رجاوي**
رجاوي**
الف سلامه عليك طيب عندك مشاكل في ظهرك او رقبتك ؟؟ نفس اعراضي بس انا سويت اشعه وعندي انزلاق في الرقبه وضاغط ع العصب اذا تعبت او جلست وضعيه غلط او الجوال او شلت ولدي كثير اتعب لكن صرف لي الدكتور نيوربيون وفتامين د تحسنت كثيييير بس بعد ما وقفت 3 شهور رجعت نفس الالام ورجع كتب لي نيوربيون اللي هو مجموعه فتامين ب جربي افحصي نفسك فحص دقيق افضل انا مشيت ع الحميه حقة الدكتوره ريم وجلست فتره بس تعبت وصار عندي لخبطه في الفيتامينات وتعبت اكثر وخفقان وصداااع شديد مع اني مؤمنه بكلامها ودراستها بس لازم تحليل ولازم تحت اشرافها
الف سلامه عليك طيب عندك مشاكل في ظهرك او رقبتك ؟؟ نفس اعراضي بس انا سويت اشعه وعندي انزلاق في...
الله يسلمك
انا رحت قبل وحللت طلع ارتفاع في دال وانخفاض بسيط ف ب
واعطاني مكملات بس مانفعت بشيء عندي
شوفي اعراض نقص البوتاسيوم فالاستق ام بمجرد كتابتك كلمة البوتاسيوم
رجاوي**
رجاوي**
هايدي ماعندي حمدلله الالم ف ظهري ولا رقبتي
كل الوجع بالاطراف
best mama
best mama
يبدا النوم يقل ولدي الصباح ينام من ساعه الى ساعتين الظهر والعصر والمغرب تخيلي ممكن من نص ساعه الى ساعه ونص يعني تعب مش طبيعي وبالليل حتى وهو نايم يتبكبك ويصيح ويجلس يدور اللهايه وهو نايم خخخخ وحاله وما يخليني انام الا ساعتين ثلاث واروح الدوام حالتي حاله من النومه
يبدا النوم يقل ولدي الصباح ينام من ساعه الى ساعتين الظهر والعصر والمغرب تخيلي ممكن من نص ساعه...
نفس حالتي نومي قليل صار وطول يومي تعبانه من هالشي ...
والله صرت انتظر متى ينام عشان انام معه خلاص مافيه حيل ..

اليوم الحمد لله نام من 6 الصبح وبس يصحى يرضع 🤗 ماسوا حركات كل يوم صحوه الصبح ولعب
best mama
best mama
الله يسلمك انا رحت قبل وحللت طلع ارتفاع في دال وانخفاض بسيط ف ب واعطاني مكملات بس مانفعت بشيء عندي شوفي اعراض نقص البوتاسيوم فالاستق ام بمجرد كتابتك كلمة البوتاسيوم
الله يسلمك انا رحت قبل وحللت طلع ارتفاع في دال وانخفاض بسيط ف ب واعطاني مكملات بس مانفعت بشيء...
سلامتك رجاوي
والله انا بس أعاني من التنميل برجولي
وقت ارضع بس ..
رجاوي**
رجاوي**
سلامتك رجاوي والله انا بس أعاني من التنميل برجولي وقت ارضع بس ..
سلامتك رجاوي والله انا بس أعاني من التنميل برجولي وقت ارضع بس ..
البوتاسيوم مسؤل عن الاعصاب والاطراف
ابحثي عن اعراضك ف المعادن



اختي كانت لما ترضع بنتها من صدرها يغمى عليها
احيان تمشي ف البيت فجاءة تطيح ماغرفنا اش السبب سوت تحليل سكر ودم كل شيء سليم
مره طاحت ف بيتها هي مو نفس مدينتنا
وبنتها تبكي فوق راسها تقول اسمع صوتها بس مقدر اقوم لها حمدلله انو كانت على جيت ابوها من الدوام
بس للان ماعرفنا اش فيها دحين هيا حامل هذا الكلام قبل سنتين