تبين رايي بصراحه
هذا جاي يشيلك همه وعبء مشاكله
ويبيك تصرفين عليه وتفتحين له بيت علي حسابك
وكل الحريم الي سوا هالسواة راحوا ضفوا رجاجيل ضعيفين اول ماتتحسن اوضاعهم علي طول يتزوج عليها هذا اذا ماطلقها
صدقيني لو انه متعدل كان راح دور وحده اصغر منه نصيحتي لك لاتنخدعين فيهم هذا اول ماتتعدل اوضاعه بيقلب عليك
> هاذي تجارب ناس قبلك الله يخلف علي وحده مثل كذا تتعب معه وعليه وبلاخير ينكر جميلها
والله يرزقك بمن هو اطيب واحسن منه
قريبات لي تزوجو اصغر منهم باكثر من ٥ سنوات وناس اعرفهم بينهم اكثر من ٧ سنوات
وغالبا الي ياخذ اكبر منه ياخذها عشانها موظفه
بس مع هذا اشوف ماشالله تجاربهم ناجحه وحياتهم سعيده وعندهم اطفال ومستقرين
وكثير رجال بتشجيع من حريمهم كملو تعليمهم انتي شجعيه يكمل تعليمه بعد الزواج
كثير الحين رجعو يدرسون انتساب
كثير نشوف ناس معهم شهادات عليا والعقل والاخلاق الله بالخير
عمر الشهاده ماكانت دليل على تفكير الشخص وثقافته واخلاقه
يعني اذا اخلاقه تمام وانتي مرتاحه له انصحك توافقييييين
وغالبا الي ياخذ اكبر منه ياخذها عشانها موظفه
بس مع هذا اشوف ماشالله تجاربهم ناجحه وحياتهم سعيده وعندهم اطفال ومستقرين
وكثير رجال بتشجيع من حريمهم كملو تعليمهم انتي شجعيه يكمل تعليمه بعد الزواج
كثير الحين رجعو يدرسون انتساب
كثير نشوف ناس معهم شهادات عليا والعقل والاخلاق الله بالخير
عمر الشهاده ماكانت دليل على تفكير الشخص وثقافته واخلاقه
يعني اذا اخلاقه تمام وانتي مرتاحه له انصحك توافقييييين
لا للخلطات :
ماانصحك تصومي وتفطري على بصل مستواه المادي مو عيب بس اقل منك تعليم وفي كل شي هذي كثيرة وثلاثين مو مرة عجوز راحت عليك يعني!ماانصحك تصومي وتفطري على بصل مستواه المادي مو عيب بس اقل منك تعليم وفي كل شي هذي كثيرة ...
ما الله حادك عليه
الي جابه لعند باب بيتكم يجيب من هو احسن منه
صدقيني بعدين بتندمين لو وافقتي علي هالجيزه كل شي اقل منك بالله من وين بيجي التوافق ؟؟؟
اهم نقطه في الزواج هو التوافق اذا اختل التوافق اختل الزواج كله
وياكثر الي يدورون بنات اعمارهم 30
حتي لو متزوج
متزوج معقوله ومعروفه ظروفه واسبابه ارحم من شي زي كذا تبتلشين فيه كل عمرك
الي جابه لعند باب بيتكم يجيب من هو احسن منه
صدقيني بعدين بتندمين لو وافقتي علي هالجيزه كل شي اقل منك بالله من وين بيجي التوافق ؟؟؟
اهم نقطه في الزواج هو التوافق اذا اختل التوافق اختل الزواج كله
وياكثر الي يدورون بنات اعمارهم 30
حتي لو متزوج
متزوج معقوله ومعروفه ظروفه واسبابه ارحم من شي زي كذا تبتلشين فيه كل عمرك
الصفحة الأخيرة
وحالته الماديه شي مو بيده
انتي شوفي للشي اللي بيده ويقدر عليه ( اخلاقه .. صلاته .. تعاملاته )
فكري بالموضوع بوجهين
اولا .. اذا انتي تحسين انك تبين الزواج وان هذا فرصتك وانك راغبه
استخيري ووافقي ~ بس اتركوا فتره بين الملكه والزواج
عشان تختبرين اخلاق الولد وتعامله
وسالفة العمر شيليها من بالك ودامه رجع مرتين واضح انه مو هامه العمر دامه يدري انك اكبر
والمصروف والاشياء الماديه اصرفي باللي تقدرين عليه
واحتفظي بجزء منه مو كله ينصرف
واحسك الانسب له لانك عارفه ضروفهم ووضعهم
ثاني شي .. اذا انتي شايفه انه لسى بيجيك احد بعده
وشايفه انك اذا رفضتي ماتندمي
استخيري بعد في الحالتين وربي يكتب لك الخير