فطومه الكويتية
انا جربت هذا الجهاز بس مع رجيم وكل جلسة كنت اخسر 1-2سم من محيط جسمي
وطريقة هذا الجهاز ان هو يقوم بمساعدة الجسم على طرد السموم المتراكمة نتيجة قلة الحركة عن طريق تحفيز عمل الدورة الدموية ولكن يجب الاستمرار عليها لانه اذا تركتيها بيرجع اللي سويتيه كله وفي اول الجلسات تكون مرتين بالاسبوع ثم مره واحده ثم مره كل شهر
بس نصيحه مني لازم ريجيم معاها
انشاءالله اكون افدتك
ياسمين47
ياسمين47
.عزيزتى فطومه ايش قصدك كل شى زى اول يعنى الانشات اللى خسرتيهم حررررررررررررررررام زين اذا ما زاد الوزن وظليت محافظه على وزنى ارجو الافادة ؟؟؟؟
زين اذا على كلامك خمس جلسات تنزل 10 سم تقريبا والله العظيم شى يبغالنا نجربه بس انتو شجعونا :26:
عتاب السنين
عتاب السنين
الله يعافيكم على التفاعل الحلو هذا

عن جد كنت محتااااجه ردودكم :27:

تسلمووووووووون :26:

ونبي الزياااده من قماااااري بنات حواااء:17: