كلها ثلاث شهور واجي التجمع 😅😅
يكون انتو قفلتوا اربع شهور
الله يقومني بالسلامه
تفاؤل22 :
اليوم طلعت الأربعين ولله الحمد بس عندي مشكله 😕 بنتي ماترضع ألا من صدري ماتبي الحليب الصناعي حاولت فيها جوعتها وأعطيها الحليب لكن ترفض ومره رحت مشوار وعل أساس يعطونها حليب صناعي غبت يمكن 6 ساعات ولارضعت ورفضت عندكم حل حليبها أبتاميل وجربت رضاعات جونيور وشيكو وأمس أشتريت لها فارلين عششآٱن حلمتها مره لينه ورفضتها وهي تصيبيييييح شورن علي 😓اليوم طلعت الأربعين ولله الحمد بس عندي مشكله 😕 بنتي ماترضع ألا من صدري ماتبي الحليب الصناعي...
غيري الحليب -انا استعملت رونالاك وتقبلته بنتي بس اصبري عليها كل مرة اعطيها رقم واحد بالرضاعه لين تعودت ومو كل يوم اعطيها
السلام عليكمً
مرحبا صبايا اخباركم
من جد البيبي ماخذ الوقت والبيت وكل شي حووسه
بنتي معها اسهال تكرمون من اسبوع مادري ايش المشكلة واول كانت تتبرز كل يومين مررة الحين كملت اربع شهور
يعني تقريبا نفس شكل البراز وانتم بكرامه بس باليوم اكثر من ثلاث مرات
مرحبا صبايا اخباركم
من جد البيبي ماخذ الوقت والبيت وكل شي حووسه
بنتي معها اسهال تكرمون من اسبوع مادري ايش المشكلة واول كانت تتبرز كل يومين مررة الحين كملت اربع شهور
يعني تقريبا نفس شكل البراز وانتم بكرامه بس باليوم اكثر من ثلاث مرات
فيه وحدة تسأل كيف تعرف ان بنتها تشبع منها اول حاجها وزنها يزيد ثانيا هي تترك صدرك من نفسها ثاني لاحضيها لما تخلص ترخي يدينها ع جنب
الي تقول حليبها قليل كيف عرفتي انه قليل اكلي اكلك صحي وبس يعني انتي استعملتي كل مدرات الحليب
المهم طفلك يشبع
الي تقول حليبها قليل كيف عرفتي انه قليل اكلي اكلك صحي وبس يعني انتي استعملتي كل مدرات الحليب
المهم طفلك يشبع
الصفحة الأخيرة
لهالدرججه النوانوه ماخذينكم عن التجمع 🙈
عن نفسي جداً وقتي رايح للبيبي و لأخته الله يصلحهم و ينبتهم نباتا حسنا