soso10032
soso10032
حابه اسالكم تنفع الدراجه حقت المشي لعمر 4شهور او خمسه
حابه اسالكم تنفع الدراجه حقت المشي لعمر 4شهور او خمسه
اتوقع لا ، بعمر الـ 6 شهور ممكن
حب وفصفص
حب وفصفص
اخباركم يا امهات عساكم بخير
بنات رحت طعمت ولدي تطعيمه ال9 شهور ومالقيت غير تطعيمة الحمى الشوكيه وطعمته وثلاثي الفيروسي مالقيتها رحت لمستوصف حكومي قلت يمكن القى ومالقيت وللحيني ماطعمته ووله مفتوته التطعيم 13 يوم
هناسنيني
هناسنيني
انا تطعيمه التسع شهورباقي ولدي مااخذها مدري متى يروح الكسل اللي فيني واوديه
soso10032
soso10032
اخباركم يا امهات عساكم بخير بنات رحت طعمت ولدي تطعيمه ال9 شهور ومالقيت غير تطعيمة الحمى الشوكيه وطعمته وثلاثي الفيروسي مالقيتها رحت لمستوصف حكومي قلت يمكن القى ومالقيت وللحيني ماطعمته ووله مفتوته التطعيم 13 يوم
اخباركم يا امهات عساكم بخير بنات رحت طعمت ولدي تطعيمه ال9 شهور ومالقيت غير تطعيمة الحمى الشوكيه...
بنتي تطعيماتها تتأخر تقريباً شهر والسبب المركز الصحي
ومايطعمون إلا عالموعد لو جيتهم بعد يعطوني موعد جديد
soso10032
soso10032
السبب تطعيمة الشهرين المفروض تطعم 1 شوال ووديتها أول مابدأ الدوام بعد العيد قالو جيبيها بعد اسبوع الروتا ماهي موجودة ووديتها بعد اسبوع وأعطوني موعد لتطعيمة 4 شهور بعد إجازة الحج