$الـلـو تــس$
$الـلـو تــس$
مشكوره اختي انا قريت واستفدت من الي ولدها عمره 6 شهور
ام احلى وردتين
السلام عليكم دكتوره ولدي عمره 8 شهور بس وزنه قليل ورضعته قليله وزنه 7 واعطاني الطبيب فيتامين ماكسافيت بس ماتقبله ابدآ اذا اخذه صار يستفرغ وتركته والرضعه يشرب 60 ملي وبعض الاحيان 90 ملي كل 5 الى 4 ساعات والسيريلاك ماتقبله ابدآ جربت سيريلاك الصحه وسيريلاك نستله وسيريلاك بيليفيت بلس ومانفع معه والخضار ماتقبلها بعد وش الحل وش ممكن ااكله ابي اكلات تزيد وزنه وابي فيتامين يزيد الوزن على فكره انا اعطيه حليب سيملاك 2 هل ممكن يادكتوره اعطيه حليب بديا شور الان مع حليبه ملعقه مثلا سمعت انه يزيد الوزن الله يجزاك خير
السلام عليكم دكتوره ولدي عمره 8 شهور بس وزنه قليل ورضعته قليله وزنه 7 واعطاني الطبيب...
هايات ياحلوات
السلام عليكم

أنا بنتي عمرها 7شهور ونصف
ترضع طبيعي
واعطيها سيريلاك تمر وقمح وماتتقبله كثير
و عصير برتقال
واحيانا موز وتفاح
*
اشتريت اكل مهروس جاهز من هيرو بيبي
خضروات مشكله - 3فواكه - بطاطس مهروسه - برتقال وموز مع حبوب

بايش تنصحيني ابدأ معاها
وغير كذا العلبه كبيره تكفي لاسبوع ومكتوب عليها تستعمل خلال 24 ساعه
هل ينفع احفظها في الثلاجه مده اطول بدون ضرر ؟
*
وعلى فكره اغلب الوقت عندها امساك حتى من قبل ماتبدأ تاكل
لكن البرتقال يأدي الغرض
بس ما في طريقه ينتهي مره الامساك ويصير وضعها طبيعي ؟

مشكووره والله يجزاك خير
mahba
mahba
صباح الخير

ما رأيك في تغذية أبني عمره سنة ووزنه 7 ك

وجبة الصباح عبارة عن زبادي أو زبادي بصفار بيض أو سيويا بالحليب وصفار البيض وأحيانا سيريلاك لكنه ما يتقبله كثير

عالغداء أعطيه من أكلنا دجاج أو سمك وأرز بس ياكل بكمية بسيطة جدا ..

لما يصحى العصر وجبة خضار مشكلة أو أرز مع خضار أو أرز مع زبادي

من ثم عصير تفاح أو برتقال أو كمثرى

وأكرر وجبة العصر بالليل

وأحيانا زبادي قبل أن ينام

وأحيانا ياكل معنا عالعشاء الخبز والبقوليات كمية محدودة
ggaaqc
ggaaqc
mahba mahba :
صباح الخير ما رأيك في تغذية أبني عمره سنة ووزنه 7 ك وجبة الصباح عبارة عن زبادي أو زبادي بصفار بيض أو سيويا بالحليب وصفار البيض وأحيانا سيريلاك لكنه ما يتقبله كثير عالغداء أعطيه من أكلنا دجاج أو سمك وأرز بس ياكل بكمية بسيطة جدا .. لما يصحى العصر وجبة خضار مشكلة أو أرز مع خضار أو أرز مع زبادي من ثم عصير تفاح أو برتقال أو كمثرى وأكرر وجبة العصر بالليل وأحيانا زبادي قبل أن ينام وأحيانا ياكل معنا عالعشاء الخبز والبقوليات كمية محدودة
صباح الخير ما رأيك في تغذية أبني عمره سنة ووزنه 7 ك وجبة الصباح عبارة عن زبادي أو زبادي...
بنتى داخله بالربع له اسبوع

وشنواكله

وجم مره الوجبه


وشريج بالارز المصري