رجاوي**
رجاوي**
طيب يصرفوها لبنتي في كل مراجعة وقالوا لي إلى أن تكمل السنة .. وخايفة من أضرارها وأخاف أتركها وتكون بنتي محتاجتها صح !!
طيب يصرفوها لبنتي في كل مراجعة وقالوا لي إلى أن تكمل السنة .. وخايفة من أضرارها وأخاف أتركها...
والله ما ادري
انتي اعطيها كل يومين مره
رجاوي**
رجاوي**
تطعيم بنتي حق عمر 9 شهور في 22 صفر
تطعيم بنتي حق عمر 9 شهور في 22 صفر
الاسبوع الجاي موعد ولدي وبطعمه بنفس اليوم
هايدي حواء
هايدي حواء
سالت اخصائية المعادن ريم العنزي وشرحت لها حالتي وتنميل اطرافي وانو ما اقدر امسك الاشياء تطبح تلقائي من يدي والفترة هذي لما اصحى ما اقدر امشي الم شديد ف الاعصاب والعروق احسها بتذوب لما ادعس عليها قالت هذا نقص ف البوتاسيوم وبحثت لقيت البوتاسيو م مسؤل عن الاعصاب ف ابغى احلل واشوف
سالت اخصائية المعادن ريم العنزي وشرحت لها حالتي وتنميل اطرافي وانو ما اقدر امسك الاشياء تطبح...
الف سلامه عليك
طيب عندك مشاكل في ظهرك او رقبتك ؟؟ نفس اعراضي بس انا سويت اشعه وعندي انزلاق في الرقبه وضاغط ع العصب اذا تعبت او جلست وضعيه غلط او الجوال او شلت ولدي كثير اتعب
لكن صرف لي الدكتور نيوربيون وفتامين د تحسنت كثيييير بس بعد ما وقفت 3 شهور رجعت نفس الالام ورجع كتب لي نيوربيون اللي هو مجموعه فتامين ب
جربي افحصي نفسك فحص دقيق افضل
انا مشيت ع الحميه حقة الدكتوره ريم وجلست فتره بس تعبت وصار عندي لخبطه في الفيتامينات وتعبت اكثر وخفقان وصداااع شديد مع اني مؤمنه بكلامها ودراستها بس لازم تحليل ولازم تحت اشرافها
:أماني:
:أماني:
مو قليل 4 نقط ؟؟؟؟ أنا بنتي من الولادة صرفوا لها والجرعة 10 نقط ،، لكن يمكن عشان بنتي خداج !!!!
مو قليل 4 نقط ؟؟؟؟ أنا بنتي من الولادة صرفوا لها والجرعة 10 نقط ،، لكن يمكن عشان بنتي خداج !!!!
لا كثير اتوقع 10
انا بديت بنقطه بعدين الطبيب قال نقطتين
وقالي اذا تعطيه صناعي حتى ما يحتاج كل شي في الحليب
العصير مايحبه بس بجرب
وكنت اتوقع عادي مع الكالسيوم لان حتى حنا بالاساس ناخذ فيتامين شامل وفيه كالسيوم ودال
وبالحمل كنت اخذ فيتامين خاص كالسيوم ودال فكيف مايصير ؟؟
:أماني:
:أماني:
بنات ولدي صاير ينام ساعتين ويصحى ساعتين وعلى هذا الحال حتى النومه حقت الصبح اللي يطول فيها ساير ينام ساعتين بعدين يصحى الصبح ونجلس ساعتين او ثلاث وبعدين ينام مع صحوات رضاعه فقط لين العصر ويصحى هذا الشي عادي ؟
بنات ولدي صاير ينام ساعتين ويصحى ساعتين وعلى هذا الحال حتى النومه حقت الصبح اللي يطول فيها ساير...
يبدا النوم يقل
ولدي الصباح ينام من ساعه الى ساعتين
الظهر والعصر والمغرب تخيلي ممكن من نص ساعه الى ساعه ونص
يعني تعب مش طبيعي
وبالليل حتى وهو نايم يتبكبك ويصيح ويجلس يدور اللهايه وهو نايم خخخخ وحاله وما يخليني انام الا ساعتين ثلاث واروح الدوام حالتي حاله من النومه