ام رقية2
ام رقية2
دكتورة هنادي شكرا جدا لاعجابك باسم بنتي رقية ربنا يحفظهالي يارب رقية النهاردة تبدا في الشهر الخامس وزنها كان في نص الرابع 7 كيلو انا عارفة انه زائد :04: بس اعمل ايه هي دايما بتبكي من الجوع وبصراحة بتصعب عليا وساعات بضحك عليها واعطيها الرضاعة ال 90 مل عليهم مكيال واحد لبن يعني نفس الكمية المفروضة لل 60 مل انا بدات اديها جربر تفاح بس طبعا مش هاكتر لان كده مش هنلاحق لبن صناعي وجربر وكادليز :27: بس كله للقمر بتاعتي مجاب عايزة اعرف ايه نظامها في السن ده مع الاكل هي بترضع اساسي صناعي بس برضوا بديها صدري بالليل بس ومرة واحدة بالنهار ساعديني بالله عليكي و بالنسبة لوزنها اما تكبر نبقي نعمل لها رجيم :04:
بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
انا نتي كملت 6شهور ولها اسبوع داخل الشهر السابع
كل من شافها قال شكلها اربع شهووور
وهي رخوه جدا ومن اسبوع بس بدت تقتلب مره الى مرتين باليوم ويكون صعب عليها جدا ان تنقلب واذا نقلبت على بطنها لاتستطيع اصلاح يديها او ان ترجع على ظهرها
فقط هذا الحركه اللي لاحظتها عليها
وانا ساكنه في شقه ماتدخل الشمس هل اعطيها زيت الحوت
green3y3z
green3y3z
دكتورة يا ريت نشوف ردودك القيمه بأسرع وقت ..
و شكرا لك ولجهودك جعلها الله في ميزان حسناتك
بنت نجد 11
بنت نجد 11
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كيفكم يا حلوات :Dأنا ارضع بنتي طبيعي توي ولدت بس مشكلتي مافيني حليب فجاءه بالرغم اني أشرب سوائل كثيرة بس شكيت في شغالتي طلبت منها غرض وأنا كنت ارضع وناظرة في صدري بشكل غريب يخوف عاد أنا غطيت صدري على طول قسم بالله اليوم الثاني جاني الم في صدري والحليب قليل بالرغم اني أحصن نفسي وبنتي كل يوم لاحول لي ولا قوة اللا بالله العظيم :06::06::06:
سيندرلا
سيندرلا
هلا دكتوره انا ولدي توه داخل الشهر العاشر ووزنه 6ونص وطوله ماني متاكده اضن 8 بس مو طويل والدكتور يقول وزنه ضعيف مره غير حليبه من بليميل بلس 2 الي بريميم كير2 وعطانني فيتامين هابي ديف حديد والاكل اعطيه من اكلنا رز اهرسه بايدام خضار وبعد المغرب سريلاك لا ماكلا الخضار الي اسلقها له وهو الحمدلله طلع له سنين وبدى يجلس بس مايثبت كثير ويتقلب بس ماحبى ولافيه بوادر مشي
الا اذا وقفته يحرك رجوله ويشوت الكوره <<<بيصير لاعب ان شاءالله

فياليت اعرف الوزن المناسب لها العمر وكيف ازيد وزنه انا مابيه يصير دبدوب بس ابي عضامه تتغطى والله اذا شلته احس بعظامه