امون ضيفيه لرضعه المويا احسن وافضل
لان فيتامين دال يعمل حاجز على العظام ومايستفيد من الكالسييوم
اللي بالحليب
افضل يكون مع المويا
وبالنسبه للاسنان عادي ممكن يكمل سنه والاسنان ماطلعت
رجاوي**
•
:أماني:
•
رجاوي** :
امون ضيفيه لرضعه المويا احسن وافضل لان فيتامين دال يعمل حاجز على العظام ومايستفيد من الكالسييوم اللي بالحليب افضل يكون مع المويا وبالنسبه للاسنان عادي ممكن يكمل سنه والاسنان ماطلعتامون ضيفيه لرضعه المويا احسن وافضل لان فيتامين دال يعمل حاجز على العظام ومايستفيد من...
كم نقطه رجاوي مااعرف ؟؟
الصفحة الأخيرة
بصراحه موقفه فيتامين دال لان ظل فتره مريض وعلى الادويه
الان برجع له
عادي بنات مع الرضعه احط النقط ويعتمد على الوزن والا العمر؟؟؟