أحلىمساء لأغلى حوائيات......... أخوات........... وغاليات >>>> قلبت قصيده
أحب جدا المرأه الذكيه والقويه بنفس الوقت :27: اللي تعرف تتعامل مع زوجها بذكاء و بحكمه وبأسلوب لأن المرأه الذكيه
بنظري هي التي تستطيع الوصول لقلب الرجل وليس الشكل وحده فقط وأظن كثير منكم سمعوا عن زوجات ليس
لهن نصيب من الجمال ولكنهن أستطعن امتلاك قلوب أزواجهن بأسلوبهن الذكي والرائع وبذكائهن وقد سمعت الكثير
من القصص سأذكرها حتى تستفيدوا وسأغوص بذاكرتي حتى أجمع وأتذكر بعض المواقف حتى تستفدن منها في
التعامل مع أزواجكن.....
فاللي تعتبر نفسها ذكيه مع زوجها :arb: وتعامله بإسلوب حلو يخليه يوافق على أشياء حتى لو كان رافضها رفضا باتا تفيدنا.
واللي قدرت مثلا تحبب زوجها في شي كان يكرهه او العكس بإسلوب ذكي دون مشاكل ومواجهات وصراخ مثل
السهر برا .... السفر .....المصروف ...الوظيفه ...الخ تقولنا تجاربها.
فكسب محبة الزوج وجعله يلبي طلباتك بعد أن كانت مستحيله بعتبر بالنسبه لنا تحدي والمرأه الذكيه هي التي
تستطيع تحقيق ذلك وتفوز بهذا التحدي صح وإلا لا ؟
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

همي رضى أمي
•
للرفع للإفاااااااااااااااادة


الله كررريم :
upup
فكسب محبة الزوج وجعله يلبي طلباتك بعد أن كانت مستحيله بعتبر بالنسبه لنا تحدي والمرأه الذكيه هي التي
تستطيع تحقيق ذلك وتفوز بهذا التحدي صح وإلا لا ؟
صح والله، عندك حق :D:D
تستطيع تحقيق ذلك وتفوز بهذا التحدي صح وإلا لا ؟
صح والله، عندك حق :D:D

كلامك صح
انا بعد معاناه فهمت زوجي ما يجي الا بالمديح ونفخ الراس اذا بغيت منه شي بس ما احب ابين له اني امدحه على شاني ابغى شي منه
اعطيكي مثال
تونا لنا ثلاث شهور او يمكن شوي ناقلين بيت جديد ولي مده الح عليه ابيه يجيب مكتبه تضم كتبه وهو مطنش
والكتب معبيه في سبع كراتين مسويه لي زحمه
عاد سكنت جاره جديده جنبنا في الشقه رحت ازورها واقول لها منزل مبارك
ولما رجعت عاد احكي لزوجي اقول له تصدق زوجها طلع محامي دخلت المجلس الا ذي المكتبه الكبيره الي كلها كتب في القانون والمحاماه ويوم سالتها الا تقول زوجي محامي ويحب يقرأ في الكتب
عاد انا رديت عليها وقلت ايه زي زوجي دارس محاسبه وعنده هوايه في البرمجه والكمبيوتر وياكثر الكتب الي عنده في هالشي
عاد ناظر في وقال قلتي لها هالشي قلت ايه هي تمدح في زوجها على شانه محامي انا ليه ما امدح في زوجي هو محاسب كمان ومبرمج مالعبت عليها وفعلا ما كذبت رح شف الكراتين الي متروسه كتب حقتك
طبعا ولا شي صار بيني وبينها من هالكلام كله تفقيش على قولتهم
وشوي اقوله ايه ترى يمكن تجيني بعد كم يوم طلعت جاره حبوبه وعزمتها واذا هي زوجها محامي ومثقف انا بعد زوجي محاسب ومثقف
وما دريت الا وثاني يوم جاء وجايب معه هنود يركبون المكتبه ولا استنى لي الى ما افضى وارتبهم قام يسحب الكراتين ويرص في كتبه بطريقه احترافيه على قولته
مع انه مايسوي شي في البيت ولا يساعد ابد دايم يتعذر اذا بغيت منه شي
وكذا مره استخدم معه هالسلوب اسلوب التفقيش
انا بعد معاناه فهمت زوجي ما يجي الا بالمديح ونفخ الراس اذا بغيت منه شي بس ما احب ابين له اني امدحه على شاني ابغى شي منه
اعطيكي مثال
تونا لنا ثلاث شهور او يمكن شوي ناقلين بيت جديد ولي مده الح عليه ابيه يجيب مكتبه تضم كتبه وهو مطنش
والكتب معبيه في سبع كراتين مسويه لي زحمه
عاد سكنت جاره جديده جنبنا في الشقه رحت ازورها واقول لها منزل مبارك
ولما رجعت عاد احكي لزوجي اقول له تصدق زوجها طلع محامي دخلت المجلس الا ذي المكتبه الكبيره الي كلها كتب في القانون والمحاماه ويوم سالتها الا تقول زوجي محامي ويحب يقرأ في الكتب
عاد انا رديت عليها وقلت ايه زي زوجي دارس محاسبه وعنده هوايه في البرمجه والكمبيوتر وياكثر الكتب الي عنده في هالشي
عاد ناظر في وقال قلتي لها هالشي قلت ايه هي تمدح في زوجها على شانه محامي انا ليه ما امدح في زوجي هو محاسب كمان ومبرمج مالعبت عليها وفعلا ما كذبت رح شف الكراتين الي متروسه كتب حقتك
طبعا ولا شي صار بيني وبينها من هالكلام كله تفقيش على قولتهم
وشوي اقوله ايه ترى يمكن تجيني بعد كم يوم طلعت جاره حبوبه وعزمتها واذا هي زوجها محامي ومثقف انا بعد زوجي محاسب ومثقف
وما دريت الا وثاني يوم جاء وجايب معه هنود يركبون المكتبه ولا استنى لي الى ما افضى وارتبهم قام يسحب الكراتين ويرص في كتبه بطريقه احترافيه على قولته
مع انه مايسوي شي في البيت ولا يساعد ابد دايم يتعذر اذا بغيت منه شي
وكذا مره استخدم معه هالسلوب اسلوب التفقيش

الصفحة الأخيرة