بنتي الله يصلحها رافضة الأدوية
الأدول والمضاد الحيوي كل ماأعطيتها استفرغت 😢
والمشكلة حرارتها عالية تتعدى 38
قال الدكتور مافي غير التحاميل والمشكلة عندها إسهال
بس قال طالما الكمية قليلة عادي أعطيها تحاميل
والتحاميل كل 8 ساعات وماأقدر أعطيها غيرها
وقبل الموعد الثاني بساعة أو ساعتين ترتفع الحرارة وما بيدي غير الكمادات والمحلب وبدون فايدة
وما تنام زين إذا نامت وحطيتها صحيت
والحمدلله على كل حال
ryom88
•
soso10032 :
بنتي الله يصلحها رافضة الأدوية الأدول والمضاد الحيوي كل ماأعطيتها استفرغت 😢 والمشكلة حرارتها عالية تتعدى 38 قال الدكتور مافي غير التحاميل والمشكلة عندها إسهال بس قال طالما الكمية قليلة عادي أعطيها تحاميل والتحاميل كل 8 ساعات وماأقدر أعطيها غيرها وقبل الموعد الثاني بساعة أو ساعتين ترتفع الحرارة وما بيدي غير الكمادات والمحلب وبدون فايدة وما تنام زين إذا نامت وحطيتها صحيت والحمدلله على كل حالبنتي الله يصلحها رافضة الأدوية الأدول والمضاد الحيوي كل ماأعطيتها استفرغت 😢 والمشكلة حرارتها...
ياعمري ماتشوف شر يارب
الصفحة الأخيرة
مايشوف شر
كم إبرة تطعيمة 9 شهور؟
بنتي الله يشفيها بعد 10 أيام إن شاء الله عندها تطعيمة 6 شهور