alshoagh33
alshoagh33
ذكرتيني بولدي الاول كان بس يسرب واغير له بعدين امي انتبهت لسبب طلع يوم اجي اقفل الحفاظه اقفلها وعضوه الذكري على فوق وكذا اذا تبول يطلع البول من فوق ويسيل لظهره وصرت انتبه اذا جيت اقفلها اخليه نازل تحت اذا تبول ينزل فالحفاظة والحمدلله ممشى الحال
ذكرتيني بولدي الاول كان بس يسرب واغير له بعدين امي انتبهت لسبب طلع يوم اجي اقفل الحفاظه اقفلها...
بامبرز العنايه الفائقه تجلس 6ساعات ماتسرب كيسه أبيض
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
انا جربت الاثنين بيبي جوي وبامبرز
وكلهم سربوا معاي بس تسريب خفيف يمكن لان مرات ما ارفع الحواف لبرا
ام يزن2015
ام يزن2015
ياجميلات ابي حفائظ ممتازه ماتسرب استخدم ببيبي جوي ودايم ولدي مبلل 😏😏
ياجميلات ابي حفائظ ممتازه ماتسرب استخدم ببيبي جوي ودايم ولدي مبلل 😏😏
استخدمي حفائظ هجيز ممتازة
تنشد السعاده
تنشد السعاده
استخدمي له دنتينوكس في الرضاعه انا احط في الرضاعه شوي ماي و احط فيها 2 ونص مل من الدواء مع الماء و ارجها كويس و اشربها ولدي كنت اعطيه بالابرة مباشره و كان يشرق و يحمر وجهه و نصه يطلع برى فمو و بعد ما سرت احطها له فالرضاعه ارتحت و هو ارتاح كمان 👍👌
استخدمي له دنتينوكس في الرضاعه انا احط في الرضاعه شوي ماي و احط فيها 2 ونص مل من الدواء مع الماء...
ايوالله هذا اللى يصير له
ان شاء الله ابجرب طريقتك الله يجزاك الجنه يارب
بس معليش كم مره تعطينه اياه انا ماء الغريب اعطيه اياه مره باليوم قبل ينام
تنشد السعاده
تنشد السعاده
و كمان سخن له يومين و حايسه ما عندي مقياس حراره و شايله قلق عليه كل ما احسو يتوهم لي انو جسمو ساخن و رحت شريت لي مقياس حراره مره حلو و عملي 👍 الحمدلله إرتحت لما جبتو اليوم و قست حرارته طلعت لي 37ونص و اعطيتو أدول 4 نقط الحمدلله خفت بعد أدول و قسته بعد ساعه طلع 36 👌
و كمان سخن له يومين و حايسه ما عندي مقياس حراره و شايله قلق عليه كل ما احسو يتوهم لي انو جسمو...
انا لي يومين احسه مسخن بس لما اقيس تطلع 37 وانا اشوف انها طبيعيه اذا انتي بجده احس الجو دفي مره علشان كذا اجسامهم دفيت