alshoagh33
•
الي يرضع طبيعي لازم يعطي الطفل فيتامين د نقاط انا خايفه ع بنتي لازم اسشير دكتور يعني بنات ضروري فيتامين دال
Um Retal
•
alshoagh33 :
الي يرضع طبيعي لازم يعطي الطفل فيتامين د نقاط انا خايفه ع بنتي لازم اسشير دكتور يعني بنات ضروري فيتامين دالالي يرضع طبيعي لازم يعطي الطفل فيتامين د نقاط انا خايفه ع بنتي لازم اسشير دكتور يعني بنات ...
انا ارضع طبيعي وقبل اطلع من المستشفى عطوني فيتامين دال
اسمه فيدروب 4 نقاط باليوم
وانا اشوف انه ضروري لعظام البيبي
اسمه فيدروب 4 نقاط باليوم
وانا اشوف انه ضروري لعظام البيبي
Um Retal
•
بنات كيف طريقتكم باليانسون
كيف تصلحونه تحطون معه سكر نبات ولا كيف
وكميه اليانسون كم تحطون بالرضاعه وكم مل
كيف تصلحونه تحطون معه سكر نبات ولا كيف
وكميه اليانسون كم تحطون بالرضاعه وكم مل
صباح الخير بنات ايش افضل حليب للي عندهم مغص ومافي رضاعه طبيعي ولدي اعطيته رونالاك جاب له امساك غيرت له الدكتوره بيوميل بلس راح الامساك وجات الغازات والمغص
Um Retal :
بنات كيف طريقتكم باليانسون كيف تصلحونه تحطون معه سكر نبات ولا كيف وكميه اليانسون كم تحطون بالرضاعه وكم ملبنات كيف طريقتكم باليانسون كيف تصلحونه تحطون معه سكر نبات ولا كيف وكميه اليانسون كم تحطون...
انا كنت اعطي ولدي يانسون انقعه بمويه حاره واصفيه واعطيه ولدي بدون سكر نبات اقل من 30 مل
ويوم قلت للدكتوره هاوشتني قالت الاعشاب هذي مو نظيفه وكتبت له على شاهي اطفال اسمه بيبي كيوت كرتونه وردي وهو جوته اكياس صغيره عباره عن يانسون وزعتر وبابونج تفتحين واحد على 50 مل وتعطين بنتك 30 مل فقط احسن من اليانسون ميه مره
والشاهي موجود في صيدلية المجتمع اذا كنتي بجدة على كلام الدكتوره
بس مدري موجود في صيدليات ثانيه او لا
ويوم قلت للدكتوره هاوشتني قالت الاعشاب هذي مو نظيفه وكتبت له على شاهي اطفال اسمه بيبي كيوت كرتونه وردي وهو جوته اكياس صغيره عباره عن يانسون وزعتر وبابونج تفتحين واحد على 50 مل وتعطين بنتك 30 مل فقط احسن من اليانسون ميه مره
والشاهي موجود في صيدلية المجتمع اذا كنتي بجدة على كلام الدكتوره
بس مدري موجود في صيدليات ثانيه او لا
الصفحة الأخيرة