الوجدان
الوجدان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوفي يا غاليتي اعدي لها الاطعمه في صورة شبه سائله ولا تقدمي لها الطعام بعد الرشاعه مباشرة واتعطيها فرصه كي تحس بالجوع وابتعدي تماما عن اطعمه جاهزة او محفوظه وحياك الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوفي يا غاليتي اعدي لها الاطعمه في صورة شبه سائله...
يعطيك العافيه غاليتي ان شاء الله راح اجرب معاها هذي الطريقه ان شاء الله تنفع


وشكرا
المتفااااائلة
الله يعطيك العافيه
عندي اربع اطفال
الاول عمره ثمان
الثاني ست سنوات
الثالث خمس سنوات
الرابع سنتين واشهر
بصراحه تعبت معهم اجساااااااااااااااامهم نحيله جدا جدا
وطول اقامتهم قصيره
على الرغم اني كل ثلاث ساعات اعطيهم وجبه ولو طولت شوي يعني مثلا كل ست ساعات او خمس ساعات ياخذو
وجبه خلاص ينحلو نحل مو طبيعي وتبهت بشراتهم وشعرهم
لكن اذا صرت اكلهم كل ثلاث ساعات تتحسن بشرتهم لكن مايسمنون ولا حتى يتغير فيهم شي
الكبير من السنه الماضيه وزنه ثمان عشر ماتغير
واالوسطيين اوزانهم ثلاث عشر واللي اكبر اربع عشر
مره مضااايقه منهم
ابي نظام غذائي مفيد ومسمن
أنا العسل الصافي
الله يعطيك العافيه دكتوره
حابه اسئل عن الوزن المناسب لطفلي عمره سنه وتسع شهور ووزنه 10 كيلو
هل هو مناسب وهل من نصيحه هذا اول طفل لي
ومشكوووووووووره
لفه
لفه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ابني عمره 12سنه وشايل المراره

ولديه جي سكس بي دي وانيميا منجليه

ما هو النظام الغذائي المناسب لحالته

وجزاكم الله خيرا
كفايه ياعذاب
كفايه ياعذاب
مرحبا يادكتوره
ابني بيكمل ست شهور بعد اسبوع يشرب حليب صناعي بليميل بلس
وحاولت اعطيه اكل مثل البطاطا والزبادي ولكن رافض ويبكي يطلب الحليب بس!
اعطيه منقوع التمر وعصير البرتقال وتقبله بس الاكل رافضه
هل فيه خطر على صحته وهل ضروري الاكل في هالشهر

ساعديني يادكتوره ماعندي خبره هذا اول بيبي لي
الله يسعدك ويوفقك