تعالوا نشرشح المشرفات بقصه سندريلا!! ((من تأليفي)) لا تفوووووتكم!

الترفيه والتسلية

هلا والله بالمشرفااات ..... ادري انكم جايين ركض!!!

والعضوات بعد علشاان ماتزعلووون وشلوونكم؟


اليوووم لي نفس أشرشح المشرفات اليوم...


أذا ما كان عندكم مااانع!!



أبطاال القصه:

رائعه 100%...... سندريلا

ام العياال المشغووله..... مرت أبو سندريلا الميت

ذكرى....... ( مزنه) البنت الأولى

أختكم \ أمل..... ( رقيه) البنت الثاانيه(( خواات سندريلا من أبووها ))..

نبدأ بالقصه...

لحظه!!
نسيت السااحره..... لأن فيه ساحره بالقصه.. مو مشكله خلونا نسمي الساحره أم علي

يا عيني على الأسمااء.






لا عندي فكره.... شيوووكه هي ام علي<<< وهل يخفى القمر؟؟

القصه تبدأ....



سندريلا اللي هي رائعه... تكنس الصاله...وتجي مرت أبووها وتقول عمى في عينك قومي لسا ما خلصتي؟؟



سندريلا تقول بكل نعوومه لا لسا.



وتقول مرت ابووها بسرررعه خلصي ما فيه وقت!!


باقي تغسيل المواعييين ,غسل الحمام, ترتييب الغرف...........الخ.


ترن..ترن..<<<<<< الجرس يرن


ساعي البريد الهندي جايب بطاقات دعوه لعرس


راحت مزنه ركض هي ورقيه للباب وأخذ ن البطاقات من تحت الباب!
وحد مرسله للأم


وحده لمزنه


ووحده لرقيه..










ووحده لسندريلا
البناات عيونهم طاااارت من التعجب !

راحوا للأم وعطوها الكرووت وقرت الكرت حق سندريلا ومكتووب بآخر الكرت (( هذا الكلام مكتووب بكل الكرووت))


" أغنى أمرأه بالمدينه تبي تجي وتدور بنت حلوه أنيقه...... لولدها "



الأم على طوول من غير تفاهم قالت لسندريلا
ما فيه روحه !


سندريلا قالت بينها وبين نفسها " راحت روحك !!!!"<<< أستشرت البنت!



راحت سندريلا للغرفه تصييح

وتسمع مزنه تقوول لأمها متى نروووح للسوق... العرس بعد بكره!

قالت رقييه انا أبي فستاااان أحمر ماالي دخل!


قالت الأم... يلا ألبسوا عباياتكم يلا نرووح للسووق.... بعد عده دقايق ركبوا التاكسي وراحوا للسووق.

وشروا الفسااتيين

وتقوسوا

وجاء اليوم اللي المفرووض يرووحون للعرس وراحوا..


سندريلاراحت تصييح على سريييره.....


وتطلع ذييك الساحره الله لا يورييكم <<<<<< خخخخخخ أمزح يا شيووكه لا تزعليين!

وتقوول شبيييتس لبيييتس ام علي بيين أيديييتس!!

وش فييتس؟؟

قالت سندريلا ودي أروووووووووح للعرس!

قالت أم علي بس؟؟

وتقووووول بالعصا وش وش!!


الا تطلع سندريلا قـــــــــــــــمـــــــــــــــر!!


وركبتها التاكسي وقالت للسواق يرووح للمكان الفلاني...... و قبل ما ترووح قالت لااازم تجييين قبل ماينكبوون العشاء مفهووووم؟؟
قالت سندريلا مفهوووم..



وراحت للقصر وأستقبلتها أغنى حرمه بالمدينه وقالتلها هذي الساعه المباركه <<<< الحرمه كانت مرتزه عند الباب تبي تشووف أحد يفتح النفس!

وفاتحتها بالموضوووع وقالتلها ودي أخطبك لولدي ........

مزنه ورقيه يشووفوون القـــــــــــــــــمــــــــــــــــر وميتيييين قهر!!

وقالت الحرمه لسندريلا... تعالي نتعشى نكبوا العشاء قالت سندريلا معلييش لازم أرووح الحين

زوريني ببيتي بكره ...
قالت الحرمه طيييب.


وراحت وفي اليوم التالي


زارتهم المرأه الغنييه والبناات طارن من الفر يحسبونها تبي تخطب وحه منهم راحوا ولبسوا ازين ما عندهم...

وجت وخطبت سندريلا...... يووم درت مزنه و رقيه انها القمر اللي كان بالعرس امس ...


بغى يغمى عليهم!!

وخطبتها من مرت أبووها غصب على اللي مايرضى وعاشت سندريلا حياه هنيئه...



اتمنى انكم مانمتوا......

وأعجبتكم القصه!
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
شيووووووووووووووووووخ واثاريك معانا ولا عرفنا قيمتك>>>>>>>> تبيها تزوجها :01:خخخخخخخخخخ




يسلموووووووووو ياعسل عالقصه الحلوه:27:









:26:
ذكرى
ذكرى
لا أنا أحتج ما ابي مزنه ابي اصير سندريلا << متأثره بـ اسلوب بناتها :o

وش معنى أم الروائع تصير سندريلا كان حطيتيني انا والا امووووووووله

<< عليها نذاله :42:

يسلمووووووووو عمري اخت النجوم على القصه ولو خليتيني سندريلا كان اعطيتك التميز

<< ودها تخليك تتحسرين على دور مزنه اللي خليتيها فيه :23:
نسمة هوى
نسمة هوى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة أبوها
شيووووووووووووووووووخ واثاريك معانا ولا عرفنا قيمتك>>>>>>>> تبيها تزوجها :01:خخخخخخخخخخ














ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله بغيت اموت من الضحك عليك يا حبوبه

ما شاء الله عليك طمووحك عااااااالي


الولد الغنيييييييي مررررررررررررة وحدة :o

منتي سهله والله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يسلمووووووووووووووووووووووووو اخت النجووووم على القصه الحلوة

وترى عادي تحطين لها تكمله وتخلين حبوبه هي الزوجه الثانيه لزوج سندريلاااااا :32:


:42:



وانا الخطاااااااااابه :o


<< تبي تدخل في السالفه بس


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


مع السلامه :23:
ام العيال المشغولة
وشو شو

ليه ياروحي مو انا سندريلا



اقووول ذيكووو وجعععععععععع
وانا اشبني يعني
<<<<< خناقة المشرفات على دور سندريلا:23:



ما مداني اكمل القصه انابس شفت روعه سندريلا وانا مرت أبو سندريلا الميت

رجعه ان شاء الله واحوسك
<<<<< كان خليتيها سندريلا وافتكيتي كخخخخخخخ


ســـــــــــــــــــــــــ:26:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
ذكرى
ذكرى
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ام سلطان حلوووووووووو لك دور زوجة ابو سندريلا كخخخخخخخخخخ