صمـتــك...جــرحنـي
وينككم ي أمهات 👏


لهالدرججه النوانوه ماخذينكم عن التجمع 🙈


عن نفسي جداً وقتي رايح للبيبي و لأخته الله يصلحهم و ينبتهم نباتا حسنا
بنت ابوها1402
بنت ابوها1402
كلها ثلاث شهور واجي التجمع 😅😅
يكون انتو قفلتوا اربع شهور
الله يقومني بالسلامه
alshoagh33
alshoagh33
اليوم طلعت الأربعين ولله الحمد بس عندي مشكله 😕 بنتي ماترضع ألا من صدري ماتبي الحليب الصناعي حاولت فيها جوعتها وأعطيها الحليب لكن ترفض ومره رحت مشوار وعل أساس يعطونها حليب صناعي غبت يمكن 6 ساعات ولارضعت ورفضت عندكم حل حليبها أبتاميل وجربت رضاعات جونيور وشيكو وأمس أشتريت لها فارلين عششآٱن حلمتها مره لينه ورفضتها وهي تصيبيييييح شورن علي 😓
اليوم طلعت الأربعين ولله الحمد بس عندي مشكله 😕 بنتي ماترضع ألا من صدري ماتبي الحليب الصناعي...
غيري الحليب -انا استعملت رونالاك وتقبلته بنتي بس اصبري عليها كل مرة اعطيها رقم واحد بالرضاعه لين تعودت ومو كل يوم اعطيها
alshoagh33
alshoagh33
السلام عليكمً
مرحبا صبايا اخباركم
من جد البيبي ماخذ الوقت والبيت وكل شي حووسه
بنتي معها اسهال تكرمون من اسبوع مادري ايش المشكلة واول كانت تتبرز كل يومين مررة الحين كملت اربع شهور
يعني تقريبا نفس شكل البراز وانتم بكرامه بس باليوم اكثر من ثلاث مرات
alshoagh33
alshoagh33
فيه وحدة تسأل كيف تعرف ان بنتها تشبع منها اول حاجها وزنها يزيد ثانيا هي تترك صدرك من نفسها ثاني لاحضيها لما تخلص ترخي يدينها ع جنب
الي تقول حليبها قليل كيف عرفتي انه قليل اكلي اكلك صحي وبس يعني انتي استعملتي كل مدرات الحليب
المهم طفلك يشبع