جزاك الله خير..أختي دمعة وحزن على مداخلاتك
بالنسبة لموضوع(المتشبع بما لايُعطى)القصد منه بعض النساء اللواتي يتعمدن المباهاة أمام الناس بأن أزواجهن يفعلن كذا وكذا وهنَّ كاذبات...
وبالنسبة لتعبير الرؤى فمن المفروض ألا يتجرأ عليه الشخص ويمارسه بين الناس بلا خبرة ولادراية فيقع في المحظور...وحدث أن استعنت بإحدى الأخوات قبل سنوات وكانت مُعبِّرة للرؤى بأحد المواقع على النت في تفسير رؤيتين لي.والحقيقة لم أقتنع بتعبيرها...وعندما عرضت الرؤيا على أحد المشايخ فسرها لي بشكل آخر مختلف تماماً ومُقنع جداً لأنه تفسير يتكلم عن أشياء حدثت فعلاً في حياتي...فأدركت حينها إنه ليس كل من قال أنا مُفسر فهو مُتقن لهذا العلم لأنه يعتبر من فروع العلم الشرعي والذي ينبغي أن يكون أساسه الاستدلال بالقرآن والسنة..

للمرض منافع!!
بداية أحب أقول(اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين)...
وبعدها أبدأ قصتي....
كانت وحدة من قريباتنا امرأة متزوجة في سن الثلاثين انسانة خلوقة مُحترمة اسمها (علياء)..
تفاجئنا في أحد الأيام بخبر تدهور حالتها وترددها المستمر على المستشفيات وأفاد التشخيص إنها مصابة بورم في الثدي وتحتاج إلى مدة للعلاج وبعدها يقرر الطبيب إن كانت بحاجة إلى عملية استئصال أو لا...
مرت الأيام وانتهى إلى مسامعنا إنها متنومة بالمستشفى لإجراء عملية الاستئصال..
وكان عندنا عزيمة عشاء ببيتنا ومجتمعين عندنا الأقارب والجماعة...
قالت أمي:أنا بإذن الله ناوية إني أروح بكرة لعلياء بالمستشفى أزورها..أحد منكم بيروح؟؟
والبعض قال بنروح..والبعض قالوا لا لما ترجع بيتها نزورها...
وبدأ النقاش بين النسوان عن مرض علياء وتعالوا شوفوا عقليات بعض الناس في تفسير المرض!!!
قالت وحدة:أكيد وحدة من شغالاتها سحرتها!!
الثانية:بالعكس..هي طيبة جداً مع أي شغالة تجيها مستحيل وحدة منهم تفكر تسحرها..
الأولى:وش دراك انتي؟البيوت أسرار لابدها ذوقت وحدة منهم الويل وراحت سحرتها!!
الثالثة:لا لا أنا أتوقع عين وصابتها..لابدها قد كشفت صدرها قدام أحد وصكها بعين!!
الرابعة:لا مو معقول هي عادية جداً ومافيها شي مميز بيعينونها على صدرها ليش؟؟
الثالثة:ياشيخة عيون الناس ماترحم..الأعور وهو أعور يطقونه بـ عين على عينه الثانية اللي يشوف بها!!!
الأولى:خل بناتنا يسمعون..كل ماقلنا لهم تحصنوا يطنشون والا يقولون من زيننا؟؟؟
الرابعة:أنا أقول بدل ماتدور على المستشفيات كان راحت لشيخ يرقيها أفضل..بس هو كذا فيه ناس مايحبون يتعبون نفسهم!
الأولى:لابدها قد ضرَّت أحد ودعى عليها!!وجاء ابتلائها في صحتها!!الله يشفيها ولايبتلينا!!
عاد ساعتها أنا حسيت إني بأختنق وبأحرق المجلس باللي فيه!!
فقلت(بعصبية واضحة):عظَّم الله أجركم!!
صاحوا النسوان بصوت واحد:ايش؟؟؟؟ماتت؟؟؟
أنا:لا والله ضمايركم هي اللي ماتت!!
قامت أمي تغمزلي وتبقق عيونها فيني عشان أسكت بس أنا كنت وقتها معصبة وانفكيت على الحريم بمحاضرة!
أنا:هالحين الحرمة مسكينة طايحة في المستشفى وتعاني من المرض وماأدراكم ماالمعاناة!وانتم طايحين تَشَمُت فيها وفي حالها؟؟؟
ليش ضامنين تبقون بصحتكم طول العمر؟؟
ولا شايفين نفسكم أحسن منها؟؟
قالت وحدة:إحنا ماتشمتنا بأحد..إحنا بس نفكر كيف يكون المرض جاها..
أنا:مايحتاج إنكم تفكرون وربي قال في كتابه(ماأصاب من مصيبة في الأرض ولافي أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير&لكيلا تأسوا على مافاتكم ولاتفرحوا بما أتاكم والله لايحب كل مختال فخور)
أمي:وش تقصدين ياتغريد؟مافهمتك يابنتي!
أنا:يعني ربي من قبل مايخلق الخليقة كتب في اللوح المحفوظ نصيب كل إنسان وله حكمة في ذلك..مو معناه إن اللي قاعدين بصحتهم فهذا يعتبر من فلاحتهم!اللي ربي كاتبه هو اللي بيصير وبس!وإن جيتوا للحق أنا أغبطها هالعلياء على مرضها!!
وحدة من النسوان:الله لايبارك في إبليس تغبطين وحدة على ورم جاها..هذا التشمت بـ عينه!!!
أنا:بالعكس لاتشمُت ولاشي..إنتم تدرون إن الرسول عليه الصلاة والسلام قال(إذا أراد الله بعبده الخير عجَّل له العقوبة في الدنيا وإذا أراد الله بعبده الشر أمسك عنه بذنبه حتى يوافي به يوم القيامة)؟؟؟؟
ومين مننا مايملك ذنوب؟؟مرضها هذا كفارة لها من كل ذنب بإذن الله..لو صبرت عليه واحتسبت الأجر..
الثانية:بس أعوذ بالله..ماأتمنى يجيني أي مرض يازين الصحة والعافية..
أنا:أكيد ماأحد يحب المرض بس اللي أقصده إن المرض لو جانا فهذا مو نهاية العالم بالعكس هذا دافع يعطينا بداية مشجعة لفتح صفحة جديدة في حياتنا واستغلال وقتنا في العبادة والذكر والتأمل في حالنا ومدى ضعفنا وقدرة الله علينا وبشارة لنا لأن الرسول قال(وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم)
الثالثة:طيب..اش يعرفنا إنه المرض ممكن يكون كفَّارة لذنوبنا؟؟؟
أنا:ليش؟ماسمعتي بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام وهو أصدق الخلق يقول(مايصيب المسلم من نصب ولا وصب ولاهم ولاحزن ولا أذى ولاغم حتى الشوكة يشاكها إلا كفَّر الله بها من خطاياه)؟؟؟؟الوصب:المرض
وقال المصطفى أيضاً:(مايزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وماعليه خطيئة)...
الرابعة:بس والله شي محزن نشوف الناس يتعذبون من الألم ومافي دواء يشفيهم...
أنا:ومين قال مافيه دواء؟؟ الرسول قال(إن الله لم ينزل داء إلا أنزل له شفاء،علمه من علمه وجهله من جهله)...لكن مو كل شخص يتيسر له إنه يعرف الدواء المناسب له..
ولكن أفضل دواء بالدرجة الأولى هو الإيمان الصادق بالله وقدرته+قراءة القرآن بنية صادقة+شرب ماء زمزم بنية الشفاء والاغتسال به+أخذ الأدوية المناسبة سواء بالأعشاب أو مايوصفه الطبيب...
الثانية:تصدقين ياتغريد؟ذكرتيني بوحدة من قرايب زوجي جاها سرطان يالطيف ومانفع معاها أي دواء تقول راحت لمكة وقعدت 3 أيام وهي تزور الحرم وتصلي وتدعي وتشرب ماء زمزم وتغتسل به...وماشاء الله مامر عليها شهر إلا وهي مثل الحصان وصحتها لاإله إلا الله زينة وتعافت وتشافت..
أنا:الحمدلله..ربي كريم..ولكن فيه ناس ربي يكتب لهم الموت بعد المرض..وله في هذا حكمة..مو معنى ذلك إن الانسان ييأس ويستسلم لابد يبحث عن الشفاء وإن ماوجده فكل شي بيد الله..أمراض الأبدان رحمة لكن بلاكم من أمراض القلوب!!
وحدة منهم:إيه وانتي الصادقة زوجي يوم جاه مرض القلب عانى معاناة الله لايوريكم ومازال بس على أخف!!
أنا:مو هذا اللي قصدته ياخالة!! الله يقول(في قلوبهم مرضُ فزادهم الله مرضا ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون)أمراض القلوب مو عضوية ولكن نفسية لها أنواع كثيرة مثل:الحسد والحقد وقساوة القلب بسبب كثرة المعاصي لين مايعلو الران القلب والبغضاء والكراهية وسوء الظن..وهذي تحتاج علاج أكبر وأكبر بتطهير القلب بالتوبة و بالدعاء والصلاة وكثرة الاستغفار وقراءة القرآن ومصاحبة الصالحين ومراجعة النفس ومحاسبتها...
المهم استمر الحديث شوي...وقالت وحدة من الضيوف:تسلم يمين على الطيب ربَّتك..
ووحدة ثانية:الله يسعدك ياتغريد كلامك هذا كله راح أقوله لأختي عندها ولد مسكين مُعاق وفيه تخلُف عقلي الله يشفيه ومن يوم جابته وعرفت بمرضه اعتزلت الناس والعالم وبس تبكي ونفسيتها ضيقة..أحياناً تتمنى لو ماتت وماشافته بهالمنظر!!
أنا:استغفر الله..بالعكس هذا قضاء وقدر صابها واختبار من الله لها في قوة صبرها وإيمانها والمفروض إنها تكون قد هالابتلاء وتحاول تُقبل على الحياة بالطاعة...والله الابتلاء ياجماعة للي يصبر نعمة!! نعم نعمة تقربه خطوات للجنة..
نفس الحرمة هذي:صحيح ياتغريد..بس انتي ماشفتي الناس لاشافوها شلون ينظرون لها ويتدخلون بأسئلتهم وكلامهم..مسكينة يضيقون صدرها ويزيدونها على مافيها!!
أنا: مو هذا أيضاً نوع آخر من الابتلاء!وهو تعرُض الناس لها..والمفروض تنتصر على كلامهم بالصبر والحكمة..مو تستسلم..
المهم ياجماعة تعشوا الناس وخرجوا من عندنا وهم يدعولي على المحاضرة المتواضعة اللي أفدتهم بها...
وبعد ماراحوا قالت أمي:والله ياتغريد لو ضيوفي خرجوا من عندي وهم زعلانين من كلامك كان حاسبتك حساب عسير!لكن الحمدلله إنهم كانوا راضيين!
أنا:شوفي ياأمي إنتي تدرين زين إني ماأحب هذرة النسوان على فراغة وقلة عقل..ولازم أقول اللي في خاطري..يمكن الصراحة تزعِّل كثير من الناس..بس اللي يهمني إنهم يعرفون الصح!
المهم عزيزاتي كلي أمل بإن كلماتي وصلتكم وحسيتوا فيها..
وإلى كل أخت ابتلاها الله بمرض أو ابتلى أحد أبنائها أو أقرب الناس إليها..نصيحتي إليك غاليتي:الصبر..ثم الصبر ..ثم الصبر والتفاؤل بأن ماعند الله باقي وماعند الناس يفنى..
وهل للصبر جزاء إلا الجنة؟؟؟؟؟
استبشري خيرا فالله ماأصابك بمرض إلا لأنه أحبَّكِ وأراد تذكيرك بطاعته..
أراد مساعدتك وتذليل الطريق لكِ للفوزبـ جنته..
أراد لك التوبة والصلاح..
وقبل عدة سنوات قرأت كتيب صغير قيمته لاتتجاوز ريالين ولكنه رائـــــع بمعنى الكلمة عنوانه(منافع المرض)للدكتور:يوسف عبدالله التركي استشاري طب الأسرة..
وكان له أثر كبير على ربط قلبي وتصبيري على البلاء..أتمنى أن تقرأوه....
محبتكم:
**رماح ردينية**
بداية أحب أقول(اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين)...
وبعدها أبدأ قصتي....
كانت وحدة من قريباتنا امرأة متزوجة في سن الثلاثين انسانة خلوقة مُحترمة اسمها (علياء)..
تفاجئنا في أحد الأيام بخبر تدهور حالتها وترددها المستمر على المستشفيات وأفاد التشخيص إنها مصابة بورم في الثدي وتحتاج إلى مدة للعلاج وبعدها يقرر الطبيب إن كانت بحاجة إلى عملية استئصال أو لا...
مرت الأيام وانتهى إلى مسامعنا إنها متنومة بالمستشفى لإجراء عملية الاستئصال..
وكان عندنا عزيمة عشاء ببيتنا ومجتمعين عندنا الأقارب والجماعة...
قالت أمي:أنا بإذن الله ناوية إني أروح بكرة لعلياء بالمستشفى أزورها..أحد منكم بيروح؟؟
والبعض قال بنروح..والبعض قالوا لا لما ترجع بيتها نزورها...
وبدأ النقاش بين النسوان عن مرض علياء وتعالوا شوفوا عقليات بعض الناس في تفسير المرض!!!
قالت وحدة:أكيد وحدة من شغالاتها سحرتها!!
الثانية:بالعكس..هي طيبة جداً مع أي شغالة تجيها مستحيل وحدة منهم تفكر تسحرها..
الأولى:وش دراك انتي؟البيوت أسرار لابدها ذوقت وحدة منهم الويل وراحت سحرتها!!
الثالثة:لا لا أنا أتوقع عين وصابتها..لابدها قد كشفت صدرها قدام أحد وصكها بعين!!
الرابعة:لا مو معقول هي عادية جداً ومافيها شي مميز بيعينونها على صدرها ليش؟؟
الثالثة:ياشيخة عيون الناس ماترحم..الأعور وهو أعور يطقونه بـ عين على عينه الثانية اللي يشوف بها!!!
الأولى:خل بناتنا يسمعون..كل ماقلنا لهم تحصنوا يطنشون والا يقولون من زيننا؟؟؟
الرابعة:أنا أقول بدل ماتدور على المستشفيات كان راحت لشيخ يرقيها أفضل..بس هو كذا فيه ناس مايحبون يتعبون نفسهم!
الأولى:لابدها قد ضرَّت أحد ودعى عليها!!وجاء ابتلائها في صحتها!!الله يشفيها ولايبتلينا!!
عاد ساعتها أنا حسيت إني بأختنق وبأحرق المجلس باللي فيه!!
فقلت(بعصبية واضحة):عظَّم الله أجركم!!
صاحوا النسوان بصوت واحد:ايش؟؟؟؟ماتت؟؟؟
أنا:لا والله ضمايركم هي اللي ماتت!!
قامت أمي تغمزلي وتبقق عيونها فيني عشان أسكت بس أنا كنت وقتها معصبة وانفكيت على الحريم بمحاضرة!
أنا:هالحين الحرمة مسكينة طايحة في المستشفى وتعاني من المرض وماأدراكم ماالمعاناة!وانتم طايحين تَشَمُت فيها وفي حالها؟؟؟
ليش ضامنين تبقون بصحتكم طول العمر؟؟
ولا شايفين نفسكم أحسن منها؟؟
قالت وحدة:إحنا ماتشمتنا بأحد..إحنا بس نفكر كيف يكون المرض جاها..
أنا:مايحتاج إنكم تفكرون وربي قال في كتابه(ماأصاب من مصيبة في الأرض ولافي أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير&لكيلا تأسوا على مافاتكم ولاتفرحوا بما أتاكم والله لايحب كل مختال فخور)
أمي:وش تقصدين ياتغريد؟مافهمتك يابنتي!
أنا:يعني ربي من قبل مايخلق الخليقة كتب في اللوح المحفوظ نصيب كل إنسان وله حكمة في ذلك..مو معناه إن اللي قاعدين بصحتهم فهذا يعتبر من فلاحتهم!اللي ربي كاتبه هو اللي بيصير وبس!وإن جيتوا للحق أنا أغبطها هالعلياء على مرضها!!
وحدة من النسوان:الله لايبارك في إبليس تغبطين وحدة على ورم جاها..هذا التشمت بـ عينه!!!
أنا:بالعكس لاتشمُت ولاشي..إنتم تدرون إن الرسول عليه الصلاة والسلام قال(إذا أراد الله بعبده الخير عجَّل له العقوبة في الدنيا وإذا أراد الله بعبده الشر أمسك عنه بذنبه حتى يوافي به يوم القيامة)؟؟؟؟
ومين مننا مايملك ذنوب؟؟مرضها هذا كفارة لها من كل ذنب بإذن الله..لو صبرت عليه واحتسبت الأجر..
الثانية:بس أعوذ بالله..ماأتمنى يجيني أي مرض يازين الصحة والعافية..
أنا:أكيد ماأحد يحب المرض بس اللي أقصده إن المرض لو جانا فهذا مو نهاية العالم بالعكس هذا دافع يعطينا بداية مشجعة لفتح صفحة جديدة في حياتنا واستغلال وقتنا في العبادة والذكر والتأمل في حالنا ومدى ضعفنا وقدرة الله علينا وبشارة لنا لأن الرسول قال(وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم)
الثالثة:طيب..اش يعرفنا إنه المرض ممكن يكون كفَّارة لذنوبنا؟؟؟
أنا:ليش؟ماسمعتي بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام وهو أصدق الخلق يقول(مايصيب المسلم من نصب ولا وصب ولاهم ولاحزن ولا أذى ولاغم حتى الشوكة يشاكها إلا كفَّر الله بها من خطاياه)؟؟؟؟الوصب:المرض
وقال المصطفى أيضاً:(مايزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وماعليه خطيئة)...
الرابعة:بس والله شي محزن نشوف الناس يتعذبون من الألم ومافي دواء يشفيهم...
أنا:ومين قال مافيه دواء؟؟ الرسول قال(إن الله لم ينزل داء إلا أنزل له شفاء،علمه من علمه وجهله من جهله)...لكن مو كل شخص يتيسر له إنه يعرف الدواء المناسب له..
ولكن أفضل دواء بالدرجة الأولى هو الإيمان الصادق بالله وقدرته+قراءة القرآن بنية صادقة+شرب ماء زمزم بنية الشفاء والاغتسال به+أخذ الأدوية المناسبة سواء بالأعشاب أو مايوصفه الطبيب...
الثانية:تصدقين ياتغريد؟ذكرتيني بوحدة من قرايب زوجي جاها سرطان يالطيف ومانفع معاها أي دواء تقول راحت لمكة وقعدت 3 أيام وهي تزور الحرم وتصلي وتدعي وتشرب ماء زمزم وتغتسل به...وماشاء الله مامر عليها شهر إلا وهي مثل الحصان وصحتها لاإله إلا الله زينة وتعافت وتشافت..
أنا:الحمدلله..ربي كريم..ولكن فيه ناس ربي يكتب لهم الموت بعد المرض..وله في هذا حكمة..مو معنى ذلك إن الانسان ييأس ويستسلم لابد يبحث عن الشفاء وإن ماوجده فكل شي بيد الله..أمراض الأبدان رحمة لكن بلاكم من أمراض القلوب!!
وحدة منهم:إيه وانتي الصادقة زوجي يوم جاه مرض القلب عانى معاناة الله لايوريكم ومازال بس على أخف!!
أنا:مو هذا اللي قصدته ياخالة!! الله يقول(في قلوبهم مرضُ فزادهم الله مرضا ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون)أمراض القلوب مو عضوية ولكن نفسية لها أنواع كثيرة مثل:الحسد والحقد وقساوة القلب بسبب كثرة المعاصي لين مايعلو الران القلب والبغضاء والكراهية وسوء الظن..وهذي تحتاج علاج أكبر وأكبر بتطهير القلب بالتوبة و بالدعاء والصلاة وكثرة الاستغفار وقراءة القرآن ومصاحبة الصالحين ومراجعة النفس ومحاسبتها...
المهم استمر الحديث شوي...وقالت وحدة من الضيوف:تسلم يمين على الطيب ربَّتك..
ووحدة ثانية:الله يسعدك ياتغريد كلامك هذا كله راح أقوله لأختي عندها ولد مسكين مُعاق وفيه تخلُف عقلي الله يشفيه ومن يوم جابته وعرفت بمرضه اعتزلت الناس والعالم وبس تبكي ونفسيتها ضيقة..أحياناً تتمنى لو ماتت وماشافته بهالمنظر!!
أنا:استغفر الله..بالعكس هذا قضاء وقدر صابها واختبار من الله لها في قوة صبرها وإيمانها والمفروض إنها تكون قد هالابتلاء وتحاول تُقبل على الحياة بالطاعة...والله الابتلاء ياجماعة للي يصبر نعمة!! نعم نعمة تقربه خطوات للجنة..
نفس الحرمة هذي:صحيح ياتغريد..بس انتي ماشفتي الناس لاشافوها شلون ينظرون لها ويتدخلون بأسئلتهم وكلامهم..مسكينة يضيقون صدرها ويزيدونها على مافيها!!
أنا: مو هذا أيضاً نوع آخر من الابتلاء!وهو تعرُض الناس لها..والمفروض تنتصر على كلامهم بالصبر والحكمة..مو تستسلم..
المهم ياجماعة تعشوا الناس وخرجوا من عندنا وهم يدعولي على المحاضرة المتواضعة اللي أفدتهم بها...
وبعد ماراحوا قالت أمي:والله ياتغريد لو ضيوفي خرجوا من عندي وهم زعلانين من كلامك كان حاسبتك حساب عسير!لكن الحمدلله إنهم كانوا راضيين!
أنا:شوفي ياأمي إنتي تدرين زين إني ماأحب هذرة النسوان على فراغة وقلة عقل..ولازم أقول اللي في خاطري..يمكن الصراحة تزعِّل كثير من الناس..بس اللي يهمني إنهم يعرفون الصح!
المهم عزيزاتي كلي أمل بإن كلماتي وصلتكم وحسيتوا فيها..
وإلى كل أخت ابتلاها الله بمرض أو ابتلى أحد أبنائها أو أقرب الناس إليها..نصيحتي إليك غاليتي:الصبر..ثم الصبر ..ثم الصبر والتفاؤل بأن ماعند الله باقي وماعند الناس يفنى..
وهل للصبر جزاء إلا الجنة؟؟؟؟؟
استبشري خيرا فالله ماأصابك بمرض إلا لأنه أحبَّكِ وأراد تذكيرك بطاعته..
أراد مساعدتك وتذليل الطريق لكِ للفوزبـ جنته..
أراد لك التوبة والصلاح..
وقبل عدة سنوات قرأت كتيب صغير قيمته لاتتجاوز ريالين ولكنه رائـــــع بمعنى الكلمة عنوانه(منافع المرض)للدكتور:يوسف عبدالله التركي استشاري طب الأسرة..
وكان له أثر كبير على ربط قلبي وتصبيري على البلاء..أتمنى أن تقرأوه....
محبتكم:
**رماح ردينية**

may000dh
•
والله هل قصة كتير حلوة
كتير حبيتها و كمان قرأت قصة عبد الرحمن و اسمهان و فعلا ما شاء الله عليكي انك ألفتي هيك قصص
بس الصراحة قصة عبد الرحمن و اسمهان حسيتها انا!!!
هههههههههههههههه لان نفس الاطباعها هي اطباعي و هو نفس زوجي
استمري بل قصص انا بنتظار المزيد من القصص
كتير حبيتها و كمان قرأت قصة عبد الرحمن و اسمهان و فعلا ما شاء الله عليكي انك ألفتي هيك قصص
بس الصراحة قصة عبد الرحمن و اسمهان حسيتها انا!!!
هههههههههههههههه لان نفس الاطباعها هي اطباعي و هو نفس زوجي
استمري بل قصص انا بنتظار المزيد من القصص

أصلا لو ماصبرنا ايش حنعمل غيره
الله يشفي الجميع ويؤجرنا
ماقلتي فين لقيتي كتاب تفسير الاحلام
الله يسعدك سعاده الدارين
الله يشفي الجميع ويؤجرنا
ماقلتي فين لقيتي كتاب تفسير الاحلام
الله يسعدك سعاده الدارين
الصفحة الأخيرة
موضوع رائع