تحليل زوجي ... افيدوني

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير ياعسولات
اسأل الله ان ماتجي السنه القادمه الاوكل وحد منكم معاها طفل وحامل في الثاني...امييييييييييين
سؤالي
زوجي اليوم المغرب بيروح المستشفى يصلح تحليل لسائل المنوي الدكتوره طلبت مني انها تشوف تحليله
افيدوني يبنات وين يصلحه يروح المختبر على طول
وايش يقول لهم
يعطيهم ورقه وهم يعرفون ولاكيف
مااعرف بهذي الامور واذا دخلت ع دكتورتي لازم ادفع 70عشان سؤال والله حرام ظلم وربي يعلم بلحال الماديه ماتسمح
وان شاءالله ان تحليله سليم واحمل قريب يااااارب

ادعولي عندي هرمون الحليب بس الحمدلله استخدم حبوب وانتضم
وقرحه في الرحم ان شاء الله انها تروح
والمبايض ضعيفه شوي واستخدم منشطات وكل شي بيدالله
بس الحمدلله متفائله بأن الله يرزقني قريب

جاوبوا على سؤالي لاننا بنروح المستشفى بعد سوي
الله ييسر حملكم...امييييييييييييييييييين
11
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جفاني الوقت
جفاني الوقت
اذا بيروح لمستشفى اهلي
يروح للأستقبال ويقول ابي تحليل السائل المنوي يعطونه ورقه ويدفع عنهم بعدين يروح المختبر ويعطيهم الورقه وبيعطونه علبه
وبس
معلومه لازم يكون خمسة ايام ماصااار ال..............................................
عشان العينه تكون مظبوطه
دعواتك بتفريج همي
ميآسسسه..
ميآسسسه..
هلابك ياقلبي ..

انا زوجي سواه اربع مرات ..

شوفي روحو للمختبر ع طول وقولو نبي تحليل سائل منوي ..

المهم وحللوو ..
التحليل تقريبا ب 100 ريال سعودي ..

لازم يكون 4 ايام مافي جماع ..

وايش كمان شوفي حنا مره سواه في مستشفى قريب ف البيت العينه سواها وداها المستشفى
المره الثانيه بدورات المياه
الثالثه بمسوصف بعيد شوي فاضطر انه يسوي بالسياره ههههههههه ..

المهم الافضل انه بدون جماع حبيبتي يفرغ بطريقه تانيه ...

وعلى طول للمستشفى ..

ان شاء الله يكوون زوجك سسسليم ياررررررب ...


انا زوجي ف المرات الاربعه كلها صفرررر انعدام ..

الله يرزقنا من واسسسسع فضله ..


والنتيجه يقراه لكم صيدلي
اذا مافي فلوس واخذتوه النتيجه بعد يومين ..
روحو لصيدلي

اول صراحه رحنا لدكتور وجلس يهايط علينا ..
بعدين وديناها صيدلي وقرا لنا النتيجه ..
عاد اذا لقيتو دكتور حبوب اللي هو اخصائي مسالك بوليه او اخصائي ذكوره ادخلو عليه بدون ملف بس اسئلوه اذا هو حبوب بيعلمكم ..
اما اذا عيا بس روحو لصيدلي
يقولكم ..

وان شاء الله يكون سسسليم وتلقون سبعين مليون مو بس 20 مليون
الحد الطبيعي من عشرين مليون وفوق ..
طبعا لازم مايكون فيه صديد
وتكون الحركه تمام ..
دلوعة النقيب
دلوعة النقيب
رفع
بشوور 23
بشوور 23
ربي يبشركم ويرزقكم والجميع ياااااااارب
نجمة ساطعة 💫
نجمة ساطعة 💫
الله يعافيكم ويعافينا
ويرزقنا الذريه الصالحه