الســـــــــلام عليكم
دكتوره انا ولدي كمل سبع شهور وابغى اعرف اذا كان النظام هذا مناسب لعمره او لا ؟؟
اذا صحى من النوم السعه 2 الظهر اعطيه وجبه سيريلاك او زبادي والساعه تقريبا 7 المغرب ياخذ رضعه 90 مل حليب وتقريبا الساعه 12 ليلا اعطيه موزه او تفاحه وبرتقاله مطحونه مع بعض او بسكوت مع حليب وقرب الفجر اعطيه رضعه حليب 90 او120 مل
وارضعه من صدري على فترات بس شي بسيط لان حليبي قليل
والخضار والرز المصري مارضي ياكلهم
ياااااليت اعرف دكتوره اذا هالنظام كويس عشان اكمل عليه
الســـــــــلام عليكم
دكتوره انا ولدي كمل سبع شهور وابغى اعرف اذا كان النظام هذا مناسب لعمره او...
وهل لديه طفيليات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
وكم عمر الفطام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وما هو نوع نشاطه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحياك الله