soso10032
soso10032
ياقلبي عليه مصخن مرره من التطعيمه توني اعطيته ادول ان شاء الله تنزل
ياقلبي عليه مصخن مرره من التطعيمه توني اعطيته ادول ان شاء الله تنزل
حياتي أنا
مايشوف شر
كم إبرة تطعيمة 9 شهور؟

بنتي الله يشفيها بعد 10 أيام إن شاء الله عندها تطعيمة 6 شهور
soso10032
soso10032
بنتي الله يصلحها رافضة الأدوية
الأدول والمضاد الحيوي كل ماأعطيتها استفرغت 😢
والمشكلة حرارتها عالية تتعدى 38
قال الدكتور مافي غير التحاميل والمشكلة عندها إسهال
بس قال طالما الكمية قليلة عادي أعطيها تحاميل
والتحاميل كل 8 ساعات وماأقدر أعطيها غيرها
وقبل الموعد الثاني بساعة أو ساعتين ترتفع الحرارة وما بيدي غير الكمادات والمحلب وبدون فايدة
وما تنام زين إذا نامت وحطيتها صحيت
والحمدلله على كل حال
ryom88
ryom88
بنتي الله يصلحها رافضة الأدوية الأدول والمضاد الحيوي كل ماأعطيتها استفرغت 😢 والمشكلة حرارتها عالية تتعدى 38 قال الدكتور مافي غير التحاميل والمشكلة عندها إسهال بس قال طالما الكمية قليلة عادي أعطيها تحاميل والتحاميل كل 8 ساعات وماأقدر أعطيها غيرها وقبل الموعد الثاني بساعة أو ساعتين ترتفع الحرارة وما بيدي غير الكمادات والمحلب وبدون فايدة وما تنام زين إذا نامت وحطيتها صحيت والحمدلله على كل حال
بنتي الله يصلحها رافضة الأدوية الأدول والمضاد الحيوي كل ماأعطيتها استفرغت 😢 والمشكلة حرارتها...
ياعمري ماتشوف شر يارب
ryom88
ryom88
اليوم ان شاءالله بطعم بنتي تطعيمة ال 4 شهور
وشايله هم لانها بتطعيمة الشهرين تعبت 😢😢
ريتآآل
ريتآآل
كم وزن بنتك؟ تعطيها فيتامين د؟
كم وزن بنتك؟ تعطيها فيتامين د؟
تقريبا5كيلو
وماقد اديتها فيتامين د ماقد وصفوه لي
قلت للدكنوره قالت خليها براحتها :(