لآفندرة
لآفندرة
ياقلبي صمتك جرحني الله يبارك لك في صحتك وعيالك ويعطيك العافيه ❤😍
اعطي بنتي علاج للمغص انفاكول جيد نسبيا اهم شي مكوناته طبيعيه
همسة نغم سلامة النونو 😢اعطيه دوا الحراره وقطرات الانف عشان يقدر يتنفس واذا لا قدر الله استمر الزكام والحراره اكثر من يومين وديه للطبيب
صمـتــك...جــرحنـي
ياقلبي صمتك جرحني الله يبارك لك في صحتك وعيالك ويعطيك العافيه ❤😍 اعطي بنتي علاج للمغص انفاكول جيد نسبيا اهم شي مكوناته طبيعيه همسة نغم سلامة النونو 😢اعطيه دوا الحراره وقطرات الانف عشان يقدر يتنفس واذا لا قدر الله استمر الزكام والحراره اكثر من يومين وديه للطبيب
ياقلبي صمتك جرحني الله يبارك لك في صحتك وعيالك ويعطيك العافيه ❤😍 اعطي بنتي علاج للمغص انفاكول جيد...
اللهم اممين ..
و بارك فيكم و في أولادكم و في أهلكم و كل حبايبكم 💜💜..
أنا ولدي كمان جاتوا زكمه ي حبيبي هوا و ينخنخ خشمه و صدره و ما يقدر يرضع تمام يرضع شوي و يفك صدري و يجلس شوي و بعدين يكمل و هكذا .. رحت للصيدلي و قالي استخدمي قطرات ملحيه و أدول مثلك ..
حالياً أستخدم له القطرات و أدول و سويت زيت سمسم مع لبان ذكر ممتاز للبلغم و الزكام امسح صدره و ظهره و حط له مسحه على خُشمو ..
صمـتــك...جــرحنـي
و كمان سخن له يومين و حايسه ما عندي مقياس حراره و شايله قلق عليه كل ما احسو يتوهم لي انو جسمو ساخن و رحت شريت لي مقياس حراره مره حلو و عملي 👍
الحمدلله إرتحت لما جبتو اليوم و قست حرارته طلعت لي 37ونص و اعطيتو أدول 4 نقط الحمدلله خفت بعد أدول و قسته بعد ساعه طلع 36 👌
ام نونا الحنونة
ام نونا الحنونة
السلام عليكم
ولدي عمره 13 يوم وقريت ان لازم اعطيه فيتامين دال
ومدري اخذه بدون وصفة طبيه والا اروح للدكتور اقوله يصرفه
طيب كيف شكله واي شركة اخذ ماني عارفه وكم نقطه وكم مره فاليوم
الحرف الناطق
الحرف الناطق
ام نونا فيتامين دي يعطوه كل المواليد والمفروض عطوك موعد عند الدكتور بعد الولاده بأسبوع
المهم بنتي عطوها وعمرها اسبوع اسمه فيدروب 4 نقط باليوم مده شهر