@ام اللولي@
@ام اللولي@
اقصد اغذية الاطفال المجهزه ودمتي
فرح 2005
فرح 2005
اقصد اغذية الاطفال المجهزه ودمتي
اقصد اغذية الاطفال المجهزه ودمتي
مسا الخير يادكتورتنا العزيزه
نفع الله بك جميع المسلمين
لو سحتي ابي نظام غذائي لطفلي عمره سبع شهور
وهل يختلف النظام في الشهر الثامن او التاسع
يعني ممكن هذا النظام من سبع شهور الى سنه؟
الامينة
الامينة
دكتورة كم الطول والوزن المناسب للطفل في عمر السنتين وهل الحلبة مفيدة لزيادة الوزن والطول وشكرا
dododomy
dododomy
دكتوره انا ابنى عمره سنه وزنه 10 كيلو وعملنا له تحليل الهيموجلبين طلع11و3 من عشره هل النسبه كويسه واريد منك تقديم نظام غذائى وفقا لوزنه فانا ارضعه طبيعى واقدم له ايضا البن العادى الذى نشربه وشكرا لكى
البغدادية الاصيلة
السلام عليكم اخصائيتنا العزيزة والاكثر من كريمه بارك الله بك لما تقدميه لناوجعله الله في ميزان حسناتك
عندي بنتي الكبيرة ستصبح سبع سنوات وهي طويله جدا بالنسبه لعمرها (33 س) وجسمها ضخم للعلم جدا حريصه معها ولا اعطيها الحلويات طبعا جميعنا ناكل الاكل الصحي بقدر المستطاع ولكنها دوما جائعه وتحب الالبان ومشتقاته كثيرا هل امنعها يعني هي تشرب الحليب بدل الماءاذا لم اراقبها وامنعها طبعا المراقبه من غير متحسوماذا اعطيها لقلة التركيز عندها وجزاك الله كل الخير