نفسي في تؤام
نفسي في تؤام
السلام عليكم يا دكتورة بنتي عندها سنه وشهر ممكن نظام غذاي لها وجزاكي الله خيرا
مزووون
مزووون
السلام عليكم

طفلي يادكتوره عمره 3سنوات و5اشهر من سنه لايشرب الحليب ابدا ولا زبادي
بسبب اني فطمته عن الرضاعه اصبح يستسيغ طعم الحليب بدون البزازه حاولت فيه بشتى الطرق احظرت له اكواب بشكال مختلفه وكرتونيه بس لافائده جربت معه حليب بنكهات مختلفه مانفع بدأت باعطائه كالسيوم مرتين باليوم هل يغني عن الحليب والله اخاف ان تصيبه هشاشة عظام ..
همي ديني
همي ديني
السلام عليكم
دكتورتي الفاضله
انا بنتي عمرها شهرين ونصف
طبعا الرضاعه رضاعه طبيعيه وزنه 5 كيلو وابغى اعطيها منقوع التمر اواذوقه كميه بسيطه من التمر فهل فيه ضرر واذا لا وش كثر الكميه الكفايه؟
نفسي اعطيها حليب مساعدعلشان يزيد الوزن وش احسن حليب اطفال
ومشكووووره
Qeuut
Qeuut
عظمة ذراع بنتي فيهاخدش ومجبره وش انواع الاكل المفيده واللي تخلي العظم يلتئم
عمرها سنه وعشرة شهور
عروبا
عروبا
الســـــــــلام عليكم

دكتوره انا ولدي كمل سبع شهور وابغى اعرف اذا كان النظام هذا مناسب لعمره او لا ؟؟

اذا صحى من النوم السعه 2 الظهر اعطيه وجبه سيريلاك او زبادي والساعه تقريبا 7 المغرب ياخذ رضعه 90 مل حليب وتقريبا الساعه 12 ليلا اعطيه موزه او تفاحه وبرتقاله مطحونه مع بعض او بسكوت مع حليب وقرب الفجر اعطيه رضعه حليب 90 او120 مل
وارضعه من صدري على فترات بس شي بسيط لان حليبي قليل
والخضار والرز المصري مارضي ياكلهم
ياااااليت اعرف دكتوره اذا هالنظام كويس عشان اكمل عليه