فور روز

فور روز @for_roz

عضوة جديدة

تلبيه لتداء قلوبه في الطرح الجديد هذه قصه من فور روز بعنوان قصه بلا عنوان

الترفيه والتسلية

هذه قصه قصيره ...
بعنوان قصه بلا عنوان ...
ان شاء الله تعجبكم واذا عجبتكم انزل الجزء الثاني ....



بدأ خالد يلملم أوراقه المتناثره هنا وهناك .. اليوم اجمل يوم في حياته فهي اول خطوه له نحو المستقبل ..

نظر الى اخيه الصغير بقربه ابتسم وقال : الآن انت رجال البيت يا عزوز لا تخلي امي تحتاج لشيء ابد ..

نظر له بغيض شديد وقال : انا ماني عزوز الف مرة قايل لك انا عبدالعزيز..
ضحك خالد وقال : انا امزح معك اعرف انك رجال لكن الرجوله مو بالأسم بالأفعال ..
اكمل خالد ما بدأ به حتى اغلق الحقيبه ثم نظر الى سقف البيت الشعبي اللذي يسكنونه وقال : تدري ياعبدالعزيز ؟ انا لي 20 سنه في هالبيت .. عمري ما فكرت اني ممكن اتركه ابدا .. لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. ان شاء الله ما اطول في الغربه كلها كم سنه واتخرج واجيكم بأحسن شهاده واعالج امي الحبيبه واحقق لك كل احلامك و بشري لك كل شيء تحتاجه وما راح اخلي عليك قصور ياعبدالعزيز .. اطرق عبدالعزيز رأسه الى الأرض ثم قال : لكننا ما نبي شيء .. تدري انا وامي مانبي الا جلستك معنا .. هذا هو جارنا ابو حمد سافر ولده والى اليوم ما يدرون عنه شيء .. قال خالد: افا والله تظن اني باسوي مثل حمد ؟؟ قطع عليها الحوار رائحه القهوه العربيه التي تنبعث من الحوش ...


خرج خالد ورأى والدته العزيزة تجلس عند دله القهوه ..تقدم خالد نحوها وهي تقول : هلا والله هلا بولدي المعرس .. تقدم نحوها خالد مبتسما بطلته الرائعه والذي طالما كان وسيما ويغار منه الآخرون قبل يدها ورأسها وشلونك يمه عساك بخير ؟؟

الأم : انا بخير مادام اني اشوفك ياولدي .. عرف خالد قصد امه .. لكنه تجاهله فهو لن يسافر ويدرس الدكتوراه في الخارج الا لعلاج والدته الحبيبه قطع تفكيره صوت امه التي رأت الحزن على وجه ولدها فقالت : ما شاء الله تبارك الله صاحي بدري اليوم ؟؟
خالد : الا والله ماجاني نوم يمه ..

الأم : ليش خير يمه فيك شيء تعبان والا .. خالد : لا يمه ماني تعبان ولاشيء الحمدلله لكن .. هههه ما علينا المهم وش سويتي لنا فطور يمه ؟ ترى ابيه فطور ملكي ترى آخر مرة بذوق طباخك قبل الغربه يمه هههه

قالت الأم : بسم الله عليك الا ان شاء الله تجي ومعك الشهاده واطبخ لك انت وزوجتك بعد .. ابشر بسعدك وانا امك الحين اجيبه لك ..

ذهبت الأم وهي فرحه تحملها اجنحه السعاده الى المطبخ لتأتي لقرة عينها بفطوره اللذيذ ..

في الحوش اخذ خالد يتأمل المنزل الشعبي الذي يعيش فيه والذي لايختلف كثيرا عن البيوت الشعبيه المجاورة في الحاره .. طالما ظل يحمل في هذه الحاره ذكرياته الجميله .. دكان ابو راشد الذي دائما ما يهديهم ايام نجاحهم حلويات من دكانه المتواضع .. امام المسجد ابو صالح الذي طالما نصحهم للذهاب الى المسجد والإلتحاق بحلقات التحفيظ مع اقرانه .. ابو حمد الذي كان من اهم التجار في الحاره لكنه الآن حالته لاتسر عدو ولا صديق من بعد ما سافر ولده الوحيد والذي لايعرف عنه شيئا..

و زي ما اتفقنا الباقي بعد الرد :26::26:...
32
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة العصور
اميرة العصور
رائعه
بانتظار التكمله
يعطيك العافية
*صاحبة السمو*
*صاحبة السمو*
قمـــــــــــــه في الرووعه..~

ننتظـــــرك على احـــر من الجمر ياالغلا~

*صاحبة السمو*
فور روز
فور روز
مبروك ياقلبي على التميز في دورة الفوتوشوب ...
وان شاء الله انزل الجزء الثاني ...
تسلمين ياعسل على الرد الكريم
فور روز
فور روز
صاحبه السمو الروعه في الموضوع وجودك فيه ياعسل ..
تسلمي عالرد الحلو اللي زيك
دنيآ الاملْ~
دنيآ الاملْ~
رائعه
بانتظار التكمله
يعطيك العافية