ياقلبي عليه مصخن مرره من التطعيمه توني اعطيته ادول ان شاء الله تنزل
ياقلبي عليه مصخن مرره من التطعيمه توني اعطيته ادول ان شاء الله تنزل
soso10032 :
بنتي الله يصلحها رافضة الأدوية الأدول والمضاد الحيوي كل ماأعطيتها استفرغت 😢 والمشكلة حرارتها عالية تتعدى 38 قال الدكتور مافي غير التحاميل والمشكلة عندها إسهال بس قال طالما الكمية قليلة عادي أعطيها تحاميل والتحاميل كل 8 ساعات وماأقدر أعطيها غيرها وقبل الموعد الثاني بساعة أو ساعتين ترتفع الحرارة وما بيدي غير الكمادات والمحلب وبدون فايدة وما تنام زين إذا نامت وحطيتها صحيت والحمدلله على كل حالبنتي الله يصلحها رافضة الأدوية الأدول والمضاد الحيوي كل ماأعطيتها استفرغت 😢 والمشكلة حرارتها...
ريتآآل :
تقريبا5كيلو وماقد اديتها فيتامين د ماقد وصفوه لي قلت للدكنوره قالت خليها براحتها :(تقريبا5كيلو وماقد اديتها فيتامين د ماقد وصفوه لي قلت للدكنوره قالت خليها براحتها :(
احس العيال رخوين اكثر من البنات ولد اخوي من انولد رخو وبعمر ال4 شهور تحسينه تو مولود رخاوه وضعف والحين عمره 7 شهور ومايجلس ابدا وبنتي كانت تجلس بال5 ماشاءالله والشهر السادس ماتحتاج تنسد وامي كانت تقول البنات يجلسون اسرع من العيال مع ذلك ماتوقف لوحدها ويادوب الحين تعلمت الحبي وهي من عمر ولدك.. الاطفال يختلفون بس انتي حاولي تساعدينه وجلسيه وحطي مساند حوله و كذا
عم بنتي امه تقول ماحبى الا على السنه 😑 مدري عاد متى جلس