مشغل سحر الأنامل
بنتي عمرها 9 شهور وماتحب تاكل ابداً جربت اسوي لها اكلات منقولة من عالم حواء بس تتغصص بالاكل وقلت للدكتورة حقتها تقول لي عادي شوي شوي عليها

صحتها كويسه على الحليب لا تغصبينها!!!!!

انا حابه تاكل وهي ماتحب تاكل وش الحل معاها ؟!!!
لمو العسل
لمو العسل
السلام عليكم دكتوره ...بنتي عمرها سنتين و4شهور ووزنها 11كيلو ...كان وزنها عند الولاده 3,500كيلو ارضعتها طبيعي الى 11 شهر مع بعض الحليب الصناعي ...وزنها في البدايه كان يزيد كويس وفجأه اصبح ثابت والزياده قليييييييييله مع ان تغذيتها كانت جيده ...الآن صارت ترفض الأكل اللي كانت تحبه من اول ..لها فتره ماتحب تفطر الا بيض مسلوق فقط والحليب ماتحبه ابدا لدرجة انها اذا شمت رائحته تستفرغ ..اعطيها حليب بالشوكلاته ورضعه في العصر ورضعه عند النوم ...تحب الأجبان الحمدلله والفواكه والزبادي والدجاج...ماتحب الرز ولا الخضروات كثير . كانت تحب المكرونه مررره أما الآن صارت ترفضها ...حليبها روناجرو وأعطيها فيتامينات ملتي سانستول ..
سؤالي يادكتوره هل البيض المسلوق ينحف فعلا لأني سمعت هالمعلومه ؟؟؟؟واتمنى ان تعطيني جدول غذائي ممكن اني اجربه معاها ..والف شكر لك
دانة المحيط
دانة المحيط
دكتوره بنتي عمرها 3شهور صافي والمستشفى يقول احنا انعاملها معله طفل ابو شهرين
ولادتها في 36اسبوع وزنها عند الولاده 1960جلست في المستشفى28يوم وزنها ماكان يزيد عندهم
ووزنها قبل شهر تقربيا كان 3300
ارضعها صدري ورضعه حليب سميلاك ادفانس 60مل فقط
بنا على قصه بنتي وش تنصحيني هل ابد معهابنظام غذائي لانها الان توها داخله الرابع
س1كيف اوازن بين الصدر والرضاعه واي مشروبات ثانيه
س2هل الحليب الصناعي يسمن فعلا ولا على حسب بنيه الطفل
monamonaia
monamonaia
بنتى عمرها 3 سنوات وبتعذبنى وفت الاكل جدا ودايما رافضه الاكل ولما بتاكل بالعافيه
وعاوزه كل اكلها يبقى شيبسى وسناكس وشيكولاته بس وتعبت منها
الـوردة الصغيـرة
ابني عمره شهرين و15 يوم
وفيه امساك وغازات كثيره
يرضع طبيعي واعطيه صناعي مرتين في اليوم

هل نقيع التمر مفيد وغير مضر في ها العمر؟
والينسون هل هو ايضاً غير مضر في ها العمر؟؟

أنا ودي اعطيه لأنه فيه امساك وودي يلين بطنه ما ودي اعطيه تحاميل كل مره