hot_flower
hot_flower
وينكم يالبقية يالله همتكم
ام رزان21
ام رزان21
ولدي ينام متاخر معي يعني اروح واجي يكون صاحي له ساعه
يعني احسن شي تخلونهم يناموا متاخر علشان يقموا متاخر
والشغاله تنام بدري لان اغلب الشغالات يحبون ينامون بدري خليها تنام علشان الشغل يكون الصباح كله من غسيل وكوي وتنظيف البيت
وعلمت الشغاله على التلفزيون تشغله لولدي على قنوات الاطفال يجلس ولدي عليها
والمعامله الزينه تخليها تعامل مع ولدك زين
وقبل كل شي الاذكار دائم رددي اذكارهم واستودعيهم لارحتي
الله يعطينا خيرهن ويكفينا شرهن
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
اناا تو من اسبوع جتني شغاله..

والله يسترر احسهاا جداامي زينه بس من ورااي مايندراا..

وبالاخص اناا طالبه...
دلوعة & حبوبة
دلوعة & حبوبة
1- عامليها أحسن معاملة أول ما تجي وقولي لها أنا مثل اختج وأي شي في خاطرج قولي لي ولا تترددين
2- قولي لها خذتي بالج من الولد بتكون لج مكافأة شهرية من غير الراتب وإذا علميته شي مفيد في فترة غيابي بزيد لج المكافأة وسوي لها هذا الجدول علشان تتطمن إنج بتعطينها
= جدول أعمال للشغالة عربي وانجليزي =
3- يوم بتسيرين الجمعية لا تنسينها في مشترياتج سيري القسم الفلبيني او الأندونيسي على حسب جنسيتها وخذي لها بعض الأكلات إللي تحبها
4- طلعيها لو في الأسبوع مرة علشان تغير جو
5- وهي الأهم لاحظي مدى تقبل الولد لها إذا تقبلها يعني هي فعلاً تعاملة بكل طيبة ، وإذا يرفضها بمجرد مايشوفج حاولي تراقبينها من بعيد لين بعيد يعني قولي لها غيري البامبرز للولد مرتين خليها تغير ... والمرة الثالثة طبي عليها وشوفيها كيف تغسله وحطي يدج تحت الماي وشوفي درجة الرارة اوكي أو لا
وكذلك بالنسبة للحليب لين تتطمنين

والله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم اللهم آمين
mooon_14
mooon_14
فعلا كلام الاخوات صحيح المعاملة الطيبة هي الاساس وبالنسبة لي اعامل شغالتي افضل مايكون لدرجة احس اني مزودتها لكن لاجل عين تكرم مدينة وانا ولله الحمد حاسه ان بنتي حابتها وانها مهتمه فيها لدرجة ان بنتي اذا مرضت احس ان الشغاله تتوتر وتزعل ولاتنام
وعمري ما عاملتها على انها شغالة نهائيا كانها وحده من اهلي وترعى بنتي مع اني وجدت اعتراضات شديده من المحيطين بي لكن اذن من طين واذن من عجين لسبب بسيط اني اترك عندها اغلى ما عندي امانه فكيف ترعاها وهي مي مرتاحه معي وبصراحه من الغباء اننا نسمع قصص الخدم ومصايبهم ولا نحرص منهم ولو فقط بالمعاملة الطيبة