رجاوي**
رجاوي**
مو قليل 4 نقط ؟؟؟؟ أنا بنتي من الولادة صرفوا لها والجرعة 10 نقط ،، لكن يمكن عشان بنتي خداج !!!!
مو قليل 4 نقط ؟؟؟؟ أنا بنتي من الولادة صرفوا لها والجرعة 10 نقط ،، لكن يمكن عشان بنتي خداج !!!!
كثرة تعطل وظائف الكلى
رجاوي**
رجاوي**
اماني ممكن تعطينه فتامينات مع العصير انا ما اعطيت ولدي فتامين د لحاله اعطيته مجموعه فتامينات كاتبها له الدكتور بانزل صورتها وماني مستمره اعطيه يوم وانسى يومين بنات ولدي من العصر جاه استفراغ وخمول وحراره كنت ناويه اعطيه زبادي من اليوم بس تعب علي وديته خاص مالي خلق للطوارى ةصرف له الدكتور مضاد واعطيه شراب قبل الاكل للغثيان مع ان ماهو متقبل شي وخافض حراره اعطينه تحميله لان اكيد يستقرغ الشراب واخاف عليه ةعطيته كل 6 ساعات بس المشكله خلصت اللي جرعتها 100 عندي ادول 125 تحميله او ارجع للشراب افضل
اماني ممكن تعطينه فتامينات مع العصير انا ما اعطيت ولدي فتامين د لحاله اعطيته مجموعه فتامينات...
ياعمري مايشوف شر
انا دائما اعطيه تحميله واراقبه كل 15 دقيقه بالجهاز اذا ارتفعت احط له كمادات

احس ماراح يقبل الشراب بيرجعه على طول
رجاوي**
رجاوي**
مين منكم تعطي طفلها مجموعة فيتامينات اللي اسمها (( ميكسافيت )) ؟؟؟؟؟؟؟
مين منكم تعطي طفلها مجموعة فيتامينات اللي اسمها (( ميكسافيت )) ؟؟؟؟؟؟؟
من يوم جبت اول طفل
جبت لها فيتامين ومايعطيني قلبي اعطيها مدري ليش

الين اخر ولد ما ادري ليش
ما احب اعطيهم ادوية كثير
الفيتامينات ياخذوها من الاكل افضل
رجاوي**
رجاوي**
سالت اخصائية المعادن ريم العنزي وشرحت لها حالتي
وتنميل اطرافي
وانو ما اقدر امسك الاشياء تطبح تلقائي من يدي
والفترة هذي لما اصحى ما اقدر امشي


الم شديد ف الاعصاب والعروق احسها بتذوب لما ادعس عليها




قالت هذا نقص ف البوتاسيوم
وبحثت لقيت البوتاسيو م
مسؤل عن الاعصاب
ف ابغى احلل واشوف
قطرات ندى1
قطرات ندى1
ماشالله تهريه بالهنا بس لاتطيحين على المشايه وتتسكر على رجولها😯😯
ماشالله تهريه بالهنا بس لاتطيحين على المشايه وتتسكر على رجولها😯😯
الله يهنيك ويسعدك ❤
والله من قلتي الموقف وانا حريصه بزياده 😂