مُرالزمن
مُرالزمن
وينك يادكتوره
نسمة جود
نسمة جود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي العزيزة بعد جزيل الشكر لما تقدمينه . الحالة : أبنتي عمرها اربع سنوات ووزنها 13. ك ضعيفة البنية و هزيلة و عندها فقدان شهية . مع العلم إن نشاطها عادي و لا تشكوا من شي . سؤالي : ما الطريقة التي تزيد من وزنها و تقوي بنيتها ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي العزيزة بعد جزيل الشكر لما تقدمينه . الحالة : أبنتي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي العزيزة بعد جزيل الشكر لما تقدمينه .

الحالة :

أبنتي عمرها اربع سنوات ووزنها 13. ك
ضعيفة البنية و هزيلة و عندها فقدان شهية .
مع العلم إن نشاطها عادي و لا تشكوا من شي .

سؤالي :
ما الطريقة التي تزيد من وزنها و تقوي بنيتها ؟

انا في انتظار الرد
ام نوران2
ام نوران2
سلام عليكم يا دكتورة
الله يكرمك عايزة نظام غذائى لى انا عندى 20 سنة ووزنى تقريبا76 كيلو وطولى حوالى165سم وبرضع طبيعى بنتى عندها4شهور واول طفلة لى وعايزة نظام غذائى لىها كمان وهل ممكن اعطيها ماء وكام الكمية من فضلك
دكتورتنا الغالية
بالله عليكى لا تتاخرى على بالرد والله يطولنا فى عمرك ويكرمك بالصحة وراحة البال
وجزاك الله كل خير
فاقده أمها
فاقده أمها
الله يجزاك خير يادكتوره

بنتي داخله بالخامس صار لها اسبوع ابي نظام غذاي لها
الحين اعطيها منقوع التمر و سيريلاك حق 4 شهور

وهي ترضع صناعي سميلاك؟

ياليت تردين
green3y3z
green3y3z
دكتورة ممكن نظام لنتي دخلت في الشهر السادي من يومين

وهل استطيع اعطيها زبادي وهل اقدر احليه بسكر او سكر نبات

انتظر ردك جزاك الله خيرا