رجاوي**
رجاوي**
صبايا بسألكم عن التشميس لازم يومياً أو ممكن يوم إيه ويوم لا ؟؟؟
صبايا بسألكم عن التشميس لازم يومياً أو ممكن يوم إيه ويوم لا ؟؟؟
عادي يوم بعد يوم بس اكثر ماينفع
لا الاستمرار يعطي نتايج أسرع
رجاوي**
رجاوي**
احس اني كلجت بالكلام والحروف تتلخبط




تصبحون على خير
best mama
best mama
إبرتين وحدة باليد والثانية بالفخذ 😖
إبرتين وحدة باليد والثانية بالفخذ 😖
الله يسعدك طمنتيني احسبها 3
مرا متعبه التطعيمات ولدي اليوم تطعيمته الله يسهلها من عنده شايله هم السخونه اكثر من التطعيمه
best mama
best mama
قدامه العافيه ان شالله ماعليه شر دام وضعه تمام هو اول الضربات كذا تخافي وتقلقي امس ولدي صقع اخو بسيارته واتورمت لثته اللي فوق وشق سن جنب اسنانه 😂😂😂😂😂😂 بس كل ما جاته ضربه لو بسيطه على فكه ينزل دم مره زعلني بس والله سايرة اخطبوط وتجيني ضربات من كل جههة بس يرمي الاغراض والثاني مايفهم يروح لين عنده ولما ينبش بالعابه الكبير يعصب ويبدا بيضرب والصغير يشرد وتوم جيري طول الوقت وحالتي معاهم حاله 😢😢😢
قدامه العافيه ان شالله ماعليه شر دام وضعه تمام هو اول الضربات كذا تخافي وتقلقي امس ولدي...
هههههه الله يسعدك على الوصف ويخليهم لك
:أماني:
:أماني:
اخباركم بنات وشو وجبة الطفل قبل النوم انا اعطيها زبادي 10 و11 ونص الحليب بعدين تنام بس يقولو الزبادي مايشبع صحيح!!!!
اخباركم بنات وشو وجبة الطفل قبل النوم انا اعطيها زبادي 10 و11 ونص الحليب بعدين تنام بس يقولو...
مره متاخر غيوره

اعطيها وجبه على 8 مثلا وقبل النوم حليب

الزبادي اذا كوجبه من بدري عاد اعطيها مع رز مسلوق حلو ومفيد