1- عامليها أحسن معاملة أول ما تجي وقولي لها أنا مثل اختج وأي شي في خاطرج قولي لي ولا تترددين
2- قولي لها خذتي بالج من الولد بتكون لج مكافأة شهرية من غير الراتب وإذا علميته شي مفيد في فترة غيابي بزيد لج المكافأة وسوي لها هذا الجدول علشان تتطمن إنج بتعطينها
3- يوم بتسيرين الجمعية لا تنسينها في مشترياتج سيري القسم الفلبيني او الأندونيسي على حسب جنسيتها وخذي لها بعض الأكلات إللي تحبها
4- طلعيها لو في الأسبوع مرة علشان تغير جو
5- وهي الأهم لاحظي مدى تقبل الولد لها إذا تقبلها يعني هي فعلاً تعاملة بكل طيبة ، وإذا يرفضها بمجرد مايشوفج حاولي تراقبينها من بعيد لين بعيد يعني قولي لها غيري البامبرز للولد مرتين خليها تغير ... والمرة الثالثة طبي عليها وشوفيها كيف تغسله وحطي يدج تحت الماي وشوفي درجة الرارة اوكي أو لا
وكذلك بالنسبة للحليب لين تتطمنين
والله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم اللهم آمين
1- عامليها أحسن معاملة أول ما تجي وقولي لها أنا مثل اختج وأي شي في خاطرج قولي لي ولا تترددين
2-...
زياده ع الي قالوا البنات
لا تعتمدين على مبدا ادلعها اراعيها اعاملها بدلال ورفاهيه خلاص اضمن ان اطفالي بايدي امينه
مع احترامي للجميع اعتبره اتكاليه وغباء
مهما كانت انسانه وممكن الدلال الزايده يخليها تتمرد ولو ضايقها الطفل بي حركه ياااااااي تتنرفز وتبين لك انها اوف متضايقه علشان تكسب دلال زياده يعني عرف ان هذي نقطه ضعفك
لكن لو معامله كويسه وجاده وتوضحين لها انك مو خايفه منها وبنفس الوقت حنونه وطيوبه بشكل مايخليها تتجرا عليك او تسوي مسلسلات هنديه
واهم اهم شي تحسسينها ان هالطفل مايضايقك وتزهقين منه وترمينه عليها هذا اكبر خطاء
خااااااااااااصة وقت نومها يابنات للاسف كثير كذا ينومون الشغاله مع الاطفال وهي تروح ترتاح مع سي سيد غلط غلط
انا ونا امه اذ ضايقني ونا نايمه ودي اكفخه ويغمى عليه وينام خخخخخخخخخخخخخ سم الله عليه شلون عاد شغاله كارفه طول اليوم ولا يعني لها اي شي هالطفل ولد ناس حدها معه سنتين وباي باي
واهم اهم شي لا تخلين الشغاله تستفرد بطفل وقت طوووووووووووووويل بدون مايكون بالبيت احد معهم او كاميرا اذ كنتي مضطره لانك موضفه
واهتمي تراقبين نفسية طفلك وردات افعاله من الشغاله وتكشفين جسمه لو فيه اي اثر حرق او قبص او كمده ... الخ
ودايم عوديها انك تطبين عليها فجأه وانها تعلمك عن اي تفاصيل تخص طفلك طاح بكى عوره شي تضايق من شي
وحسسيها اذ طيوبه معه انه يحبها ويسئل عنها ومن هالحكي الفاضي الي يحنن قلبها ويحببها فيه وابتسمي لها اذ سوت شي حلو وعطيها هديه بين وقت والثاني والهدايا البسيطه الرمزيه تفرحهم ترا
ودايما استودعي طفلك رب العالمين وتذكري انه امانه ومسئوليه تسئلين عنها يوم الحساب
وتذكري ان محد حتى اقرب قريب تامنينه على طفلك فاكيف بانسانه من بلد غريب متربيه ماتدرين على وشو وكيف فكيرها ومبداها واخلاقها ... الخ
وتذكروا الافلام الي تصور شغالات يعذبون اطفال بشكل يعور القلب مستحيل الطفل ينسى هالي مر فيه ربي يحفظ اطفال المسلمين
ودااااااااااااايم ادعي لطفلك واطفال المسلمين عامه ان ربي يحفظهم ويحميهم من بطش الاشرار ومن شياطين الانس والجان آمين
وبنهايه ربي يكفينا شرهم ويعطينا خيرهم
..
.