عشقي شقرا
•
رفع
عشقي شقرا :
طيب حبيبتي ذي التفاسيربس للحامل ؟يعني اذاكانت اللي تحلم حامل فهويكون جنس الجنين واذاكانت اللي تحلم مهيب حامل يكون نفس التفسيرالحمل القادم بنت اوولدحسب الحلم؟والاذاالتفاسيرتنطبق عالحامل فقط الله يسعدكطيب حبيبتي ذي التفاسيربس للحامل ؟يعني اذاكانت اللي تحلم حامل فهويكون جنس الجنين واذاكانت اللي...
ردوا الله يعافيكم....لوانامش حامل وحلمت ان شعري اطول من اول فقط(اساساجداقصير)؟
هل يعني اني سأنجب الحمل القادم بنت؟
والاالتفاسيرذي تنطبق على الحامل؟
هل يعني اني سأنجب الحمل القادم بنت؟
والاالتفاسيرذي تنطبق على الحامل؟
انا حلمت وفسرته عند شيخ وقالي مولود
وحلمت ان في وحده عطتني هديه عطر
وحلمت باعضااء ذكريه وحلمت انو زوجي يجامعني وكثير
وحلمت ان اللي في بطني توفى
وحلمت انو ينزل مني دم
واخر خلم حلمت اني جبت بنت
وش رايكم صراحه احلامي توهتني وتعبت من التفكير وخايفه اكشف وتقولي شي ولادخلت الخامس يكون غير ابي لين يكبر ويكون واضح انا اللحين بالرابع
وحلمت ان في وحده عطتني هديه عطر
وحلمت باعضااء ذكريه وحلمت انو زوجي يجامعني وكثير
وحلمت ان اللي في بطني توفى
وحلمت انو ينزل مني دم
واخر خلم حلمت اني جبت بنت
وش رايكم صراحه احلامي توهتني وتعبت من التفكير وخايفه اكشف وتقولي شي ولادخلت الخامس يكون غير ابي لين يكبر ويكون واضح انا اللحين بالرابع
♥ جــــوولان ♥ :
أنا عندي بنتين ونفسي بولد وحامل ألحين في بداية الثالث أنا حلمت اول حملي جبت بنتين تؤوم جميلات بيض خدودهم كبيرة وورية و رموشهم كثيرة ومع إني دوبي مولدتهم بس أعمارهم سنه ويضحكون ويلعبون .. و كنت شايلة وحده منهم وأنا في سيارة أبوي وهو يسوق وأمي قدام وماسكة الثانيه و أسال أهلي وش سميتموهم ,, ردت على أمي أماني وثانيه ما افتكر الأسم ... وأقول لأمي مو حلو الأسم أبغيره ,, وأشوف نفسي زعلانه أقول لأمي أحملي إنتي وجيبي بنت وسميها أماني نزلت من سياره وهي تضحك وماعطتني وجه حلمي الثاني يفشل ... تحلمت إني مع أخوي الله يرحمه متوفي في وضع الأزواج وقاعده أداعبة ... بس اشوفه متييييييييين مثل زوجي ومثل هيئة زوجي بس إني أعرف إنه اخوي وهو أساساً الله يرحمه نحيييييف الحلم الثالث .. تحلمت إنه أنعرض علي شنطة عشان أشتريها ... وأقول تشبة شنطة عندي نفسها طبق الأصل مابيها ولا أخذتها ... وانعرض علي شنطة ثانيه بيضاء ... وأنا في نفسي أقول عندي شنطة بيضاء ماراح أخذها وفعلاً مشيت وتركتهم ولا أخذتهم وحلمي الرابع ... توه حلمت في قبل يومين ... جتني الولادة ورحت المستشفى أولد وحطوني داخل مغطس مع ماء حار وانا أقول الحمد لله ربي يسهل ولادتي وفعلاً ماكملت جملتي إلا والممرضة تشيل البيبي وكان طوووووويل وماحسيت بألم ولا طلق ولا شئ .. وأقولها جيبيه أبي أشوفه شوي إلا أشوفه واقف وعمره 7 أو 8 سنوات .... وانا لسه في المغطس ... وأقوله تعال أبي ابوسه وأضمه .. بس ماعطاني وجه قاعد كذا يطالع فيني ويتمشى حولي . وانا أقول في نفسي وش فيه ولدي هذا كرييييييه مايبيني ولا يعطيني وجه بعدين قلت مابستعجل عليه .. بس حسيت إني كرهت الاولاد بعدما قمت من النوم ونفسي في بنت خخخخخخخـ الله يرزقنا و إياكم الذرية الصالحه يارب الباره ولا يجعلهم عاقين ياليت أحد يفسر أحلاميأنا عندي بنتين ونفسي بولد وحامل ألحين في بداية الثالث أنا حلمت اول حملي جبت بنتين تؤوم...
الله يسعد ضحكتيني من حكايتك بحلمك الثالث
الله يرزقك الولد الصالح البار إن شاء الله
الله يرزقك الولد الصالح البار إن شاء الله
الصفحة الأخيرة