alshoagh33
•
بامبرز العنايه الفائقه تجلس 6ساعات ماتسرب كيسه أبيض
انا جربت الاثنين بيبي جوي وبامبرز
وكلهم سربوا معاي بس تسريب خفيف يمكن لان مرات ما ارفع الحواف لبرا
وكلهم سربوا معاي بس تسريب خفيف يمكن لان مرات ما ارفع الحواف لبرا
مبسوطه مره :
ياجميلات ابي حفائظ ممتازه ماتسرب استخدم ببيبي جوي ودايم ولدي مبلل 😏😏ياجميلات ابي حفائظ ممتازه ماتسرب استخدم ببيبي جوي ودايم ولدي مبلل 😏😏
استخدمي حفائظ هجيز ممتازة
صمـتــك...جــرحنـي :
استخدمي له دنتينوكس في الرضاعه انا احط في الرضاعه شوي ماي و احط فيها 2 ونص مل من الدواء مع الماء و ارجها كويس و اشربها ولدي كنت اعطيه بالابرة مباشره و كان يشرق و يحمر وجهه و نصه يطلع برى فمو و بعد ما سرت احطها له فالرضاعه ارتحت و هو ارتاح كمان 👍👌استخدمي له دنتينوكس في الرضاعه انا احط في الرضاعه شوي ماي و احط فيها 2 ونص مل من الدواء مع الماء...
ايوالله هذا اللى يصير له
ان شاء الله ابجرب طريقتك الله يجزاك الجنه يارب
بس معليش كم مره تعطينه اياه انا ماء الغريب اعطيه اياه مره باليوم قبل ينام
ان شاء الله ابجرب طريقتك الله يجزاك الجنه يارب
بس معليش كم مره تعطينه اياه انا ماء الغريب اعطيه اياه مره باليوم قبل ينام
صمـتــك...جــرحنـي :
و كمان سخن له يومين و حايسه ما عندي مقياس حراره و شايله قلق عليه كل ما احسو يتوهم لي انو جسمو ساخن و رحت شريت لي مقياس حراره مره حلو و عملي 👍 الحمدلله إرتحت لما جبتو اليوم و قست حرارته طلعت لي 37ونص و اعطيتو أدول 4 نقط الحمدلله خفت بعد أدول و قسته بعد ساعه طلع 36 👌و كمان سخن له يومين و حايسه ما عندي مقياس حراره و شايله قلق عليه كل ما احسو يتوهم لي انو جسمو...
انا لي يومين احسه مسخن بس لما اقيس تطلع 37 وانا اشوف انها طبيعيه اذا انتي بجده احس الجو دفي مره علشان كذا اجسامهم دفيت
الصفحة الأخيرة