فيس مستحي
فيس مستحي
اليوم طعمت ولدي تطعيمه التسع شهور ووزنه مره نازل ومايوقف ولا يجلس وحولتني الدكتوره على مستشفى الاطفال اسويله تحاليل ومستنيه زوجي يفضى عشان اوديه
اليوم طعمت ولدي تطعيمه التسع شهور ووزنه مره نازل ومايوقف ولا يجلس وحولتني الدكتوره على مستشفى...
كم وزنه؟
احس العيال رخوين اكثر من البنات ولد اخوي من انولد رخو وبعمر ال4 شهور تحسينه تو مولود رخاوه وضعف والحين عمره 7 شهور ومايجلس ابدا وبنتي كانت تجلس بال5 ماشاءالله والشهر السادس ماتحتاج تنسد وامي كانت تقول البنات يجلسون اسرع من العيال مع ذلك ماتوقف لوحدها ويادوب الحين تعلمت الحبي وهي من عمر ولدك.. الاطفال يختلفون بس انتي حاولي تساعدينه وجلسيه وحطي مساند حوله و كذا
عم بنتي امه تقول ماحبى الا على السنه 😑 مدري عاد متى جلس
فيس مستحي
فيس مستحي
ياقلبي عليه مصخن مرره من التطعيمه توني اعطيته ادول ان شاء الله تنزل
ياقلبي عليه مصخن مرره من التطعيمه توني اعطيته ادول ان شاء الله تنزل
مايشوف شر العسول
فيس مستحي
فيس مستحي
بنتي الله يصلحها رافضة الأدوية الأدول والمضاد الحيوي كل ماأعطيتها استفرغت 😢 والمشكلة حرارتها عالية تتعدى 38 قال الدكتور مافي غير التحاميل والمشكلة عندها إسهال بس قال طالما الكمية قليلة عادي أعطيها تحاميل والتحاميل كل 8 ساعات وماأقدر أعطيها غيرها وقبل الموعد الثاني بساعة أو ساعتين ترتفع الحرارة وما بيدي غير الكمادات والمحلب وبدون فايدة وما تنام زين إذا نامت وحطيتها صحيت والحمدلله على كل حال
بنتي الله يصلحها رافضة الأدوية الأدول والمضاد الحيوي كل ماأعطيتها استفرغت 😢 والمشكلة حرارتها...
انتي راقبي اذا تم على ال38 قبل موعد الجرعه عادي ان شاءالله بس خففي لبسها واذا تعداها وصار مثلا 39 عطيها الجرعه حتى لو قبل موعدها و يصير هذا الموعد الجديد موعد جرعاتها الجايه
وش سبب الاسهال؟ عملتوا تحاليل لها؟
واعطيها سوائل مع كل اسهال وانتي بكرامه عشان مايصيبها جفاف..
انا بنتي صابها الاسهال بسبب روتا فايروس وكانت بعمر الشهرين وترضع كل ساعتين واحيانا يجيها اسهال واعطيها رضعتها قبل وقته و اعطيها رضعتها بوقته خخخ كثفت لها وهذا اللي ساعدها بعد الله ان حالتها ماتسوء لاني رفضت لها المغذي نهائي
فيس مستحي
فيس مستحي
تقريبا5كيلو وماقد اديتها فيتامين د ماقد وصفوه لي قلت للدكنوره قالت خليها براحتها :(
تقريبا5كيلو وماقد اديتها فيتامين د ماقد وصفوه لي قلت للدكنوره قالت خليها براحتها :(
عطيها فيتامين دال حتى لو ماوصفوه .. مهم وانا كنت اعطيها اول ولادتها بعدين سحبت عليه بس يوم تاخر تسنينها جبت لها ياه و الحين الحمدلله طلع لها سن وعمرها 9 شهور .. اذا ماتعرضينها للشمس لازم الصراحة وحاليا خلاص دخل البرد ومافي شمس فيحتاجونه
soso10032
soso10032
ryom88 ryom88 :
ياعمري ماتشوف شر يارب
ياعمري ماتشوف شر يارب
الشر مايجيكم يارب