تعبت "(

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته .. :love:

،

،

،
بدخل ب الموضوع من 5 سنين كآن شعرري مو خفيف ولآ كثيف يعني ززين وحلوو وكآن نآعم وفيه لمعه

وفآتح شوي واللي يشوفني ع طول يعجبه شعررررررري "( وكنت ب آلمتوسط آستآنس اذا آحد مدحني <

والله حتى آلمدرسآت يسألوني عنه كنت بزر للآسف حتى ما شاء الله م كآنوآ يقولون :mad:،المهم دخلت الثآنوي وشعرررررررري آنعدممم تقصف وتساقط وناشف وحآلتة حآله ما ادري ليش كذآ صار فجأه :icon36::icon36:

الله يسعدكم آللي جربت شي حق شعرهآ تخبرني آبي يرجع زي آول "(


وآللي م تعرف ترفع آلموضوع ع آلآقل "(
6
562

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
قبل اي شي ارقي شعرك برقيه شرعيه وسوي برنامج اهتمام بزيوت لشعرك
Moni..Moon
Moni..Moon
نفسسس الحالة تغيرر فجأة وصار متقصف ومتجعد ..وللحين م في شي نفعني :(
رنآ آلزيــن ~~
رنآ آلزيــن ~~
حبيبتي نورره .. بعلكم طريقة يوقف التساقط نوعاً ما << لان الخلطات اللي توقف التساقط خااطئة لانه لازم باليوم تطيح من ٥٠-١٠٠ شعره باليوووم الكامل يعني لا تتعبين فروة الشعر والبصيلاات
انا بقولك عن خلطه من جد تخلي شعرك شي و انا كنت استخدمها و كانت روعه و نتايجها واااضحة من اول استخدام .. و طبعاً على حسب الشعر ..
الخلطه لوحده هنا بالنتدى الله يوفقها و يسعدها يا رب على ما ان ا سمها مضاوي !!
المهم الخلطه هي
خذي بصله و قطعيها ارباع فقط و اغليها بمويه و اذا غلت المويه و البصل حطيهم بقدر و اضيفي عليهم سدرررررر < هذا هو السر الفتاك .. و نقعي البصل و السدر بالمويه المغليه غطي القدر بكيس عشان ينكتم و خليه يوووم كامل ٢٤ ساعه .. و استخدميها يوم بعد يوم او يومياً بس انا استخدمتها يوم دون يوم ( يعني يوم ايه و يوم لا ) .. و الاستخدام ..
اذا تروشتي و خلصتي قبل ما تسكرين المويه خذي منقوع السدر و البصل << يعني صفي المويه من السدر و البصل .. و قبل ما تطلعي صبي المنقوع على شعرك و فركي بشوييييش سوي زي المساااااج و اشطفي شطفه اخيييره و خلاص و اطلعي و حماام الهنا حبيبتي ... لا تخافيين مالها ريحه ابداً ابداً ابداً و لا شي .. و الله يرزقك بشعر كثيييف حييوية و نااعم قلي امين !!

❤️
❤️
❤️
❤️
❤️
❤️
❤️



لا تنسيني من دعائك
nourah d
nourah d
حبيبتي نورره .. بعلكم طريقة يوقف التساقط نوعاً ما &lt;&lt; لان الخلطات اللي توقف التساقط خااطئة لانه لازم باليوم تطيح من ٥٠-١٠٠ شعره باليوووم الكامل يعني لا تتعبين فروة الشعر والبصيلاات انا بقولك عن خلطه من جد تخلي شعرك شي و انا كنت استخدمها و كانت روعه و نتايجها واااضحة من اول استخدام .. و طبعاً على حسب الشعر .. الخلطه لوحده هنا بالنتدى الله يوفقها و يسعدها يا رب على ما ان ا سمها مضاوي !! المهم الخلطه هي خذي بصله و قطعيها ارباع فقط و اغليها بمويه و اذا غلت المويه و البصل حطيهم بقدر و اضيفي عليهم سدرررررر &lt; هذا هو السر الفتاك .. و نقعي البصل و السدر بالمويه المغليه غطي القدر بكيس عشان ينكتم و خليه يوووم كامل ٢٤ ساعه .. و استخدميها يوم بعد يوم او يومياً بس انا استخدمتها يوم دون يوم ( يعني يوم ايه و يوم لا ) .. و الاستخدام .. اذا تروشتي و خلصتي قبل ما تسكرين المويه خذي منقوع السدر و البصل &lt;&lt; يعني صفي المويه من السدر و البصل .. و قبل ما تطلعي صبي المنقوع على شعرك و فركي بشوييييش سوي زي المساااااج و اشطفي شطفه اخيييره و خلاص و اطلعي و حماام الهنا حبيبتي ... لا تخافيين مالها ريحه ابداً ابداً ابداً و لا شي .. و الله يرزقك بشعر كثيييف حييوية و نااعم قلي امين !! ❤️ ❤️ ❤️ ❤️ ❤️ ❤️ ❤️ لا تنسيني من دعائك
حبيبتي نورره .. بعلكم طريقة يوقف التساقط نوعاً ما &lt;&lt; لان الخلطات اللي توقف التساقط خااطئة...
رنآ آلزين .. ممشكككورهه حيآتي ع آلخلطهه جدآ سهله وبسيطهه :love:

،

،

،

ربي يوفقكك وييسر لكك ويفتحهآ عليك ، جزآك الله خير:heart:

آسعدني توآجدك :love:
nourah d
nourah d
قبل اي شي ارقي شعرك برقيه شرعيه وسوي برنامج اهتمام بزيوت لشعرك
قبل اي شي ارقي شعرك برقيه شرعيه وسوي برنامج اهتمام بزيوت لشعرك
ذكرى آلفجر .. إن شاء الله :love:

،


،


،

آنرتي بمرورك حبيبتي :love: