chocolate coffee
•
آمييييييين و لك بالمثل ياااارب
متنكره ومنهم انا :
استخيري واسالو عنهوكثثثثير واذا عايرك بكبرك عايريه انه مو قادر يصرف خخخ وحده بوحده والبادي اضمن من ناحيتي اشوف الفرق مو كثير وافضل من انك تاخذين معدد موفقهاستخيري واسالو عنهوكثثثثير واذا عايرك بكبرك عايريه انه مو قادر يصرف خخخ وحده بوحده والبادي...
خخخخخخخ الله يسعدك والله موتتيني ضحك...أنا هذا الي مخليني نوعا متقبله الفكره أهم شي ما يكون متزوج:icon36:
لا للخلطات :
ماانصحك تصومي وتفطري على بصل مستواه المادي مو عيب بس اقل منك تعليم وفي كل شي هذي كثيرة وثلاثين مو مرة عجوز راحت عليك يعني!ماانصحك تصومي وتفطري على بصل مستواه المادي مو عيب بس اقل منك تعليم وفي كل شي هذي كثيرة ...
تعجبني صراحتك..الله يجزاك خير
الصفحة الأخيرة