عتاب السنين
عتاب السنين
يقولون اوباجي بس انشاء الله تكون لها مردود فعلي:27:
المــاســـه
المــاســـه
انا سمعت انه في مركز سعد الصانع في الخبر
لكن ولله ماجربته
عسوله
عسوله
هلا بك حبيبتي .. فعلا هالجهاز موجود وانا بنفسي جربته ومن غير رجيم بعد وتكلفة الكورس مابين 2500 الى 3500 حسب الكورس اللي يعجبك والكل لاحظ ان جسمي تغير مع اني ماكنت ماشيه على رجيم وقتها والمكان هو بريمادونا بالدوحه اللي عند ناف وان شاءالله تكون معلوماتي افادتك


تحياتي ... عسوله
** أم نوره
** أم نوره
طيب هو ينحف يعني ينزل الوزن ولا بس يغير شكل الجسم من منطقة معينة ؟؟؟
ياسمين47
ياسمين47
عسوله الله يخليك كم المده الين حسيتى انك فرقتى فى المقاس انا عندى مشكله المنطقه الوسطى ودى اهى تنحف بس الباقى ممتاز ما عليه كلام ياليت تعلمينا اكثر ومتى بديتى لان بيتى قريب من بريمادونا بس قليل تعاملى معهم وبالنسبه للوزن نزل وكم انش فرق المقاس الله يخليك ردى لا تطنشين