احس اني كلجت بالكلام والحروف تتلخبط
تصبحون على خير
رجاوي**
•
حجازية متفائلة :
إبرتين وحدة باليد والثانية بالفخذ 😖إبرتين وحدة باليد والثانية بالفخذ 😖
الله يسعدك طمنتيني احسبها 3
مرا متعبه التطعيمات ولدي اليوم تطعيمته الله يسهلها من عنده شايله هم السخونه اكثر من التطعيمه
مرا متعبه التطعيمات ولدي اليوم تطعيمته الله يسهلها من عنده شايله هم السخونه اكثر من التطعيمه
رجاوي** :
قدامه العافيه ان شالله ماعليه شر دام وضعه تمام هو اول الضربات كذا تخافي وتقلقي امس ولدي صقع اخو بسيارته واتورمت لثته اللي فوق وشق سن جنب اسنانه 😂😂😂😂😂😂 بس كل ما جاته ضربه لو بسيطه على فكه ينزل دم مره زعلني بس والله سايرة اخطبوط وتجيني ضربات من كل جههة بس يرمي الاغراض والثاني مايفهم يروح لين عنده ولما ينبش بالعابه الكبير يعصب ويبدا بيضرب والصغير يشرد وتوم جيري طول الوقت وحالتي معاهم حاله 😢😢😢قدامه العافيه ان شالله ماعليه شر دام وضعه تمام هو اول الضربات كذا تخافي وتقلقي امس ولدي...
هههههه الله يسعدك على الوصف ويخليهم لك
:أماني:
•
غيـوره :
اخباركم بنات وشو وجبة الطفل قبل النوم انا اعطيها زبادي 10 و11 ونص الحليب بعدين تنام بس يقولو الزبادي مايشبع صحيح!!!!اخباركم بنات وشو وجبة الطفل قبل النوم انا اعطيها زبادي 10 و11 ونص الحليب بعدين تنام بس يقولو...
مره متاخر غيوره
اعطيها وجبه على 8 مثلا وقبل النوم حليب
الزبادي اذا كوجبه من بدري عاد اعطيها مع رز مسلوق حلو ومفيد
اعطيها وجبه على 8 مثلا وقبل النوم حليب
الزبادي اذا كوجبه من بدري عاد اعطيها مع رز مسلوق حلو ومفيد
الصفحة الأخيرة
لا الاستمرار يعطي نتايج أسرع