هايدي ماعندي حمدلله الالم ف ظهري ولا رقبتي
كل الوجع بالاطراف
رجاوي**
•
:أماني: :
يبدا النوم يقل ولدي الصباح ينام من ساعه الى ساعتين الظهر والعصر والمغرب تخيلي ممكن من نص ساعه الى ساعه ونص يعني تعب مش طبيعي وبالليل حتى وهو نايم يتبكبك ويصيح ويجلس يدور اللهايه وهو نايم خخخخ وحاله وما يخليني انام الا ساعتين ثلاث واروح الدوام حالتي حاله من النومهيبدا النوم يقل ولدي الصباح ينام من ساعه الى ساعتين الظهر والعصر والمغرب تخيلي ممكن من نص ساعه...
نفس حالتي نومي قليل صار وطول يومي تعبانه من هالشي ...
والله صرت انتظر متى ينام عشان انام معه خلاص مافيه حيل ..
اليوم الحمد لله نام من 6 الصبح وبس يصحى يرضع 🤗 ماسوا حركات كل يوم صحوه الصبح ولعب
والله صرت انتظر متى ينام عشان انام معه خلاص مافيه حيل ..
اليوم الحمد لله نام من 6 الصبح وبس يصحى يرضع 🤗 ماسوا حركات كل يوم صحوه الصبح ولعب
رجاوي** :
الله يسلمك انا رحت قبل وحللت طلع ارتفاع في دال وانخفاض بسيط ف ب واعطاني مكملات بس مانفعت بشيء عندي شوفي اعراض نقص البوتاسيوم فالاستق ام بمجرد كتابتك كلمة البوتاسيومالله يسلمك انا رحت قبل وحللت طلع ارتفاع في دال وانخفاض بسيط ف ب واعطاني مكملات بس مانفعت بشيء...
سلامتك رجاوي
والله انا بس أعاني من التنميل برجولي
وقت ارضع بس ..
والله انا بس أعاني من التنميل برجولي
وقت ارضع بس ..
رجاوي**
•
best mama :
سلامتك رجاوي والله انا بس أعاني من التنميل برجولي وقت ارضع بس ..سلامتك رجاوي والله انا بس أعاني من التنميل برجولي وقت ارضع بس ..
البوتاسيوم مسؤل عن الاعصاب والاطراف
ابحثي عن اعراضك ف المعادن
اختي كانت لما ترضع بنتها من صدرها يغمى عليها
احيان تمشي ف البيت فجاءة تطيح ماغرفنا اش السبب سوت تحليل سكر ودم كل شيء سليم
مره طاحت ف بيتها هي مو نفس مدينتنا
وبنتها تبكي فوق راسها تقول اسمع صوتها بس مقدر اقوم لها حمدلله انو كانت على جيت ابوها من الدوام
بس للان ماعرفنا اش فيها دحين هيا حامل هذا الكلام قبل سنتين
ابحثي عن اعراضك ف المعادن
اختي كانت لما ترضع بنتها من صدرها يغمى عليها
احيان تمشي ف البيت فجاءة تطيح ماغرفنا اش السبب سوت تحليل سكر ودم كل شيء سليم
مره طاحت ف بيتها هي مو نفس مدينتنا
وبنتها تبكي فوق راسها تقول اسمع صوتها بس مقدر اقوم لها حمدلله انو كانت على جيت ابوها من الدوام
بس للان ماعرفنا اش فيها دحين هيا حامل هذا الكلام قبل سنتين
الصفحة الأخيرة
انا رحت قبل وحللت طلع ارتفاع في دال وانخفاض بسيط ف ب
واعطاني مكملات بس مانفعت بشيء عندي
شوفي اعراض نقص البوتاسيوم فالاستق ام بمجرد كتابتك كلمة البوتاسيوم