دودي86
دودي86
بنات...ايش تسوون مع عيالكم الرضع لما يصحون...تلعبون معاهم؟؟ تخلوهم وتروحون لشغل البيت؟؟..كيف لما تخلوهم يسكتون
فيس مستحي
فيس مستحي
انا اخلص شوي شوي من شغلي و اكل و اي شي بسويه بسويه وهي نايمه و اذا صحت بلعب معاها وبنشغل فيها
احيانا تصحى واذا مالقتني تقلب الدنيا فهالحال بتم جالسه جنبها لين تصحى 😂 واذا في شغل معلق اذا جاء ابوها هو بيمسكها وانا اكمل


يمكن هالنظام خلاها اذا ماشافتني دقيقه قطعت نفسها بكا بس ماعندي طريقة ثانية وحاولت اشتغل وهي صاحيه بس تبيني ارفعها او العب معاها وماتحلس هاديه ابدددد
دودي86
دودي86
انا اخلص شوي شوي من شغلي و اكل و اي شي بسويه بسويه وهي نايمه و اذا صحت بلعب معاها وبنشغل فيها احيانا تصحى واذا مالقتني تقلب الدنيا فهالحال بتم جالسه جنبها لين تصحى 😂 واذا في شغل معلق اذا جاء ابوها هو بيمسكها وانا اكمل يمكن هالنظام خلاها اذا ماشافتني دقيقه قطعت نفسها بكا بس ماعندي طريقة ثانية وحاولت اشتغل وهي صاحيه بس تبيني ارفعها او العب معاها وماتحلس هاديه ابدددد
انا اخلص شوي شوي من شغلي و اكل و اي شي بسويه بسويه وهي نايمه و اذا صحت بلعب معاها وبنشغل فيها...
هو حلو تتعود عليك وبرضوه مو حلو....ولدي تقريبا كم يوم ويصير زي بنتك 😯
ما ابغى اوصل لكده...والالعاب لسه ما يقدر يمسكها...والتلفزيون على طول على مكه...معرف ايش بسوي معاه والبيت في الجمعه والسبت
ريتآآل
ريتآآل
حابه اسالكم تنفع الدراجه حقت المشي لعمر 4شهور او خمسه
soso10032
soso10032
بنتي لو شافتني وأنا طالعة من الغرفة تبكي مرة
بس لو ماانتبهت لي ممكن تجلس وقت بدون صياح