عشان امي مرررة زعلانة عليه
واذا ماما بنفسها قالت اكتبيلي هيَ تقرا وتكتب بس مثلا تكون تسوي شغل مدرسة تقول ساعديني هي عاللاب توب وانا اقرا انقلها اتلعثم ومااعرف اقرا او انا على اللاب وهي تنقلني وانا اكتب برضو احس حروف الكيبورد بعيييييييييدة يعني صرت حتى ماما الي كانت اقرب وحدة ليه كل شي اخبرها صرت اخجل منها !!!! مع انو ماما كل شي ام اب صديقة اخت وتجي من المدرسة وتحكي لنا انا واخوي كل شي يعني زي صديقة وتقول احنا اصدقاء واخوان وانا كل شيء لكم بس ماادري ليه صرت اخجججججججل حتى احيانا اقفل على نفسي الغرفة ولو قالت تعالي اعمل حالي نايمة !! كلو عشان مااخرج من غرفتي واوشوف حد :(
وزواج صحبتي وهي صحبتي ررررحت غصصصب
ترى انا مااقلك اني مااخرج يعني مرررة اخرج بس لشيء ضروري مثل زواج صحبتي واخرج وانا خااايفة يعني الخوف داخلي
انا حبيت اطلع كل الي بقلبي :27:
انا ماالوم ماما بس اتمنى تقوليلي نصائح اقدر اسويها
وشكراً على موضوعك ياعسسسل
الصفحة الأخيرة