أنا قالت لي الدكتوره لما ولدته لحد 6 شهور عطيه 4 نقط الصباح
وعطيته وبعد6 وقت التطعيم سالت الدكتوره قالت كملي معه بس ماصرت مواظبه مره عليه
والسنتين كل يوم تكبر زياده وتحاول تعض اي شي وتعضك بعد😂 لأنهم يستمتعون بالعض هالفتره
أنا قالت لي الدكتوره لما ولدته لحد 6 شهور عطيه 4 نقط الصباح
وعطيته وبعد6 وقت التطعيم سالت...
وعطيته وبعد6 وقت التطعيم سالت الدكتوره قالت كملي معه بس ماصرت مواظبه مره عليه
والسنتين كل يوم تكبر زياده وتحاول تعض اي شي وتعضك بعد😂 لأنهم يستمتعون بالعض هالفتره