توبة يمه تعالي الله يخليك(حمله امي احتويني ..واحميني)

الترفيه والتسلية

هلاوغلا شلونكم يارب زينين انا اليوم مروقه فحبيت اني اشارك بهالحمله وقصتي اليوم طويله شوية تابعو معي



ُ"بغضب" انتي احرجتيني قدام المعلمات متى بتعقلين متى بتصيرين مرة يوة انا متأكده ان بيجيني السرطإن والسبه انتي


سارة "طيب انا وش دخلني ماجات علي الا انا يمه خلاص لاتدعين على عمرك

نوير"خلاص اجل انا الحين بطلع بروح بسافر واللي فيه خير يلحقني

سارة"يمه وين بتروحين تكفين قوليلنا الله يخليك بس مارح نلحقك بس تكفين قولي وين تروحين عشان اتطمن عليك تكفين يمه قولي


نوير"مالك دخل اروح وين ماروح لو جهنم مابيك تلحقيني اصلا انا ما احبك غلطت اني يوم جبتك ولا مرة حسيت انك بنت ولا مرة حسيت انك رفعتي راسي بس حق القافه جيتي وحق المشاكل جيتي اف انا بسافر تركيا واللي يلحقني ياويله لاني امه ولاهو ولدي


وباليوم الثاني سارة صحت من النوع الساعه 10الظهر ومالقت امها لقت رساله مكتوب فيها




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اما بعد

بنيتي الحبيبه سارة اسفه لاني زعلتك وغضبتك مني لكن والله اللي قاعده اقوله يفيدك ويفيدني معك انا احسي اني باموت واتمنى ان مت انك تتادبين وترفعين راسي عشان يقولون الناس بنت نوير مثقفه بنت نوير جميله هاديه



انا سافرت تركيا وبرجع بعد 4ايام لاتخافين علي راجعه مع ابوك ان شاء الله وان سمعتي خبر موتي


امنيتي بس انك ترفعين راسي قدام العالم انا اعرف انك صغيرة على هالكلام

وان عمرك13سنه لاكن والله اني احبك واحبك واحبك لاتنسيني من دعائك

امك الحبيبه نوير



لمن قرت سارة الكلام راحت غرفتها بكت بشده لين ما تعبت ونامت صحت من النوم العشاء الساعه تسعه بالليل دق تلفون وردت


هلا ايه انا سارة
الحمد لله بخير منو معي


المستشفى


خافت سارة اكثر واكث
ر

شنوو امي امي مااتت لا تكذبون امي انا لآ بصراخ اميييييييييي لالالالا لا يمه تكفيييييييين يمه لا



مر 1يوم وجاو خالاتها واخوانها المتزوجين واللي مبتعثين دراسه وابوها جا الكل من عايلتها من

الاب والام جاا

تنادي سارة بصراخ يمة تعالي الله يخليك والله توبه تعالي يايمة يمه احتويني يمه ضميني يمه والله توبه


واكثر وحده كانت تحس بحنان امها واكثر خالاتها تشبه امها مرة توأمها مايفرقون ببعض كل شي يشبه امها ابدا مافيه فررق فيهم بس


راحت سارة كلمت خالتها وقالت لها خالتي تدرين اني احبك واموت فيك بس تكفين عشان خاطري اتزوجي ابوي وانا بكلمه تكفين انتي تحسسيني انك امي الله يرحمها



خالتها نواير والله ماادري يا سارة صعب صعبه واجد صح ان نوير وصتني اني اتزوج ابوك لاكن مو

بالسهوله هاذي يمكن انتي ماتبغين........ .قاطتعتها سارة وقالت بصراخ لا ابيك ايه انتي ابيك انتي

امي يا خالتي نواير انتي امي وضمت سارة نواير بكل حرارة وكلمت ابوها بالسالفه كلها ووافق الاب والخاله نواير وتزوج الاب بخالت سارة وصارت سارة تنادي خالتها ب يمه سارة تنادي كلمه يمه مع كل مرة تحس بحرقاان لكن سارة ماتنسى فضل امها عليها




وهالقصه حقيقيه مو من الخيال هاذي قصت صديقتي الحبيبه سارة صح امها كانت شديدة وصارمة عليها لكن امها تحبها وتحميها كل مرة تتعرض سارة لضرب او اي عقاب قاسي من مدرستها توقف


معها امها لين ماانتهى بها القطار تعلمت سارة ان المشاكل الزايدة مايفيدن\ها الا الخراب وعوار الراس وامها تعلمت ان لازم تسمع بنتها الوحيده لازم تسمع صرخه بنتها لازم تسمع كلمه يمه من قلب




تعلمت ان امي الشخص والكائن الوحيد اذا فقدته مارجع لو تاخذ كنوز الدنيا كلها وماتبقى شي ما


ترجع ف يابنات ويا الامهات ويالقآرئإت امهاتكم حطوهم ف عيونهم ارفعو راسهم ويالامهات لا


تستخسرو على بناتكم حسو فيهم حسسوهم بانهم يحبونكم ويالقارئات لي رساله وحده منك وهي اذا


كانت امك حيه روحي بوسي راسها ورجولها وقوليلها انك تحبينها وان كانت بعيده اتصلي عليها

وقوليلها ان كانت راضيه عنك او لا وان كانت امك متوفيه ادعي لها بالرحمه والثبات وهاذي رسالة صديقتي لكل بنت وكل ام وكل قارئة


وشكرا








0
776

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️