دكتور انا لاقيت نقط بيظاء على احدي اظافى ابنى عنده سنه وشهرين وتروح وترجع وبقعه بيضاء على خده هل هذا مؤشر لنقص فيتامين معين
سؤال اخر دكتوره لما ابنى نفسه تتسد بسبب التسنين اكله ايه يفيده حتى لا تتاثر صحته هو وزنه 11 كيلو
dododomy
•
دكتوري انا ولدي خلص ثمانيه اشهر ووزنه 7 كيلو ومايتقلب والايحبي اود اعرف هل هذا عادي وماالغذاء المناسب له
moon19 :
السلام عليكم ورحمة الله أنا بنتي عمرها 11 شهر ووزنها 7 كيلو ونص وتعاني من امساك صار لها شهر ونص تقريباً كيف تتخلص من مشكلة الامساك دون اللجوء إلى التحاميل ؟ وأود إعطائي نظام غذائي متكامل يفي باحتياجاتها وهي لا ترغب للخضار المسلوقة إلا إذا كانت مما نأكل أي مضافا لها الملح والبهار وتحب الفواكه وخاصة الموز والاجاص والعنبوتحب الزبادي كثيرً وترفض الأطعمة المسلوقة بدون إضافات كما أنها ترضع رضاعة طبيعية ولم ترضع صناعي أبداً كيف أستطيع إعطائها المهلبية ؟ وأنا لاأستخدم الحليب مطلقاً عملت لها نشاء مع قليل من السكر والماء ولم تتقبله أبداً ؟ وكيف أنظم وجباتها ؟ كم ساعة تفصل بين الوجبة والأخرى ؟ والرضعات ؟ وماذا أستطيع إطعامها ؟ مع أني أود الابتعاد عن البقول قدر المستطاع ؟ وماهي الكمية المناسبة لكل صنف من الطعام ؟ وكيف تتخلص من الامساك وتتمكن من الاخراج بشكل طبيعي ؟ أعتذر عن كثرة الأسئلة ولكن كلي أمل بأن ترشديني لما فيه منفعة ابنتي وجزاك الله كل خير أنتظر ردك بفارغ الصبر ودمتي بألف خيرالسلام عليكم ورحمة الله أنا بنتي عمرها 11 شهر ووزنها 7 كيلو ونص وتعاني من امساك صار لها شهر...
السلام عليكم ورحمة الله يا دكتورة عندي استفسار
ابني عمره خمسة شهور وزنه 6 ونص كان يعاني من التهاب في البطن و اسهال اخذ مضاد حيوي مرتين متتتاليتين لكن لسه الاسهال من 3 الى 4 مرات في اليوم ولون اخضر كمية قليلة لانه ما بيحب يرضع
يرضع تقريبا لبن صناعي مرتين باليوم 120 مل ويرضع طبيعي بسيط وبدات ادخل الوجبات بعد خلص الخامس وجبتين في اليوم احس انه رضاعته ضعيفة جدا والاكل نوعا ما احسن من الرضاعة فكرت انه يحتاج فاتح شهية ايش رايك يا دكتورة وجزاك الله خير عننا :06:
ابني عمره خمسة شهور وزنه 6 ونص كان يعاني من التهاب في البطن و اسهال اخذ مضاد حيوي مرتين متتتاليتين لكن لسه الاسهال من 3 الى 4 مرات في اليوم ولون اخضر كمية قليلة لانه ما بيحب يرضع
يرضع تقريبا لبن صناعي مرتين باليوم 120 مل ويرضع طبيعي بسيط وبدات ادخل الوجبات بعد خلص الخامس وجبتين في اليوم احس انه رضاعته ضعيفة جدا والاكل نوعا ما احسن من الرضاعة فكرت انه يحتاج فاتح شهية ايش رايك يا دكتورة وجزاك الله خير عننا :06:
الصفحة الأخيرة
لوهي ترجع بكثرة
الحليب الصناعي هو بيبيلاك 1 أرجو منكي أن تفيديني بخصوص الغازات
وأشكرك يا دكتورة