رحاب مدحت حسنين
الى الدكتورة الفاضلة ابغى اعرف الرضاعة الطبيعية كافية لابنتى عمرها عشرة شهور و نصف لانها ترفض الطعام بسبب انها تطلع اسنان
نونا أم حمزة
نونا أم حمزة
السلام عليكي يا د: هنادي

يارب تكوني في احسن حال

عندي ليكي سؤال احترت فيه كتير وقلت مفيش غير دكتورة هنادي هي اللي هتفيدني وترسيني على بر واعرف منها الرأي الصح

عايزة اعرف رأيك في الشاي باللبن (( اللبن مغلي (الجاموسي ) عند اضافة الشاي (الجاف بدون ماء نهائيا)))

لأطفال اعمارهم 6 و8 سنوات الا يؤثر ذلك على امتصاص الحديد في الجسم

وكذلك الكاكاو

لان اولادي لا يحبون اللبن بدون هذه النكهات
سلفية 1
سلفية 1
:26:انتظر جوابك دكتورتنا بارك الله فيك
:26:انتظر جوابك دكتورتنا بارك الله فيك
همسات وحسنات
همسات وحسنات
جزاك الله خيرا
قمة طموح
قمة طموح
دكتوره الله يسعدك ساعديني

بنتي مره ضعفانه
الدكتور نصحني بإني أعطيها سيريلاك الرز و كوسا و بطاطس و جزر و بسكوت مذوب في البرتقال
كل يوم الظهر وحده من ذي الأنواع ملعقتين فقط . .

عمرها 4 شهور و 16 يوم

ممكن تعطيني نظام غذائي لها و كيف أرتب طعامها مع الرضعه الطبيعي و الصناعي لأم حليبي مايكفي