alshoagh33
alshoagh33
الي يرضع طبيعي لازم يعطي الطفل فيتامين د نقاط انا خايفه ع بنتي لازم اسشير دكتور يعني بنات ضروري فيتامين دال
Um Retal
Um Retal
الي يرضع طبيعي لازم يعطي الطفل فيتامين د نقاط انا خايفه ع بنتي لازم اسشير دكتور يعني بنات ضروري فيتامين دال
الي يرضع طبيعي لازم يعطي الطفل فيتامين د نقاط انا خايفه ع بنتي لازم اسشير دكتور يعني بنات ...
انا ارضع طبيعي وقبل اطلع من المستشفى عطوني فيتامين دال
اسمه فيدروب 4 نقاط باليوم
وانا اشوف انه ضروري لعظام البيبي
Um Retal
Um Retal
بنات كيف طريقتكم باليانسون
كيف تصلحونه تحطون معه سكر نبات ولا كيف
وكميه اليانسون كم تحطون بالرضاعه وكم مل
ام يزن2015
ام يزن2015
صباح الخير بنات ايش افضل حليب للي عندهم مغص ومافي رضاعه طبيعي ولدي اعطيته رونالاك جاب له امساك غيرت له الدكتوره بيوميل بلس راح الامساك وجات الغازات والمغص
ام نونا الحنونة
ام نونا الحنونة
بنات كيف طريقتكم باليانسون كيف تصلحونه تحطون معه سكر نبات ولا كيف وكميه اليانسون كم تحطون بالرضاعه وكم مل
بنات كيف طريقتكم باليانسون كيف تصلحونه تحطون معه سكر نبات ولا كيف وكميه اليانسون كم تحطون...
انا كنت اعطي ولدي يانسون انقعه بمويه حاره واصفيه واعطيه ولدي بدون سكر نبات اقل من 30 مل

ويوم قلت للدكتوره هاوشتني قالت الاعشاب هذي مو نظيفه وكتبت له على شاهي اطفال اسمه بيبي كيوت كرتونه وردي وهو جوته اكياس صغيره عباره عن يانسون وزعتر وبابونج تفتحين واحد على 50 مل وتعطين بنتك 30 مل فقط احسن من اليانسون ميه مره
والشاهي موجود في صيدلية المجتمع اذا كنتي بجدة على كلام الدكتوره
بس مدري موجود في صيدليات ثانيه او لا