فراوله بشوكليت
طيب انا حلمت اني لابسة فستان ابيض مرتين
واختي تحلمت اني لابسة روب نفاس ابيض
وحلمت اني لابسه عقد ذهب صافي بدون فصوص
وتزوجت واحد غير زوجي واحد ماعررفه
وش تفسرينها ؟
بوبا القطه
بوبا القطه
خواتى حبيباتى


من الخطىء جدا انك تاخذى تفسير عام وتطبقينه لنفسك بمعنى التفسيرات العامه ممكن تنتطبق عليكى او لا لان لكل واحده حالتها وبيناتها وظروفها المحيطه وكل هذا يؤثر على تفسير الرؤى اذا كانت صحيحه واسالوا فيها مفسرين كبار او شيوخ

ومن الخطىء ايضا ان تاخذى اى تفسير لرؤياكى وتعتمديه وتعلقى امل عليه وعندما يحدث العكس تماما تحزنى (اى التفسير بدون علم )


ومن الخطىء تفسير الرؤيا بدون علم فهو كالعمل الغير صالح انتبهوا الله يكرمكن فلقد اخص الله بعض الناس فقط بتأويل الرؤى فاذا عند احد الفراسه فاليختبر نفسه اولا بتفسير احلام شيوخ مفسره فاذا وجد تفسيرا قريبا لها مثلا فهى تملك الموهبه او عندما تجد الؤيا واضحه بالنسبه لها وضوح الشمس فلا تفسرن احلام بدون علم

وبعد الرؤيا لا تصح للمعلوميه لان الرؤيا على حسب صدق المؤمن نفسه فى حياته ومع رب العباد فاذا كان الشخص اساسا كاذب فكيف ستصدق رؤيته

ونصيحه بعض الرؤيا فى نوع الجنين لا تكون وقتيه اى وقت الجنين الحالى فممكن تبشرى بانثى ولكنك لا تنجبيها الا بعد 10 سنوات وتقولى لماذا لم انجب الانثى لان الرؤيا لا تتحقق وقتها دائما فالرؤيا عاده للمستقبل القريب او البعيد العلم عن رب الارباب وحده فاجتهاد المفسرين والمفسرات هو اجتهاد وعلم اعطاهم اياه رب العرش ولكن لا يعلم الغيب الا هو ولذلك يستخدم المفسرون دائما قد او لعل او احتمال فليس اى شىء اكيد الا باراده الله سبحانه وتعالى

ارجو الا اكون تطفلت عليكن بكثره كلامى

فى امان الرحمن

عمر الحزن مايدوووم
اذا ممكن يالغلا تفسرين لي حلمي عساه خير انا حامل وحلمت اني ارغب في تقبيل فتاه بشهوه ولااستطيع
عشقي شقرا
عشقي شقرا
طيب حبيبتي ذي التفاسيربس للحامل ؟يعني اذاكانت اللي تحلم حامل فهويكون جنس الجنين واذاكانت اللي تحلم مهيب حامل
يكون نفس التفسيرالحمل القادم بنت اوولدحسب الحلم؟والاذاالتفاسيرتنطبق عالحامل فقط الله يسعدك
عشقي شقرا
عشقي شقرا
خواتى حبيباتى من الخطىء جدا انك تاخذى تفسير عام وتطبقينه لنفسك بمعنى التفسيرات العامه ممكن تنتطبق عليكى او لا لان لكل واحده حالتها وبيناتها وظروفها المحيطه وكل هذا يؤثر على تفسير الرؤى اذا كانت صحيحه واسالوا فيها مفسرين كبار او شيوخ ومن الخطىء ايضا ان تاخذى اى تفسير لرؤياكى وتعتمديه وتعلقى امل عليه وعندما يحدث العكس تماما تحزنى (اى التفسير بدون علم ) ومن الخطىء تفسير الرؤيا بدون علم فهو كالعمل الغير صالح انتبهوا الله يكرمكن فلقد اخص الله بعض الناس فقط بتأويل الرؤى فاذا عند احد الفراسه فاليختبر نفسه اولا بتفسير احلام شيوخ مفسره فاذا وجد تفسيرا قريبا لها مثلا فهى تملك الموهبه او عندما تجد الؤيا واضحه بالنسبه لها وضوح الشمس فلا تفسرن احلام بدون علم وبعد الرؤيا لا تصح للمعلوميه لان الرؤيا على حسب صدق المؤمن نفسه فى حياته ومع رب العباد فاذا كان الشخص اساسا كاذب فكيف ستصدق رؤيته ونصيحه بعض الرؤيا فى نوع الجنين لا تكون وقتيه اى وقت الجنين الحالى فممكن تبشرى بانثى ولكنك لا تنجبيها الا بعد 10 سنوات وتقولى لماذا لم انجب الانثى لان الرؤيا لا تتحقق وقتها دائما فالرؤيا عاده للمستقبل القريب او البعيد العلم عن رب الارباب وحده فاجتهاد المفسرين والمفسرات هو اجتهاد وعلم اعطاهم اياه رب العرش ولكن لا يعلم الغيب الا هو ولذلك يستخدم المفسرون دائما قد او لعل او احتمال فليس اى شىء اكيد الا باراده الله سبحانه وتعالى ارجو الا اكون تطفلت عليكن بكثره كلامى فى امان الرحمن
خواتى حبيباتى من الخطىء جدا انك تاخذى تفسير عام وتطبقينه لنفسك بمعنى التفسيرات العامه ممكن...


الله يطمنك دنياواخره لاني حلمت بوحده عندهابنوتات وتفسيره انهاحتنجب بنت فقلقت عليهالانه اظنهاحامل وترجي الولدربي يرزقها...ف إن شالله ان تفسيرالحلم يتأخرويجي الولدياحي ياقيوم
ريحتيني ربي يريحك عشان بس مانتعلق بالفعل بالتفاسيروالاحلام