SHEIN

SHEIN @shein

عضوة جديدة

تمكين أبطال التوحد من خلال الموضة: مجموعة جديدة من شي إن

الأسرة والمجتمع



يعدّ رمضان شهراً مقدساً للعطاء ومساعدة الآخرين، وفي كل عام نرى الأفراد والشركات يقدمون مبادرات متنوعة، لإظهار روح المساعدة والاهتمام بالآخر. ولطالما جسّدت علامة شي إن هذه الروح من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية المتواصل الخاص بها "مدعومين بالحب"، الذي يهدف إلى تمكين الأطفال من ذوي اضطراب طيف التوحد في جميع أنحاء السعودية والإمارات من الاندماج في المجتمع وإثبات أنفسهم.

مجموعة خاصة بشهر التوعية العالمي للتوحد

هذا العام، أطلقت شي إن مجموعة SHEIN x Autism Heroes، ومسابقة #IWearBlue على وسائل التواصل الاجتماعي، للمشاركة في شهر التوعية العالمي للتوحد، وهو شهر أبريل، بهدف دعم الأفراد ذوي اضطراب طيف التوحد، مستخدمةً الموضة كأداة للتأثير الاجتماعي، إذ تضم التشكيلة أعمالاً فنية من إبداع الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد، بما في ذلك الفنان الإماراتي الشهير عبدالله لطفي.



وستتبرع شي إن بنسبة 50% من عائدات بيع قطع التشكيلة لصالح جمعية أسر التوحد الخيرية، بهدف توفير الدعم اللازم للأفراد ذوي اضطراب طيف التوحد وعائلاتهم. وتتميز هذه المجموعة بتصاميمها الرائعة والجذابة التي تعكس مواهب وإبداعات الأبطال ذوي اضطراب طيف التوحد، والتي تعمل أيضاً على رفع الوعي بالتوحد، وتساعد في تغيير الصورة النمطية المرتبطة بهذا الاضطراب.

طرق مختلفة للتعبير عن الدعم والإيجابية

تشارك شي إن في شهر التوعية العالمي للتوحد عن طريق تشجيع نشر الحب والايجابية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تحثّ الناس على ترك تعليقات إيجابية على منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي لرفع معنويات الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد وزيادة ثقتهم بأنفسهم.



وخلال فعالية مجتمعية تستضيفها جمعية أسر التوحد الخيرية في المملكة العربية السعودية، ستعرض شي إن أبرز العبارات الإيجابية التي تم تركها على منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وسيضم الحدث أيضاً جود عزيز، وهي سفيرة مبادرة "مدعومين بالحب"، إلى جانب مجموعة من الألعاب التفاعلية الممتعة والأنشطة التي تهدف إلى تمكين الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.

ومن خلال المشاركة مع المجتمع في مسابقة #IWearBlue ، تخلق شي إن مساحة للحوار حول شهر التوعية بالتوحد، وتشجع الناس على إظهار دعمهم، إذ تدعو المشاركين إلى نشر صور ملابسهم المفضلة باللون الأزرق – وهو اللون المرتبط بدعم التوعية بالتوحد – مرفقة بهاشتاج #IWearBlue. وسيحصل الفائزون بأفضل التعليقات على بطاقة هدايا من شي إن، بالإضافة إلى رسالة شكر إلكترونية من الفنانين المشاركين بتصميم تشكيلة SHEIN x Autism Heroes ومن جود عزيز.



وفي الختام، تعدّ مجموعة SHEIN x Autism Heroes مبادرة مهمة توضح التزام شي إن بالمسؤولية الاجتماعية والشمولية. ومن خلال هذه المجموعة ومسابقة #IWearBlue، لا تعزز شي إن فقط الوعي بالتوحد، ولكنها تمكّن الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد وعائلاتهم. ومن خلال شراء ملابس من مجموعة SHEIN x Autism Heroes، يمكن للناس إظهار دعمهم وترك تأثير إيجابي على حياة الآخرين.
9
151K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سعود
ام سعود
🍃🌸الخلطة الرهيبة 🍃🌸
باعتراف زبايني بفضل الله 🍃🌸
خلطة أم سعوود للتفتيح وتبييض البشرة🌸
للطلب تواصل خاص🍃
HKM Store
HKM Store
🌹
حنين
حنين
مقالة تحت عنوان : التوحد في العالم العربي، الوعي، الدعم و التمييز
https://www.tamwil360.com/auti...



توليب ٢٠١٩
توليب ٢٠١٩
اتق الله لاتنزلين صوره حرمه
سبِّحو حوقلو استغفرو
ما بتآخذ منك دقيقة :
اذكروا الله وصلّوا على النبيﷺ وقولوا
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
اللهم صلّ وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحيّ القيوم وأتوب إليه
سبحان الله ، الحمد لله ، لا إله إلا الله ، الله أكبر
لاحول ولاقوّة إلا بالله