اماني ممكن تعطينه فتامينات مع العصير انا ما اعطيت ولدي فتامين د لحاله اعطيته مجموعه فتامينات كاتبها له الدكتور بانزل صورتها وماني مستمره اعطيه يوم وانسى يومين
بنات ولدي من العصر جاه استفراغ وخمول وحراره
كنت ناويه اعطيه زبادي من اليوم بس تعب علي وديته خاص مالي خلق للطوارى ةصرف له الدكتور مضاد واعطيه شراب قبل الاكل للغثيان مع ان ماهو متقبل شي وخافض حراره اعطينه تحميله لان اكيد يستقرغ الشراب واخاف عليه
ةعطيته كل 6 ساعات بس المشكله خلصت اللي جرعتها 100 عندي ادول 125 تحميله
او ارجع للشراب افضل
:أماني: :
نفس الحكايه امس انعزمت تقولي صاحبه البيت ولدك عمره 6 شهور تحطمت خخخخ قلت لها 9 بس انه نتفه ماادري ليه شكله كذا نتوف واشوف ولد اخوي رغم اصغر منه انه دبدوب وهم الفرق بينهم بالعمر اسبوعين وبالوزن اقل من كيلو ممكن 600 غرامنفس الحكايه امس انعزمت تقولي صاحبه البيت ولدك عمره 6 شهور تحطمت خخخخ قلت لها 9 بس انه نتفه...
نفس الكلام
كل من شافني سألني عن عمرها
وإذا قلت لهم قالوا والله كأنها 6 شهور
كل من شافني سألني عن عمرها
وإذا قلت لهم قالوا والله كأنها 6 شهور
رجاوي** :
4 نقاط4 نقاط
مو قليل 4 نقط ؟؟؟؟ أنا بنتي من الولادة صرفوا لها والجرعة 10 نقط ،، لكن يمكن عشان بنتي خداج !!!!
الصفحة الأخيرة
فيتامين د عادي ينأخذ مع الحليب
يعتبر البوابه للكالسيوم
اذا نقص د في الجسم الكالسيوم مايقدر يدخل في العظم