ابتساماتي حزن..
•
ياقلبي يروح للمختبر يعطيهم ورقة التحليل ويعطونه علبه يعبيها سائل منوي ويعلمونه وش يسوي ومتى يجيبها هي أقصى شي نص ساعة وتكون العينه عندهم لأن الحيوانات المنوية تموت خارج الجسم خلال النص ساعة يعني إذا كان البيت قريب ومشوار الروحة والجية لعند المستوصف أقل ولايدبر عمره بأي مكان ربي يرزقنا ويعوض علينا ويعظم أجرنا ويفرح قلوبنا بالذرية التامة الكاملة
ببسي
•
(( حسبي الله سيؤتيني الله من فضله إني إلى الله راغبة ))
(( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))
(( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ))
زهرة جدة
•
ليش الصيدلي يقرى التحليل طيب عادي دكتور المختبر ممكن يقراه ويقولو ايش حدود النسب الطبيعيه ولو مثلا محتاج دواء الدكتوره تكتب
مدري حق المختبر ماقراه لنا يقول روحو للطبيب ..
عاد طلعنا وقراه الصيدلي وعلمنا
وبما ان زوجي حيواناته صفر وعلمه زوجي انه كان عنده لوكيما واخذ كيماوي
قال فيه دكتور بالاردن ممتاز اذا تبون رقمه بس انه ياخذ من الظهر
مدري وشلون
..
عاد طلعنا وقراه الصيدلي وعلمنا
وبما ان زوجي حيواناته صفر وعلمه زوجي انه كان عنده لوكيما واخذ كيماوي
قال فيه دكتور بالاردن ممتاز اذا تبون رقمه بس انه ياخذ من الظهر
مدري وشلون
..
اسأل الله ان يرزق كل الي ردت على موضوعي ويرزقكم الذرية الصالحه
واللي عندهم عيال اسأل الله ان يجعلهم بارين فيها ...امين
رحنا امس انا وزوجي بس المشكله نفسيته زفته الله يهديه كنه بيموت وقعدت اهديه
يقول يخاف يطلع التحليل فيه شي
وانا اقوله عادي اذا طلع بيعطونك علاجات وتتعالج زيك زي غيرك بس هو مررره حسااس الله يعين
والنتائج بتطلع الليله بأذن الله مافيها شي
ادعولي عندي قرحه في الرحم وهرمون الحليب معقدني طالع والمبايض ضعيفه
اسأل الله انه يشفيني ويعافيني ويرزقني الذريه الصالحه وجميع المحرومات...امين
واللي عندهم عيال اسأل الله ان يجعلهم بارين فيها ...امين
رحنا امس انا وزوجي بس المشكله نفسيته زفته الله يهديه كنه بيموت وقعدت اهديه
يقول يخاف يطلع التحليل فيه شي
وانا اقوله عادي اذا طلع بيعطونك علاجات وتتعالج زيك زي غيرك بس هو مررره حسااس الله يعين
والنتائج بتطلع الليله بأذن الله مافيها شي
ادعولي عندي قرحه في الرحم وهرمون الحليب معقدني طالع والمبايض ضعيفه
اسأل الله انه يشفيني ويعافيني ويرزقني الذريه الصالحه وجميع المحرومات...امين
الصفحة الأخيرة