ينبوع

ينبوع @ynboaa

محررة ذهبية

تذكررون قصة بنات عالم حواء في الإستراحه ^^^^ هذا تكملته

الترفيه والتسلية

أهلا بنات

حبيت أعيد لكم موضوع قديييييم ومدفون وهو

بنات عالم حواء في الإستراحه :
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=923368


لان مرره حلو و أبي أعرف النهاية

وهو قصة عن بنات وحريم عالم حواء

و حبيت أشكر كل من ساهم في أنجاح الموضوع هههه صار برنامج

وهم :

عسل مالح

قصة مو مكتملة

شقحة حظرية

ينبوع

دمعة فرح

مكتومة

وهذه القصة الي شاركن البنات الي فوق ( المذكورات ) و الي ألفن و عصرن مخوخهن عشان

تكون قصة 100%

^ القصة ^

قامت مكتومة من فراشها متأخره عن مدرستها
مكتومة : اوه تأخرت
أكلت مكتومة الأكلة وطلعت تركظ للمدرسة ولقتها متسكره أستغربت مكتومة
أخذت جوالها مكتومة :
ألوووووووو لؤلؤة البحر
لؤلؤة البحر : صباح الخير وش مقومك بدري
مكتومة : نعم ماقلتو أن اليوم مدرسة
لؤلؤة البحر : هههههه أي مدرسة اليوم عطلللللللللللة هههه
مكتومة : صـ صـ صـ صادقه أنتي طيب ليش ماقلتيلي
لؤلؤة البحر : هه انا منب أمك أقولك أن اليوم عطلة ماتدرين ولا الأمتحانات توه محفوظة قي دماغك
مكتومة : لا سوري نسيت
رجعت مكتومة للبيت وتقول ليه قمت من النوم
وفجأة دق جوالها ولقت الي داقه عليها

مكتومه : بعصبيه : نعم
شقوح: يهب ياوجهك علامك معصبه
مكتومه: اهلين بو عذاب لابس قمت من احلى نومه ورحت للمدرسه وطلعنا معطلين
شقوح: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يمال الدجه
مكتومه: واللحين برقد ممكن تضفين وجهك
شقوح: خخخخ المهم اليوم عسل مالح عازمتنا في بيتهم تروحين
مكتومه: لا صحيت من النوم
شقوح: نامت عليك طوفه
مكتومه: تك تسكر بوجهي

شقوح: وامسك التلفوون اتصل على ينبوع :

ينبوع: اهلين شقوح
شقوحه : مرحبا اسمعي ماعندي رصيد اليوم عسل مالح عازمتنا تروحين
ينبوع: الله وين
شقوح: المهم عازمتنا تعالي في بيتهم
ينبوع: اوكي بروح اطلع لي بدله

شقحوه: طق بايو

ورحت نشرت عند بنات المنتدى خبر عزيمة عسل لنا في بيتهم

طبعا كل البنات تجمعوا بالباص ينطرون اضحك للدنيا تاخذهم لانها تدل البيت

جت اضحك للدنيا وكبت الباص

اضك للدنيا: هااه البنات جاهازات كلكم هناا
ينبوع: ايه بس شقحه طولت
اضحك للدنيا: دقوا عليهاا

مكتومه انا بكلمها وامسكت التلفون وقامت تتصل فيني

شقيحه : هالو من معي
مكتومه: شقحه وجع وينك اخرتينا الساعه 6 اللحين
شقيحه: 6 ليش وين رايحين
مكتومه: اليوم مو عازمتنا عسول
شقيحه: ايه ايه روحي وانا بلحقكم مع جدتي
مكتومه : اوكي

مكتومه: خلاص هي بتلحقنا بعدين
اضحك/ اجل حركنا

مشو وراحو لبيت عسل مالح

ضربو الباب طلعت لهم عسل مالح :

عسل وشعرها كشه وثوبها معفس وبيدها خواتها التوؤم : يماا شجايبكم
اضحك للدنيا: مو عازمتنا اليوم
عسل: من قال
ينبوع: شقحه
عسل: وانتو تصدقون شقحه كذابه تلاقينه واحد من مقالبهاا
مكتومه : أأأأأأأ انا اوريها والله لسوي لهاا مقلب اخليها تبكي منه
عسل: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انزين ظفوا وجيهكم << وتسكر الباب بوجيهم

اضحك للدنيا : بنات نرجع للباص نخطط بمكيده حق شقيح

وفجأه يوصل لهم مسج : من شقحه .. خخخخخ تعيشوا وتاكلو غيرهاا هههه بطني

قرت مكنومة الرساله

قالت: يا ويليها مني كانت مسويه فينا مقلب وأنا مكتومة المزكومه لأوريك يا شقحه

عسل مالح: فكروا يابنات نبي نسوي لها مقلب ومكيده لها

ينبوع :أنا عندي فكره إسمعوها

عسل مالح: وشي يا ينبوع بشرط أكون المتكفله بلجريمه أوكيه

جنوبيه وبس: ليه وحنا محنا مالين عينك

عسل مالح: لا عيني صغيره ما تكفيكم وبعدين هذي شقحه ولازم أوريها

مكتومه : يا ينبوع خليك منهم خليهم يتهاوشون وحنا نتكفل بالخطه وشهي الخطه.

ينبوع : إسمعي يا مزكومة قصدي مكتومه نبي نخطف جدتها ونقول لها إنها ماتت((((( الله لا يقولها

عسل مالح وجنوبيه وبس:وااااااااااالله فكره خلونا نسويها

--------------------------------------------------------------------------------------------------------
ويوم من الأيام كانت تشير الساعه إلى الثانيه ليلا ثهبت مكتومة وينبوع وعسل مالح وجنوبيهوبس وقمر على هيئة بشر إلى منزل شقحه لخطف جدتها

جنوبيهوبس: إفتحي الباب يا عسل مالح

عسل مالح : طيب وفتحت باب بيت شقحه

(((((((((((((((((((((((((((((( (((((((وفجأه))))))))))))))))))

وفجاه تطلع لهم جدت شقحه وتلحقهم بالعصى خخخخخخخخخخخخخخخخ

وفتحت الباب جدة شقيـــــــح

جدة شقيح :وهي رافعه العصى وششششششششششششششتبن

البنات ركيــــــــــــــــــــــــــض في كل الأتجاهات

وراحو للسكه وينبوع من الخرعه ماكانت تدري وين تروووح

وفجأه طلعت شاحنه بالدرب

حووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووححححححححححححححح ووووووطراااااااااااااااااااااا اااااخ

ينبوع: اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااع






















أنقلبت الشاحنه ثلاث قلبات وطاح صدامها جراء أرتطامه بينبوع

وينبوع جاها شرخ بسيـــــــــــط في خدها<<ياي

طبعانزلالبنغالي وكان جثه لاأله إلا الله وعيونه حمممر



...فاصــــــــــــــــل...




صيفنــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا في ملتقى الثماامه أحلى



عليكم الله تحملو المغطع

http://www.woroodalkhaleej.com/worood/anasheed/127.rm


...عدنــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــا...

البنااااااااااااااااااااان من بعد مانزل البنغالي ركيــــــــــــــــــــض وانحاشو وخلوه يتفاهم مع جدة بو عذاب

البنغالي متجه للجده والعيو بتطلع من الغيظ

الجده::أذكر الله أذكر الله

البنغالي أخذ العصا من يدها ونزل عليها ضررررررررررررررررررب

الجده أبك أبك أبك أبك

اااااااااااااااااااااااااااااا ااع وااااااااااااااااااااااااااااا اااخ ياااااااااااااااااااااااااوك


البنغالي أخذ العصا من يدها ونزل عليها ضررررررررررررررررررب

الجده أبك أبك أبك أبك

اااااااااااااااااااااااااااااا ااع وااااااااااااااااااااااااااااا اااخ ياااااااااااااااااااااااااوك

الجدة : أبك وخر حن وجهي
البنفغالي : هزا هرامي هرامي شوف في بنت أنا دهس فيه موت

ينبوع : يا البنغالي وخر عنها

وفجأة يطلع أنوار

شقيح : جاء الدفاع المدني حق جدتي

عسل : واااااااو دفاع مدني حلو طيب وش الذخيره

شقيح : ضبوبي ( ضبوبي جمع لـ ضب ) طبو على البنغالي

قمر : أيوه كذا بوقسس

الجده : أيوه شقوح وين دربتي الفريق هذا

شقوح ك في بيتنا أمس شريت قالون أضباب ودربتهم وخليتهم فريق أول
مكتومة : صح ليييييييييه أنتي خداعتينا ورحنا لبيت عسل

عسل : أيه ليه شافوني البنات بهال كشششششة حرام باخذ كرامتي

شقوح : ماتتحملون المزح

قمر : مزح كيذاااااااااااااااا

عسل ولها قرنين فوق راسها : شقوح جدتك ماتت

شقيح : لا بسم الله عليها

أثرة طلعت صح متوجعة من تظريب البنغالي

الجدة : أااااااااااااااااااااااه كله من سبت البنغالي هذا قم قوامن يقومك قم ودني للسوق الحمام

البنغال : مافي روح لل مستشفي

مكتومة : وبعد من زين خشتك تعترف أنك ظاربها

ينبوع : جده خلك في الخط ماشيه لـ سوق الحمام

وراحو لـ (سوق الحمام)



ودخلت جدة شقيح وصارت تدورلها تيس عشان ناخذه معنا الأستراااحه


وتدور وتدور وتلقاهاك التيس ويعجبها وتجره


التيس ::اااااه ااااااااااااااااه


ينبوع :لالاياجده هذي شقحى


الجده: يوه السموحه ياوليدي أعذريني والله أنه فيه من حلاياك


شقحى وهي حاقده::المفروض بدال ماتروحين لسوق الحمام تروحين للمستفشي تقصين نضارات
--------------------------------------------------------------------


وعقب الفر والدوره لقوا التيس وجابو معه عصفور للؤلؤة البحر لأنه ماتاكل التيس تتقرف


إضحك للدنيا تستنى فالباص::يالله يابنات أخرررتونا


البنات ومعهم الجده:: يالله


ركبن الباص


....فـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاصل....


بنااااااااااااااااات فاتكم توي داخله موقع شيعي وأروح لسجل الزوار


وهوووووووووووووووشششششششات على كيف كيفكم


ولا وملقبه نفسي (حفيدة عمر) <<خخخخخخخخ مايمديكم علـ نذاااله



>>>>> وطبعاً هذا الكلام عسل مالح الي كاتبته هههههه حلو الي سويتيه فيهم

.....عدنــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــا.....


---------------------------------------------------------------


وصلوا البنات للأستراحه ودخلو وأنبسطوا وشقيح كانت جايبه معها شريـــــــــــط طق فرقة أم طلال


وطووووووول وقتها ترقص


البنات راحو يسوون العشا ويساعدون الجده عليه


وفجـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــأه

تدخل عليهم الجدة وتفصل الفيش طرنق>>>>>>>>>>> الفيش انفصل

وابو عذاب ماستوعب داخل جو ترقص للحين ماحست الا على ضحك البنات حتى جدتها من التشمت ومن كثر الضحك ماقدرت تطقها بالعصى

عاد شقيح عصبت ليــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه

الجدة: انا ابغنيلكين اغاني من اول والله انها ازين من خرابيطكن

قالن البنات ايه ايه ايه يالله جدة تكفين غني

قالت يالله صفن انا اقصد وانتن شيلنها معي عاد البنات انبسطوا حسبالهم بتصير سامريه

وطيران عسيل بتجلس وتجي قصوصه>>>>>>>>>>>ادلع نفسي بكيفي
تسحبها من شوشتها
عسل مالح:يوه خربتي شعري وامي ماصارلها اسبوع كادته لي
قصوصة: عادي عادي انا اسويلك احلى تسريحه لاخلصتي رقص هع هع هع

وفكت شعرها علشان ترقص

الجدة: احم الو الو هاه الصوت واضح

ينبوع:خلصينا جدة صدقتي نفسك ترى كل العدة قدر لزوم الطق لاششتي

طرخ اي
شقيح: ينبوعه الممصوعه احترمي نفسك وتكلمي مع جدتي باحترام

الجدة ماستوعبت ولا درت عن المطاقق اللي جنبها تسلك الصوت

وشقحى وينبوع حمي الوطيس بينهم طراخ طيخ طرقع

الجدة: وقولو اسم الله وقولو اسم الله على غزالن طب قولو اسم الله عاشو عاشت شقيحه

وهي فوق راسها مية علامة استفهام علام شقيح ترقص كذا ورا ورا

جتها قمر على هيئة بشر>>>>>>>>>>>>> حروش وفتانه

جدة تراهم يتاطقون مايرقصون

الجدة:وشووووووووو وانا بنت ابوي وام وليدي وجدة شقيح وتمسك العصى عاد هنا ينبوع عضت ثوبها وانحاشت وركيض بالاستراحه وبينما هي تركض>>>>>>>الفصيح وشدخله

طررررررررررربع تزحلقت وهي مامعها فرامل>>>>>>>>>>> لايطوفكم ترا ينبوعه الممصوعه دووووبه وطربع الا هي متربعه بوسط صحن العشى
وكانن مجهزاته ضحيك طباااااخه>>>>>>>>> ترا ماعندها غير الدجه ومكتومه عصبن وانقهرن على دخلة توتو مرسلينها تجيب ببسي وزبادي وتنقز في وجهها الحرشه قمر شفتي وش صاار تتتتتتتتتتتتتت وتقولها السالفه بالتفصيل

عااااااد اقترحو كلهم ان توتو تروح ترجع الاغراض وتجيب بدالهم خبز وجبن >>>>>>>علشان مامعهم فلوس

قصوص : عسول قلبي تعالي ازين شعرك واسويلك احلى تسريحه

عسل مالح: وشوشتها طاااااايره مابي ابرقص مارقصت

الجدة: رقصتي بالقدر روحي ضفي شوشتك

شقيح: خخخخخخخخخخخخخخ طراخ بعصى الجدة على ظهرها امشي يملا المشع همزيني كلي متكسرة

ينبع: من عذرك لو تكسرتي وو......خلاص ماني عايفتن عمري تلحقني من جديد

الجدة : ياامحلا الفنجال مع سيحة البال اللي ماراح تجي الا اذا شقيح اعرست

في مجلسن مابه نفوسن ثقيله مثل ينبوع وشلته

هذا ولد عمن الله يرحمه وهذا ولد خال وهذا عشيرن ماندور بديله

اها ياشقيح وديني البيت ابي ربيعاااتي وش ابيبك انت وها اللي معك

قصوص: عسيل قربت اخلص لاتتحركين تخرب التسريحه

عسل مالح: طولتي انكسرت رقبتي

قصوص:بس باقي اللمسات الاخيره
هع هع
كعادتها نقزت قموووووورة وجابت مرااااايه عسيل شوفي نفسك
قصوصه انحاشت وعسيل وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااع و............................. .............................. ...

وتجي الجدة تنادي البنات عشان يتصورون
عاد صفو البنات و قصقوصة فصخت الشباشب وهب
أركضضضضضضضضضضضض
وعسل على هالملاحق
و الجدة ماتدري
ويوم مرو قصيصة و عسل على مكان التصوير

تركككككككككااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااش
صورة جدة شقوح الصورة
>>>>> وطبعاً الصورة من رسم ينبوع

http://www.t7ml.com/uploads/ed95ed3631.bmp

ينبوع : وووووووااااااااااااااااااااو أثر راسي كبير وأنا مدري
مكتومة : هذا من زود الذكاء
عسل : لااااااااااااااااااااااااا أمسحو الصورة أمسحوها
قصة : أمسحو الصورة
شقيح : ازين من قالك تمرين هينا
عسل : ماكنت أدري لاكن كله من سبت قصيص خربت شعر صار كأنه شجرة كان ناعم اول الحين غدا لييفة محروقة
قصيصة : تشبيه بليغ لاكن مو ليفة محروقة قولي ليفة مواعين
كملي يا قصيصة أو عسل ملوح


توتو : بنات بنات أبقولكم خبررر فيه اعلان مرررة حلو عن اكلة لزييزة مرررة
في أرقى المحلات وهذه الصورة

http://www.chefosama.com/images/posted/cont_4_363_1.jpg

عسل : واااااااااااااااو روعة شقيح انتي اشتريلنا على حسابك هع هع هع هع هع
ينبوع : ايه لانك انتي جريتينا لبيت عسولة
قصيصة : نعم نعم انا أايدهم
جدة شقوح :
مكتومة : انا عندي فكره ورش رايكم لو نقسم فريقين ونلعب كووورة ويكون التحكيم و الحكم و المعلق
( جدة شقوووووووووح )
عسل مالح+ شقوح + ينبوع + مكتومة + توتو+ قمرعلى هيئة بشر + و البنات الباقين :

نقبل التحدي هع هع هع نياهااا هه هه هه <<< البنات يضحكن

والأن قسمو فريقين الفريق الاول أسمه المصرقعات و الثاني المهبلات
جدة شقوح :
اهلا جمهوري العزيز هذه مبارات غير شكل حركات وبركات ونعلمكم انها مبارات بين فريق المصرقعات وهو مكون من :
1- ينبوع : الحارسه
2- مكتومة : مدافعه
3- عسل مالح : الكابتنه
4- توتو : مهاجمة الجناح الأيمن
5- شقيح : مهاجمة الجناح الأيسر
و الفريق الثاني :
1- دلوعة باباوماما : الحارسة
2- قصة مو مكتملة : الكابتن
3- قمر على هيئة بشر :مهاجمة
4 - الريم : مهاجمة
5 - ام عظلات : مدافعة
وااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااه شقوح جيبي لي القهوة
شقوح : يا جدتي فشلتيني قدام البنات طلع صوتك لكل العالم
فاصل
الجده : خلاااص بدت المبارات
بدت المبارات عسل تركض وتركض تركض وتركض تركض وتركض تركض وتركض تركض وتركض تركض وتركض وه وتتقابل دلوعة بابا وماما الحارسة وتسجل هدف

قصة مو مكتملة : لا ليش ما حرستي يا دلوعة
دلوعة : أنا مسوية بادي كيررر للأظافر أخاف يخرب
عسل : كاكككا كككاكككككاككاكاكا
قصة مو مكتملة : لا مو هدف
عسل : هدف لا تعاندين

قصيصة : لا مو هدف الحارسة تقول توه مسوية بدي كير ليش ما وقفتي
عسل :أنا أحتج
جدة شقوحة : نرجو الهدوء

قمر على هيئة بشر : أنحاست اللعبة
قموره : انا احتج دافعين للحكم هااه
شقوح : ا القول على شحم البنت ركضت وسجلت
قمر: انتي هيه لا تنافخين
شقحه: اقول انطرني ورى المحول انا اعلم شلون دافعين حق الحكم
جدة شقحه : هبط بالعصا براس شقحه : يمالساحق الماحق والبلا المتلاحق خلاص راح نلغي القول
شقحه" انا احتج لالالالالالالالالالالالالالالا لا

وقامو فريق المهبولات المصرقات كسروا المدرجات اثر احتجاجهم على الغاء الهدف

جده شقحه : ابك ياشقيح جمعي الخشب وراك نبي نسوي لنا اليوم شاهي جمري

وقرروا البنات انهم يلغون المباراة ويرحون يسمرون

قامت جدة شقووح شبت نار

والبنات تجمعوا حولها وشقحه قدامها البريق تسوي الشاهي وعسيل تحط من البساكيت والفصفص
والكاكويات

وقامو البنات يهرجون

شقيح: على هالجلسه الحلوه وبعد طيبت النفوس ورى ما نقول قصص ولا سوالف محرجه صارت معانا
هااه ينبوع نبداا فيك

قولي وش موقف مرك عليك ولا قصه مضحكه نوسع بها صدرنااا

ينبوع : أممممممممم شقيح فيه سالفة ودي أقولها لكم
أسمعوها مرة من المرات أنا وزميلتي نورة كنا في المدرسة
وعاد هيناك انواع التهريبات في المدرسة
هربنا يمكن 10 مرات اشرطة فديو في المدرسة لاكن لا تخافون كلها مسرحيات وأفلام كرتونية لخواتي
عسل : اهبببب 10 مرات ولا مرة أكتشفوكم
ينبوع : ولا مرة و الطريقة الي خلتنا نظمن أنهم مو لاقين الأشرطه هي
أستخدمنا علبت مناديل فظيناه ودخلنا به الشريط و صمغناه عاد لايكون فيه مدرسة من مدرستنا
سمعت هذه السالفة عاد تفتش داخل كرتون المناديل
لاكن أكملكم وجاء يوم اتصلت فيه زميلتي نورة
نورة : ينبوع مستعدة للجريمة
ينبوع : مستعدة ونصف يا فيتامين اي ( هي أسمها فيتامين اي )
فيتامين اي : خلاص بجيب الشريط يوم الأربعة باي
ينبوع : باي
وفي يوم الأربعاء
وفي الحصة 3 دخلو المعليمات يفتشون
وحنا يالله نبلع ريقنا من الخوف
وجاء دورنا
فتشوني مالقو شي
وجاء دور نورة فتشوها و المعليمة الي تفتش شافة كرتون المناديل أمسكته و حركته ثم رجعته
وأنا بغى قلبي يطيح وقلت خلاص بطلنا جرايم
ههههههههههه
وبعد ذاك اليوم ماجبت جريمة للمدرسة ههههه تعلمت خخخخخ
شقيح : ههههههههههههههه أنواع الفلة
ينبوع : يالله بنات من صارله سالفة مضحكة عسل مالح شقيح قولو شيئ

عسيل: خلوها ,,,

جدة شقوح:أسلمي بس أعجلي علي أبشغل الرادو الأخبار مابقى عليها شي وتجي

عسيل:طيب هذي يابنات صالوفتن صارتلي وأنا برابع أبتدائي

كنا طالعين مع عماني البر بر أسمه البياض ونزلنا العفش وجلسنا واستانسنا

وتعرفون القعده بالبر لاطولت تجيب العله وروح أنثبرلي على حداهالطعوس والطفش طارقني

وأبتهال بنت عمتي مقابلتني أنا: ورى ماتطسين علامتس مناحرتلي يمال الفليت أنا ناقصتك

أبتهال :طفشانه خل نمشى نوسع صدورنا إيه لونك مع خوالك كان ماقعدتي كذا أنتي وندى وأنا تطنشين أنا : الحين أنتي وش تبين
هي:نتمشى
أنا:يالله

وقمنا نتمشى كان الوقت ساعتها حول المغرب مابقى شي ويذن طبعا كنا خاشين جو فالسوالف

وأنالاندمجت أندمجت نسيت نفسي وهي الخبلامثل

وكل وقتنا نمشي ونسولف إلين بدا الضلام يخيم على المكان
أنا؛: أبتهال خل نرجع خوف
هي: تونا وترانا مابعدنا وااااجد
أنا:أجل خل نقعد نرتاح شوي
وقعدنا نحفر فالتراب وندفن رجولنل ولا حسينا ألا بالضلااااااااااااااام مخيم عالمكان المشكله كانت ليله مضلمه لاقمر ولاشي لدرجة أنا ماصرنا نشوف بعض
أبتهال: إيمان خل نرجع خوووف
أنا:الحين نرجع أناحتى ماأقدر أشوف كشرتك
هي:طيب شنسوي أنا: مدري أبتهال تذكرين عمي يوم طلع لهالبر لحاله تذكرين وش شاف(طبعا عمي قد طلع لهالبر البر هذا غريب وتصير فيه قصص كثيره عمي قد طلع لحاله ونام يوم قام يقول أنه شااااف
رجاجيل داير مدار وبس روس أجسام مافيه
شقحى: يهبي وش هالسالفه خلاص يابنت فكينا
الجده :أسكتي يأم الزيران يقالك خايفه الحين كملي ياعسيل وأناجدتك
عسيل وتطير عيونها فشقحى:على هالخشم
وصاااااااااااااااااااااااااااا ااااااحت أبتهال:بس خلااااص أبي أمي
أناقعدت أبكي لأننا تقريبا ضعنا وبدينا نسمع أصوات غريبه ما
أدري هي أصوات بعض الناس ولا حيوانات بس أصوات عاليه
وقمنا نمشي وحنا متماسكات وقلوبنا منفضخه
أبتهال:عبسي تشوفين الي أشوفه
أنا: وش تشوفين جعلك عقبها ماتشوفين
ونطالع إلاالجبل فوقه حاجه تقرب وتبعد كبيـــــــــــــــــره وسودا
أنا:أبتهال أسكتي لاتصيحين نبي نبعد بشويش لوا صحنا يمكن يدخلون بنا
أبتهال إيدينها صارت بارده من الروعه وهي كانت أصغر مني وعندهاأنخفاض فالضغط بغت تموت صارت تغيب وترجع وحنانمشي قدامنا ومسرررررررررررررررعات نبي نبتعد عن المكان
ألا وذاك النور الي بدايقرب منااااااا أكثر وأكثر أنا صرت أرجع على ورا وقلبي أنفضخ وأبتهال صارت مثل الصنم والنور بدايقرب بسرعه جنونية أنا:اااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا
وقف النور ونزل أبوي من السياره
أنا :أبووووووووووووووووووووووووي عمي وينكم واااااااااااااااااااااااع اه اه اه اه اه اه اه
صرنا نناقز تقل مجنن وأبتهال تبكي وتضحك تقولين مجنونه
وأماأبوي عطانا بالعقال لين صرنا نقول ليتك ماجيت

وتوبناااااااااااااااااها نطلع أو نتمشى

يالله سولفن أنتن <<أناطماعه أبي جدة شقحى هي الي تقول السالفه هالمره

بعد ماجا ابو عسوله وقطع العقال على ضهرها

ابو عسل : وانتي مين سمح لك تطلعين من البيت

عسل : والله البنات جبروني أهيء أهيء أهيء >>>> تمثل انها بريئه
وتعصر شوي دموع

عاد ابوها حزن عليها بس سوا نفسه انه قوي : يالله امشي لابركتن فيك من بنت هبلتي بي شيبتي راسي وانا توني عالشقا
واستحبها من قفاها وراح عند بقية أبطال الدجيتال قصدي ابطال القصه
ابو عسول : صباح الخير "الساعه 12
جده شقحه تسحب شيلتها على وجهها : يوه يوه يالله احينا مستورين وميتنا مستورين
من انت ؟ لاتحسب يوم أني عجوز انك بتقدر فيني >>> وهي اساسا ودها تصارخ (الحقني ياحليب السعوديه خخخخخخخ
ترا ان مابعدت عنا لاكسر المشعاب على راسك ..وتضم شقحه يقال لك خايفه عليها وهي الله الله

عسل مالح : هههههههههههه ياجدتي ياحلوك وانتي مسويه روحك قويه
ابو عسل : وانتي انطرمي ولك وجه تتكلمين بعد
اقول يا"جدة شقيح" يالله بس انا جاي اوصلكم البيت
شقيح : والله الحمدلله اخيرا برجع لفراشي ياحبي لك يامخدتي
جدتها : اقول انطرمي ولايكثر بس
الله يعطيك العافيه يابو عسوله ماتقصر هيا قمن يابنات
ويقومون ويروحون للسياره و...................

ركبنا كلنا سيارة ابو عسوله لكن في بعض البنات رفضو انهم يركبون

وماراح مع ابو عسيل غير

انا وجدتي وعسوله وينبوعه ومكتومه وقصوصه وقموره ودموعه

المراد

وحنا بنركب ورى ..

طبعا رحت انا والبنات نتسابق منو بيركب اخر شي وكانت السياره سوبر موديل 88 بني مخططه بذهبي
الجامعه الخلفيه مكسوره << خخخخ توصف سوبرهم قبل

المراد

عسيل واقفه على الباب .. سياره ابوي انا اركب اللي ابي
شقحه: واشمر عن ايدي : ان ما وخرتي عن ماي فيس والله لخليك تعوفين سيارة ابوك
ينبوع : الله شقحه القويه تصيرين خويتي << خخخ
عسيل: شب ولا كلمه انا بركبكم على كيفي

وباشاره مني قمنا كلنا طقينا البنت

مكتومه بنات خلونا نصورها عشان لا تشيحطت نوريها صور يوم طقيناها ونكسر خشمها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
عسيل حسبي عليكم كسرتوا عظامي كسر الله عظامكم بلا
ابو عسيل وبغضب : قوموا اركبو لا هلحين السبكم بالعقال

رحنا ركبنا ابو عسل وجنبه عسوله واللي جنبهم جدتي
المرتبه الثانيه

قموره نايمه وينبوع جالسه تفكر بموضوع للمنتدى جديد وانا وقصوصه ومكتومه نلعب ورقه

مكتومه : وتخنقني : اقول طلعي الجيكر اللي مثلك لا ادبغك
انا . وماني قادره اتكلم
مكتومه وخرت ايدهاا
انا : ماعندي والله مو خاشته
قصوصه: بدينا بالغش شقيح
انا : واطلع الجيكر واوريه مكتومه: ماعندي غير صورتك
وتقوم مكتومه تدبغي وانا انصرع

ينبوع : اللله مكتومه قويه تصيرين خويتي
مكتومه : وتورينا عضلاتها

بعدها جلسنا نقصد ونسولف وابو عسيل يجيب لنا قصايد وقصص من سوالف حروب العتبان
وجدتي تزيد له وتمدح وتعدل له القصيده وتذكره بعض منه

وعسيل مبسوطه اول مره تسمع هالسوالف
وانا يحترق قلبي كل ما بغيت اقول قصيده ولا سالفه عن حمران النواظر سكتتني جدتي

تقول من وعيت على الدنيا وانا اسمع قصصكم خليني اسمع سوالف ربعي واهلي

طبعا باقي البنات ظايعات بالدوشه مو فاهمات شي وبما اني عجوز البنات ترجمعت لهم معنى
القصايد وبعض الكلمات اللتي استصعب عليهم فهمها

وفليناها بالاخير رقص واغاني وابوى عسل كل شوي تافل بوجيهنا ولا حاذف علي العقال لاني مصدر الازعاج وصوت النشاز

لين ودينا كل وحده بيتهم وبقت عسوله هي وابوها بالسياره

طبعا كل وحده من البنوتات دخلت سيده وماتشوف الطريق على الفراش على طووول وراحو بسابع نووومه >> نوم العوافي ياارب


اما عسيل وابوها كانو في السياره وراجعين لبيتهم

عسييل : أقول يبه

ابوها : ....

عسوله : يببببه

الاب :....

عسل : :: تتمييلح :: يبووو عسوووله

:...

عسل ولعت : يبببباااااااااااه

ابوها : وحطبه وش تبين

عسل : بابي وش رايكك بصحباتي الحلواات

ابوها : اقول مااالت عليكم جيل اخر زمن انثبري بس لاوالله بهالعقال

عسل :

ابو عسل يالله يابنت انزلي وصلنا البيت
وتنزل عسووله وعلى طول عالفرااش وهي تحرطم لان ابوها مو عاطيها وجه

وتحط راسها عالمخده وقبل لاتناااام ..........

راحت عسوله تنام
وهي زعلانه مرررررررررررررررررررة على أبوها
لانه ماعطاها وجه
وفجأه حست أحد رمى عليها حصى ويم طلت في النافظة
لقت
الشله
ينبوع + مكتومة + قمر + توتو + دمعة فرح
عسل : وش جابكم
ينبوع : احم احم ماتفقنا أحنى أنا نروح نعزم البنات لبيت شقوح وهي ماتدري
عسل : اييييييييييييييييه تذكرت عشان نرد الصاع صاعين
دموعة : قومي كذا أبيك متحمسه
وراحو لبيت شقوح
توتو : أخاف تلحقنا جدة شقوح بالعصى مرة ثانية

ويروحون لبيت شقوح
ويطبون من فوق الجدار
ويلقووووون














جدة شقوووووووووح نايمة في الحووووووووووش


وبعد ما قريتو القصة نبي منقذات جدد عشان يكملون القصة :42:
43
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

The Bossy Cat
The Bossy Cat
وتقوم الجده كأن ما صارلها شي
من ضرب حليب النياق
وتمسك العصاء وواقفه كأنها بات مان
وتركض والبنات يركضون
وتركض والبنات يركضون
تعبو البنات وهي ما تعبت
كانت شقوح تشخر ناااااااااااااااااااااااااااايمه
وما صحت الا على صوت الصراخ
وتضحك مبسوطه
وفجاه
تطلع بوسي كات
وبيدها عصي اكبر من عصاية الجده
واقول :مالت عليكن يالرممه وراكم ما قلتولي
عسل: افففففففف والله عبالي انك سافرتي
اقول: كثري منها على الجده لا هنتي
يالله خذو العصي خلونا نفتك من هالعجوز
ونروح للصرقوعه
ويوم تقترب الجده وتشوف العصي
الجده : وراكم يابنياتي ما قلتولي انكم جايين
كان اسويلكم العشاء
اقول :لا والله إلا بتكفخين حبيبتي
مكتومه : ايوه صح والله يابوسي كات انها غربلتنا
ينبوع :مشمره اقول يالعجوز انت شكلك مو داريه انه عندي الحزام الفوشي بالكرتيه
قمر :يالخبله اي حزام فوشي هوينا بس
امحق
توتو : يالجده وين شقوح نبيها بكلمت راس
الجده :من عيوني بس يابنياتي
ورى ما تفكونا من ذا العصي
اقول :معصي
ونطلع للاخت شقوح ونمسكها بزاويه
شقوح : والله اخر مرره
ذا بوسي كات وراك ترى ما سويتلك شي
اقول: والله وعصير البصل اللي شربتيني اياه وين راح
شقوح:

اترك التكميله للي بعدي
~*~ السنعة ~*~
~*~ السنعة ~*~
هع هع

ان شاء الله اكمل بس بعدين


برووح اقرا القصه عشان اعرف اكملها


بررررررررب
TOTO*1428
TOTO*1428
مشكوووووووره ينبوع...................
بدورلي تكمله وارجع.......................
ينبوع
ينبوع
up
TOTO*1428
TOTO*1428
............................up...........................