تطعيم بنتي حق عمر 9 شهور
في 22 صفر
تطعيم بنتي حق عمر 9 شهور
في 22 صفر
سكرة بنوتات :
تطعيم بنتي حق عمر 9 شهور في 22 صفرتطعيم بنتي حق عمر 9 شهور في 22 صفر
رجاوي** :
سالت اخصائية المعادن ريم العنزي وشرحت لها حالتي وتنميل اطرافي وانو ما اقدر امسك الاشياء تطبح تلقائي من يدي والفترة هذي لما اصحى ما اقدر امشي الم شديد ف الاعصاب والعروق احسها بتذوب لما ادعس عليها قالت هذا نقص ف البوتاسيوم وبحثت لقيت البوتاسيو م مسؤل عن الاعصاب ف ابغى احلل واشوفسالت اخصائية المعادن ريم العنزي وشرحت لها حالتي وتنميل اطرافي وانو ما اقدر امسك الاشياء تطبح...
حجازية متفائلة :
مو قليل 4 نقط ؟؟؟؟ أنا بنتي من الولادة صرفوا لها والجرعة 10 نقط ،، لكن يمكن عشان بنتي خداج !!!!مو قليل 4 نقط ؟؟؟؟ أنا بنتي من الولادة صرفوا لها والجرعة 10 نقط ،، لكن يمكن عشان بنتي خداج !!!!
best mama :
بنات ولدي صاير ينام ساعتين ويصحى ساعتين وعلى هذا الحال حتى النومه حقت الصبح اللي يطول فيها ساير ينام ساعتين بعدين يصحى الصبح ونجلس ساعتين او ثلاث وبعدين ينام مع صحوات رضاعه فقط لين العصر ويصحى هذا الشي عادي ؟بنات ولدي صاير ينام ساعتين ويصحى ساعتين وعلى هذا الحال حتى النومه حقت الصبح اللي يطول فيها ساير...
انتي اعطيها كل يومين مره