اسوء شي ابرة 9 شهور
بنتي تعبت بعدها لمدة اسبوع،
وبالعاده بالكثير يومين ،،
لكن الحمدلله عدت على خيررر
غيـوره
•
رجاوي**
•
:أماني: :
هلا بك رجاوي يسلمك ويخليك حبيبتي اختي انا معتمده ان كل شهر ادخل له كم نوع وصنف وماشيه كذا بس للان مااعطيته من اكلنا فهل عادي سكر وملح قبل سنه؟ وكيف بياكل مكرونه او كيك او توست وهو ماله سنون ؟ انا مكرونه اعطيه بس اسويها مره طريه مع خضار وبديت اخشن الاكل وش تنصيحني اتدرج والا ؟هلا بك رجاوي يسلمك ويخليك حبيبتي اختي انا معتمده ان كل شهر ادخل له كم نوع وصنف وماشيه كذا بس...
هلافيك
عادي الملح والسكر قبل السنه بنسبة بسيطه
دام ماطلعت اسنانه تحاولي تعطيه شيء طري زي اللب وتغمسيه بلبن او شاي <<<يخفف الاسهال
المكرونه ولدي طلعت له أسنان عشان كدا عادي اعطيه
واحسها تذوب بالفم وسهلة البلع يعني حتى لو مافي اسنان بتتزحلق بس انتي قطعيها شوي صغار عشان مايغص فيها بعيد الشر عنه
بالنسبه لكل فترة صنف احس خلاص معدته بدت تتقبل كذا نوع من الاكل اعطيه اشياء متنوعه بكميات بسيطه جدا
عادي الملح والسكر قبل السنه بنسبة بسيطه
دام ماطلعت اسنانه تحاولي تعطيه شيء طري زي اللب وتغمسيه بلبن او شاي <<<يخفف الاسهال
المكرونه ولدي طلعت له أسنان عشان كدا عادي اعطيه
واحسها تذوب بالفم وسهلة البلع يعني حتى لو مافي اسنان بتتزحلق بس انتي قطعيها شوي صغار عشان مايغص فيها بعيد الشر عنه
بالنسبه لكل فترة صنف احس خلاص معدته بدت تتقبل كذا نوع من الاكل اعطيه اشياء متنوعه بكميات بسيطه جدا
رجاوي**
•
هايدي حواء :
طفشانه مررره ولدي طاح في الحوش بعربيته مع ان المدخل مو مرتفع قريب ولكن قضاء الله وقدره ومن ذاك الوقت وانا ع اعصابي وقلقانه مررره الحمد لله ما استفرغ ولا حسيته دايخ بكا شويات ولا خليته ينام الا بعد ثلاث ساعات تقريبا وقلبي مررره متقطع خايفه عليه مررهطفشانه مررره ولدي طاح في الحوش بعربيته مع ان المدخل مو مرتفع قريب ولكن قضاء الله وقدره ومن ذاك...
قدامه العافيه ان شالله ماعليه شر
دام وضعه تمام
هو اول الضربات كذا تخافي وتقلقي
امس ولدي صقع اخو بسيارته واتورمت لثته اللي فوق وشق سن جنب اسنانه 😂😂😂😂😂😂
بس كل ما جاته ضربه لو بسيطه على فكه ينزل دم
مره زعلني بس والله سايرة اخطبوط وتجيني ضربات من كل جههة بس يرمي الاغراض والثاني مايفهم يروح لين عنده ولما ينبش بالعابه الكبير يعصب ويبدا بيضرب والصغير يشرد وتوم جيري طول الوقت وحالتي معاهم حاله 😢😢😢
دام وضعه تمام
هو اول الضربات كذا تخافي وتقلقي
امس ولدي صقع اخو بسيارته واتورمت لثته اللي فوق وشق سن جنب اسنانه 😂😂😂😂😂😂
بس كل ما جاته ضربه لو بسيطه على فكه ينزل دم
مره زعلني بس والله سايرة اخطبوط وتجيني ضربات من كل جههة بس يرمي الاغراض والثاني مايفهم يروح لين عنده ولما ينبش بالعابه الكبير يعصب ويبدا بيضرب والصغير يشرد وتوم جيري طول الوقت وحالتي معاهم حاله 😢😢😢
رجاوي**
•
غيـوره :
اخباركم بنات وشو وجبة الطفل قبل النوم انا اعطيها زبادي 10 و11 ونص الحليب بعدين تنام بس يقولو الزبادي مايشبع صحيح!!!!اخباركم بنات وشو وجبة الطفل قبل النوم انا اعطيها زبادي 10 و11 ونص الحليب بعدين تنام بس يقولو...
لو شبعت بتتمغص طول الليل
الوجبات الثقيله تكون خلال النهار
ولو صحيت ومارضيت بالرضاعه تعرفي انها جيعانه
الوجبات الثقيله تكون خلال النهار
ولو صحيت ومارضيت بالرضاعه تعرفي انها جيعانه
الصفحة الأخيرة
بسألكم عن التشميس
لازم يومياً أو ممكن يوم إيه ويوم لا ؟؟؟