سالت اخصائية المعادن ريم العنزي وشرحت لها حالتي
وتنميل اطرافي
وانو ما اقدر امسك الاشياء تطبح تلقائي من يدي
والفترة هذي لما اصحى ما اقدر امشي
الم شديد ف الاعصاب والعروق احسها بتذوب لما ادعس عليها
قالت هذا نقص ف البوتاسيوم
وبحثت لقيت البوتاسيو م
مسؤل عن الاعصاب
ف ابغى احلل واشوف
سالت اخصائية المعادن ريم العنزي وشرحت لها حالتي
وتنميل اطرافي
وانو ما اقدر امسك الاشياء تطبح...
وقالوا لي إلى أن تكمل السنة .. وخايفة من أضرارها
وأخاف أتركها وتكون بنتي محتاجتها صح !!